تصدر فيلم حسن المصري محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تراجعت إيراداته بشباك تذاكر دور العرض السينمائية، وبلغت أمس السبت نحو 4173 جنيها، وذلك بعد شهر من عرضه.

قصه فيلم حسن المصري

 

وتدور أحداث الفيلم حول حسن الذي يعاني من الشعور بالذنب بعد فقدانه لوالدته وشقيقته، ويقبل وظيفة جديدة سائقًا وحارسًا شخصيًا لفتاة مراهقة، فيجد الخلاص من خلال حمايتها وإنقاذها من كافة المخاطر مهما تكلف الأمر.

 أبطال فيلم حسن المصري

 

يشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين من بينهم أحمد حاتم ومراد مكرم ودياموند عبود وفريال يوسف ولينا صوفيا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف نورا لبيب وسيناريو وحوار سمر طاهر وإخراج سمير حبشي وهو من إنتاج شركات نيوسينشري وسينرجي وأفلام مصر العالمية ويونايتد بروس ستديوز وأوسكار للتوزيع والعرض.

منافسة قويه بين الأفلام

 

ويذكر ان الموسم الحالي قد شهد منافسة قوية بين مختلف الأفلام السينمائية، أبرزها فيلم “بيت الروبي” للفنان كريم عبد العزيز، كما عرضت مؤخرا أفلام أخرى هي: “العميل صفر"، و"وش فى وش"، و"فوي فوي"، و"حسن المصري“، و”سكر" وفيلم “بلوموندو” وأخيرا فيلم “سنة اولى خطف”، وبلغ إجمالي إيرادات الأفلام في شباك التذاكر بالسينما أمس، السبت، 458.913 جنيه، وذلك حسبما كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 أعمال أحمد حاتم

 

كما ينتظر أحمد حاتم عرض فيلمه الملحد خلال الفترة المقبلة، الذي تدور قصته في إطار درامي؛ حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بين البعض منهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع، بطولة الفنان أحمد حاتم، ومجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، صابرين، نجلاء بدر، أحمد السلكاوي، والعمل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبل، وكان اخر اعماله فيلم "المطاريد" الذي عرض في يناير الماضي، وشارك في بطولته كل من: إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وتأليف صلاح الجهيني إخراج ياسر سامي، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم حسن المصري قصة فيلم حسن المصري أعمال أحمد حاتم فیلم حسن المصری أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

«اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بـ 898 ألف جنيها «صور»

فيلم اللعب مع العيال.. يحافظ فيلم اللعب مع العيال من بطولة النجم محمد إمام، على المركز الثاني في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعدما حقق أمس السبت في شباك التذاكر أكثر من 898 ألف جنيها خلال الساعات القليلة الماضية، ليكون الإجمالي 5 ملايين جنيها.

فيلم اللعب مع العيالفيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وهو من بطولة كل من محمد إمام، مصطفى غريب أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالأبرز الأماكن التي صور بها فيلم اللعب مع العيال

وتم تصوير الفيلم في أكثر من محافظة من بينهم: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغباً في معرف المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

وكشف منتج فيلم اللعب مع العيال هشام عبد الخالق، أن فترة تصوير فيلم اللعب مع العيال ما بين سيوة ونويبع وصحراء الغردقة استغرقت 15 يوما كاملة، ولفت إلى مواجهتهم العديد من الصعوبات خلال تلك الفترة خاصة أن التصوير كان في أماكن نائية بعيدة عن العمران، بالإضافة إلى درجات الحرارة المرتفعة، موضحا أن التصوير جرى خلال شهر أغسطس الماضي بها، وهو ما اضطر فريق الفيلم للحصول على راحة كل 3 أيام من العمل.

اقرأ أيضاًفيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

قبل عرضه.. محمد إمام يشوق جمهور لفيلم «اللعب مع العيال»

مقالات مشابهة

  • بعد تصدر رشا العدل التريند.. تعرف على أعمالها
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. عصابة الماكس تضع أحمد فهمي في المركز الثالث بـ إيردات شباك التذاكر (صور)
  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بـ 898 ألف جنيها «صور»
  • فيلم أهل الكهف يحقق المركز الرابع في شباك التذاكر بأول أيام عيد الأضحى
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • 20 مليون جنيه في 3 أيام.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدره شباك التذاكر
  • بعد تصدر «راح» التريند.. محمود معتمد يستعد لطرح «عدم الإزعاج» في عيد الأضحى