أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، عن الانتهاء من تجهيز مقار ل 5 لجان انتخابية للوافدين من محافظات الجمهورية بمحافظة كفر الشيخ، وهم كالتالي: مدينة كفر الشيخ: مدرسة الشهيد عزت الشافعي الثانوية بميدان صنعاء- شارع المحافظة بمدينة كفر الشيخ، مدينة بلطيم: مدرسة بلطيم الثانوية الصناعية بالمنطقة الصناعية خلف مركز شرطة البرلس ببلطيم، مدينة مطوبس: مدرسة الشهيد جلال الشامي الإعدادية.

و مدينة دسوق: مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية للبنين- أول طريق فوة- دسوق، مدينة الحامول: مدرسة مصنع السكر الصناعية للبنين - أمام مصنع السكر.

وذلك للتسهيل على المواطنين الوافدين من المحافظات المختلفة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها داخل الجمهورية أيام "10-11-12" من شهر ديسمبرالجارى، من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 9:00 مساء.

ودعا محافظ كفرالشيخ، أبناء المحافظة للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستوري، استكمالا لما اثبتوه من وطنيه ووفاء وردا للجميل مع ما أعطاه لهم الوطن مؤكدا على تهيئة كل خدمات المحافظة لخروج ذلك العرس الوطني فى أبهى صورة من أجل إستقرار مصر وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في أرجاء الوطن.

يُذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، سمحت للناخبين المتواجدين في محافظة غير المحافظة التي يتبعها محل إقامتهم الثابت في بطاقات الرقم القومي، بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، أمام أي لجنة من لجان الاقتراع المختصة في المحافظة التي يتواجدون فيها وفق الضوابط التي تحددها الهيئة.

للاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية عن طريق موقع الهيئة الوطنية للانتخابات www. elections. eg بالرقم القومي وذلك من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية كفرالشيخ لجان الانتخابات محافظة كفرالشيخ فی الانتخابات الرئاسیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يفتتح مدرسة كفر الدير الإعدادية في التلين بتكلفة 6 ملايين جنيه

افتتح المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، مدرسة كفر الدير الإعدادية التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية بقرية التلين، والمُقامة على مساحة 1364 مترا مربعا، وتتكون من 4 طوابق وتضم 12 فصلا دراسيا بتكلفة 6 ملايين و669 ألف جنيه، وذلك ضمن سلسلة افتتاحات للمشروعات الخدمية والتنموية بمختلف مراكز ومدن المحافظة بإجمالي 55 مشروعا متنوعا بتكلفة إجمالية 4 مليارات و300 مليون جنيه.

متابعة مستمرة لأعضاء هيئة التدريس

وتفقد محافظ الشرقية الفصول المدرسية واستمع لشرح معلمي اللغة العربية والإنجليزية والعلوم، كما أدار حوارا مع الطلاب والطالبات للتعرف على مدى استفادتهم من المواد الدراسية، مطالباً بالجد والاجتهاد في تحصيل الدروس وعدم تأجيل عمل اليوم إلى الغد ليكونوا نماذج مشرفة نفتخر بهم في المجتمع.

كما شدد على إدارة المدرسة بالمتابعة المستمرة لأعضاء هيئة التدريس وتقييم أدائهم داخل الفصول المدرسية للوقوف على مدى استيعاب الطلاب للمواد الدراسية.

20 مشروعا في قطاع الأبنية التعليمية

وأوضح محافظ الشرقية أن قطاع الأبنية التعليمية بالمحافظة خلال شهر سبتمبر الجاري، سيشهد افتتاح 20 مشروعا بقطاع الأبنية التعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة بتكلفة 146 مليونا و600 ألف جنيه، وذلك في إطار اهتمام المحافظة بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

وقدم أهالي القرية نسخة من كتاب الله إلى المحافظ، تقديرا لزيارته القرية ومشاركته فرحتهم بالافتتاح الرسمي للمدرسة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يفتتح مدرسة كفر الدير الإعدادية في التلين بتكلفة 6 ملايين جنيه
  • محافظ القاهرة يُشارك طالبات مدرسة السيدة خديجة الصناعية في طابور الصباح وتحية العلم
  • محافظ الشرقية يلتقي رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد قوافل المبادرة الرئاسية «بداية» بقرية دقلت
  • في أول أيام الدراسة.. محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من المدارس (صور)
  • محافظ كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية في أول أيام الدراسة
  • وسائل إعلام فلسطينية : ارتفاع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي جراء قصف مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون جنوب مدينة غزة إلى 22 شهيداً
  • ترمب وهاريس يستغلان خفض الفيدرالي للفائدة لجني مكاسب انتخابية
  • محافظ الغربية يُعلن جاهزية 2731 مدرسة بمراكز المحافظة لاستقبال أكثر من مليون طالب
  • محافظ أسيوط يعلن عن توفير 300 فرصة عمل جديدة لشباب المحافظة ضمن مبادرة بداية