الثورة نت/ أحمد كنفاني

كرمت إدارة الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة، رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية المهندس بحري ياسر محمد أحمد، ونائبه زيد أحمد الوشلي، تقديرا لجهودهما في تسهيل أعمال القطاعات الصناعية والتجارية في موانئ “الحديدة والصليف ورأس عيسى”.

وخلال التكريم الذي أقيم على هامش اللقاء الذي عقد بميناء الحديدة مع ممثلي الغرف التجارية والصناعية والملاحية برئاسة وزير النقل في حكومة تصريف الأعمال عبدالوهاب الدرة وبحضور محافظ الحديدة محمد قحيم، أوضح رئيس الغرفة علي الهادي، أن هذا التكريم يأتي تقديرا لجهود رئيس المؤسسة ونائبه في تسهيل أعمال القطاع الصناعي والتجاري وتسريع آلية استقبال السفن وتفريغ البضائع أولاً بأول.

.لافتا إلى أهمية تعزيز التنسيق بين المؤسسة والغرفة التجارية في كافة المجالات.

فيما عبر رئيس المؤسسة ونائبه، عن الشكر لقيادة الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة.. ولفتا إلى أن هذا التكريم يعد حافزا لاستمرار تحسين وتطوير الخدمات المقدمة لكافة المستفيدين.

وأكدا اهتمام قيادة المؤسسة بتسهيل أعمال القطاعات الصناعية والتجارية وإيجاد شراكة حقيقية مع القطاع الخاص.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مؤسسة موانئ البحر الأحمر الحديدة التجاریة والصناعیة الغرفة التجاریة

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يزعمون استهداف حاملة الطائرات الأمريكية أيزنهاور في البحر الأحمر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن المتمردون الحوثيون في اليمن، الجمعة، أنهم استهدفوا حاملة الطائرات الأمريكية (أيزنهاور)، في البحر الأحمر، بحسب بيان نشرته وكالة "سبأ" اليمنية بنسختها التابعة للحوثيين.

وأضاف الحوثيون أن ذلك "جاء رداً على العدوان الأمريكي البريطاني واستهدافه الأعيان المدنية، واستمرارا لنصرة الشعب الفلسطيني"، بحسب البيان.

وأوضح متمردو اليمن، أن "القوة الصاروخية والقوة البحرية لدى الحوثيين نفذتا عملية عسكرية مشتركة استهدفت حاملة الطائرات الأمريكية (أيزنهاور) في البحر الأحمر، بعدد من الصواريخ المجنحة والباليستية".

وزعم البيان أن "الإصابة كانت دقيقة ومباشرة"، بحسب ما أفادت وكالة "سبأ".

وأكد الحوثيون أنهم "لن يترددوا في الرد المباشر والفوري على كل عدوان جديد على الأراضي اليمنية، باستهداف كافة مصادر التهديد وكل الأهداف المعادية الأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي" حسب قولهم، وطبقا لوكالة "سبأ".

وفي الوقت نفسه، قُتل 16 شخصا على الأقل وأصيب 35 آخرون، في غارات جوية أمريكية- بريطانية على مدينة الحديدة الساحلية في اليمن، حسبما ذكرت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين، الجمعة.

وأوضح مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة، في بيان أن "16 مدنيا قتلوا، وأُصيب 35 آخرون جراء الغارات الأمريكية البريطانية على مبنى إذاعة الحديدة، وميناء الصليف، مساء الخميس".

وكانت مصادر محلية أفادت بمقتل مواطنين اثنين وإصابة عشرة آخرين في حصيلة أولية جراء استهداف الطيران الأمريكي- البريطاني مبنى إذاعة الحديدة، بمديرية الحوك، طبقا لما أوردت وكالة "سبأ".

ونفذت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، الخميس، ضربات ضد أهداف حوثية في جميع أنحاء اليمن بهدف "تقليص قدرتهم على الاستمرار في هجماتهم على الشحن الدولي في البحر الأحمر وخليج عدن"، بحسب بيان للحكومة البريطانية.

مقالات مشابهة

  • تداول 15 ألف طن و736 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • عاجل.. البحرية البريطانية تتلقى استغاثة من سفينة في البحر الأحمر
  • الغماري يشيد بأداء الدورات الصيفية بأمانة العاصمة
  • تداول 43 ألف طن و903 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • “الحوثي” تعلن مقتل 16 من عناصرها بغارات أمريكية بريطانية على الحديدة
  • أوقاف البحر الأحمر تكرم الأطفال المتميزين في النشاط الصيفي بمسجد الميناء الكبير بالغردقة
  • الحوثيون يزعمون استهداف حاملة الطائرات الأمريكية أيزنهاور في البحر الأحمر
  • حسن المهدي: تطوير ميناء العين السخنة سيجعله من أكبر موانئ البحر الأحمر
  • اليمن.. عشرات القتلى والجرحى في ضربات أميركية وبريطانية على الحديدة
  • الحوثيون يعلنون مقتل 14 شخصا في ضربات أميركية وبريطانية على الحديدة