أكد الإعلامي أحمد موسى، أن إسرائيل تدرك قوة الجيش المصري.

فخور ببلدي.. أحمد موسى يعلق على فعاليات معرض الصناعات الدفاعية إيديكس 2023 عيب عليكم تتكلموا على بلدكم كدة.. أحمد موسى ينفعل على الهواء

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "مصر دولة قوية ولديها جيش قوي"، لافتا: "مصر تمتلك جيش على أعلى مستوى

 

وأكد: "لا أحد يستطيع أن يتجاوز الخطوط الحمراء التي رسمها الرئيس السيسي"، معقبا: "لما بنقول حاجه بنعملها، وهذا ما حدث مع تنظيم داعش في ليبيا عندما اعتدى على المصريين".

 

وأوضح  الإعلامي أحمد موسى،: "مصر تمتلك أقوى جيش في منطقة الشرق الأوسط"، مشيرا: "العالم يدرك أن مصر لديها جيش قوي بما فيهم إسرائيل"، معقبا: "العالم كله عارف وشايف.. وأقولها بأعلى صوت.. مصر تمتلك أقوى جيش فى منطقة الشرق الأوسط".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى إسرائيل الجيش المصري الإعلامي أحمد موسى الخطوط الحمراء الصناعات الدفاعية الشرق الاوسط الرئيس السيسي مصر تمتلک أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

محمد علي حسن: نتنياهو يتخبط بعد استقالة أقوى مسؤول في إسرائيل

قال الكاتب الصحفي محمد علي حسن، إنّ قطاع غزة يشهد، منذ الأمس، تصعيدًا كبيرًا، من قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي نفذت مجزرة ضد المدنيين، شهدت إدانات واسعة على مستوى العالم.

استقالات في حكومة إسرائيل

وأوضح «حسن»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «بين السطور»، مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، المُذاع عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، أنّ مصر كانت من أولى الدول التي أدانت المجزرة الإسرائيلية في غزة، مشيرًا إلى الدور المصري الكبير منذ بداية الحرب، ومحاولات القاهرة تصعيد الأمر إلى مجلس الأمن الدولي، وتحديد جلسة لوقف العدوان الإسرائيلي.

استقالة أقوى مسؤول في إسرائيل 

وبيّن أنّ الاستقالات التي تمت خلال الساعات الأخيرة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، كان أبرزها استقالة بيني جانتس وهو المسؤول الأقوى في حكومة الاحتلال ومجلس الحرب، وكان نتنياهو يعتمد عليه خلال الأشهر الماضية في العدوان على قطاع غزة، وهو الذي تصدر جميع استطلاعات الرأي خلال الـ6 أشهر الأخيرة، بأنه حال إجراءات انتخابات للحكومة الإسرائيلية سيكون هو الرجل الأول في المقاعد بلا أدنى شك.

خلافات في حكومة الاحتلال

وشدد على أن نتنياهو في هذه الآونة يتخبط بشكل كبير، وظهر ذلك في تصريحاته التي أعقبت الاستقالات، موضحًا أن هناك تناحر بين الأحزاب بشأن ملف الأسرى والمحتجزين، وهو ملف فشلت حكومة نتنياهو في إحراز أي تقدم فيه، وهناك ضغط من الشارع الإسرائيلي على الحكومة لعودة المحتجزين وقبول أي حل لهذه الأزمة.

وأضاف الكاتب الصحفي محمد علي حسن، أنّ المتظاهرين أمام منزل نتنياهو طالبوا بعودة 120 محتجزًا إسرائيليًا ورحيل 120 من أعضاء الكنيست.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • أحمد الطاهري: إسرائيل حدث لها أكبر حالة انكشاف لقدراتها في الفترة الماضية
  • محمد علي حسن: نتنياهو يتخبط بعد استقالة أقوى مسؤول في إسرائيل
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • بعد 40 سنة من هجرتهم إلى إسرائيل.. أين هم يهود الفلاشا الآن؟
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء