استنكرت عضوات مجلس النواب في بيان انتحال شخصية إحدى عضواته من قبل عضو مجلس التخطيط واستخدامه لتحقيق الكسب المادي غير المشروع . ونشر المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب “عبدالله بليحق” بيان أضافت فيه العضوات: نؤكد على ضرورة فصل “المنتحل” ونطالب الجهات المسؤولة باتخاذ أقصى العقوبات تجاهه لمخالفته اللوائح القانونية والأخلاقية.

  وقام جهاز البحث الجنائي “بنغازي” بالقبض على شخص ينتحل شخصية نائب مقرر مجلس النواب “صباح جمعة ” بواسطة الهاتف ويقوم بعمليات نصب واحتيال على بعض الأشخاص طالباً منهم مساعدات مالية ومركبات آلية لصالح أشخاص اخرين، وتم إلقاء القبض عليه بمتابعة مباشرة من وزير الداخلية بالحكومة الليبية اللواء “عصام أبوزريبة” وبمجهودات من منتسبي جهاز البحث الجنائي بنغازي ليتم تقديمه للعدالة. الوسوممجلس النواب

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: مجلس النواب مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

طلب إحاطة لتأخر صرف تعويضات أهالى ناهيا بعد هدم منازلهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدمت النائبة هند رشاد أمين سر لجنة الاعلام والثقافة بمجلس النواب بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبالي  موجه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة وذلك بشأن تأخر صرف تعويضات أهالى ناهيا الذين تم هدم منازلهم لإنشاء المشروع القومى الخاص بمحور ناهيا وذلك عملا بحكم المادة ( ١٣٤ ) من الدستور والمادة ( ۲۱۲ ) من اللائحة الداخلية للمجلس النواب .
وأكدت النائبة هند رشاد في طلب الإحاطة تعدد شكاوى الأهالى من أصحاب المنازل التي تم إزالتها لتنفيذ من تأخر صرف التعويضات الخاصة بهم لإيجاد أماكن بديلة وضرورة تيسير الإجراءات ووضع المواطنين الذين تم هدم منازلهم في توسعات المشاريع القوميه أولوية لحجز وتسليم وحدات سكنية لمن يرغب منهم في حجز وحدات سكنية ضمن مشروع سكن لكل المصريين.
وطالبت النائبة هند رشاد بسرعة  صرف التعويض الاجتماعي من المحافظه بالتوازي مع صرف تعويض المساحة حتى يتسنى للمواطنين المتضررين صرف مبالغ تتيح لهم توفير بدائل سكن خاصة.

مقالات مشابهة

  • إيهاب عبدالعظيم "نائب الوفد" يوافق على اتفاقيات البحث والتنقيب عن البترول
  • طلب إحاطة لتأخر صرف تعويضات أهالى ناهيا بعد هدم منازلهم
  • “مركز شرطة الصابري” يكشف تفاصيل ضبط فتاة وشاب بتهمة خطف وتعذيب طفل
  • تنفيذا لتوجهات “بالقاسم حفتر” .. عقد اجتماع موسع حول انطلاق مشروع تطوير بنغازي
  • ‎رئاسة البرلمان تطلب مراجعة “أخيرة ودقيقة” للموازنة قبل إقرارها الاثنين المقبل
  • القبض على موظف بإحدى المصارف يهدد زوجته بصكوك مصرفية تخصها
  • البحث الجنائي: فتاة المنيا حاولت الانتحار بسبب انفصال والدها عن والدتها
  • جهاز الإمداد والخدمات الطبية يزود مركز بنغازي بالمستلزمات الضرورية
  • محي الدين إبراهيم جمعة: تأكد لدينا بما لا يدع أي مجال للشك واليقين أن تحالف “تقدم” هو تحالف سياسي عسكري يخدم أجندة المليشيا
  • “التباوي” يكرم رئيس ديوان مجلس النواب لجهوده بإنجاح أعمال المؤتمر الإفريقي الأوروبي للهجرة