صحيفة البلاد:
2024-06-16@12:27:41 GMT

جدة تستعد لاستقبال عشاق كأس العالم للأندية 2023

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

جدة تستعد لاستقبال عشاق كأس العالم للأندية 2023

البلاد- جدة

تستعد محافظة جدة لاستقبال جماهير كأس العالم للأندية 2023؛ التي تنظمها المملكة على ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية، ومدينة الأمير عبدالله الفيصل، وذلك خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري حتى 22 ديسمبر.


وشهدت مناطق ومحافظات المملكة العديد من اللوحات والشاشة الترحيبية تحت شعار “هلا بالمشجعين” للترحيب بجميع عشاق كرة القدم من جماهير الأندية المشاركة بجانب الاتحاد السعودي وهي” نادي مانشستر سيتي، ونادي أوراوا الياباني، والنادي الأهلي المصري، ونادي ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي، ونادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي”.


وتواصل اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية جولتها الترويجية الثانية، التي تستمر حتى 9 ديسمبر في كورنيش جدة، لإعطاء جماهير كرة القدم والعوائل فرصة التصوير مع الكأس الأصلية الخاصة بالبطولة، التي سبق أن رفعها أساطير كرة القدم من مختلف أنحاء العالم.


يشار إلى أن الجولة الترويجية تقدم عروضاً ترفيهية وموسيقية متنوعة، بالإضافة إلى أنشطة الرسم على الوجه للأطفال، وغيرها من الفعاليات التي تستهدف مختلف الفئات العمرية.
يذكر أن البطولة ستنطلق بلقاء نادي الاتحاد السعودي مع فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في الثاني عشر من ديسمبر الجاري.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

جماهير غاضبة تضرب حكم مباراة في الكونغو.. فيديو

نواف السالم

انفعلت جماهير غاضبة على حكم مباراة في الكونغو بطريقة عنيفة ما أدى إلى تعرضه إلى إصابات وأدخل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة.

ووقع الاعتداء على ملعب تاتا رافاييل في كينشاسا حيث اقتحم مشجعون لنادي أو سي رينيسانس كينشاسا أرضية الملعب، ثم انهالوا بالضرب على حكم مباراة ربع النهائي لفريقهم ضد نادي إف سي تنغانيقا، ضمن منافسات بطولة كأس الكونغو الديمقراطية.

وأصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بيانًا أكد فيه إنه يدين وبشدة واقعة الاعتداء على حكم المباراة، كما دعا الاتحاد الكونغولي لكرة القدم لاتخاذ إجراءات صارمة وفقًا للوائح ضد الجناة لردع تكرار حوادث مماثلة في المستقبل، وحماية الحكام أثناء مباريات كرة القدم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/bvBwfTFle3EIo0vr.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/harxHYXJ448i9s1b.mp4

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة
  • نيمار يعلق على مشاركته في كأس العالم مع الهلال
  • ماذا قال نيمار عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2025؟
  • بينها الوداد.. إنفانتينو يكشف عن الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2025
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • استقبال حاشد ومفاجئ لرونالدو من عشاق كرة القدم .. فيديو
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم
  • جماهير غاضبة تضرب حكم مباراة في الكونغو.. فيديو