بوابة الوفد:
2024-06-12@00:29:56 GMT

شباب كفرالشيخ يزرعون الأشجار ويجملون الحوائط

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

تابع محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين جهود مديرية الشباب والرياضة بمشاركة 50 شابا وفتاة من أعضاء أندية التطوع، من مراكز شباب بيلا، في احتفالات اليوم العالمي للتطوع، الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

قال وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ الدكتور عزت محروس  ، أن اليوم العالمى للتطوع يمنح الفرصة للشباب لتاكيد روح الانتماء والحث على الشعور بالمسئولية المجتمعية ومشاركته فى التنمية ،وغرس القيم التطوعية بعقول الشباب ، واستثمار طاقاتهم فى مشروعات تعود بالنفع على مجتمعاتهم .

و أضاف أن فرق أندية التطوع ،قاموا باعمال النظافة والدهانات وزراعة الأشجار فى جو من المرح والرغبة فى المساهمة المجتمعية تطوع منهم وارساء نموذج حى للاهتمام بشوارعنا وأحيائنا
 

وأوضح “ محروس ”  أن احتفالات اليوم العالمي للتطوع بإشراف مصطفي غريب وكيل المديرية للشباب، وصبحى عبدالعزيز مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب مدير المشروعات، وتنفيذ باسم سعيد منسق النشاط التطوعي بالمديريه ،ومحمد السماحى مدير إدارة شباب بيلا وفريق عمل الإداره ومراكز الشباب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية الشباب والرياضة الادارة المركزية لتنمية الشباب الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية

حصل فريق مركز شباب العوامية التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة ساقلتة شمال شرق محافظة سوهاج، على المركز الأول ودرع دوري منتخبات الثقافة الرياضية لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية وكرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الفائزين في دوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية الذي انطلق الشهر الماضي بالتزامن مع دوري منتخبات مراكز الشباب لكرة القدم والذي نظمه الإتحاد المصري للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامي أشرف محمود.

ومن جانبه قال الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج أن وزير الشباب والرياضة أكد على أن الوزارة معنية بكل ما يهم الشباب وأنها تسعى لتوفير كافة سبل الممارسة في كافة الأنشطة الثقافية والترويحية والرياضية والعلمية أمام شباب الوطن أيا ماكان مكانه، مشيراً إلى أن مراكز الشباب تزخر بالمواهب في كل المجالات.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي هنأ الفائزين وتمنى لهم دوام التفوق وطالب بقية الفرق ببذل مزيد من الجهد لمواكبة التطور في كل مناحي الحياة مشيراً إلى أن رحلات الصيف التي تنظمها الوزارة للشباب فقط وأن المشاركة فيها قاصرة على الشباب دون تدخل العنصر البشري لضمان وصول الخدمة إلى الشباب حيث يتم حجز المصيف من خلال الموقع الإلكتروني برسوم رمزية.

وأكد الدكتور محمد فريد شوقي، أن وزير الشباب والرياضة سلم درع المركز الأول لمنتخب سوهاج الذي كان الأفضل وتفوق على منافسيه بفارق كبير في كل مباريات الدوري حتى المباراة النهائية التي شهدت منافسة ساخنة مع منتخب القليوبية الذي كان ندا قويا ولكنه خسر بفارق نقطة واحدة وحل في المركز الثاني ونجح منتخب قنا في احراز المركز الثالث على حساب منتخب المنيا الذي حل رابعاً.

وحصل منتخب سوهاج صاحب المركز الأول على مكافأة مالية قدرها ثلاثون ألف جنيه ومنتخب القليوبية حصل على مكافأة مالية قدرها عشرون ألف جنيه فيما حصل منتخب قنا على ١٥ ألف جنيه بينما حصل منتخب المنيا على عشرة آلاف جنيه.

وكان دوري الثقافة الرياضية قد انطلق لأول مرة في عام 2019 وتبعتها النسخة الثانية في عام 2020 وعاد في هذا العام من خلال دوري منتخبات مراكز الشباب وأقيمت منافساته بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

مقالات مشابهة

  • الدقهلية تناقش الموقف التنفيذي والمالي لجهاز شباب الخريجين
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • وزير الشباب يشهد حفل تدشين اتحاد بشبابها
  • عرض فيلم جلسات ورق التوت لمناقشة الممارسات الضارة للإناث بالمنيا
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تدشين "اتحاد بشبابها" .. صور
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • "حرفتك صنعتك "انطلاق ورشة تدريبية لتعليم خياطة الملابس بأجا في الدقهلية
  • القومي لرياضة المرأة ببورسعيد يواصل تدريباته بمركز شباب السلام
  • موضوع في غاية الأهمية.. وزير التعليم العالي يشيد بدراسة رئيس شباب الشيوخ بشأن الذكاء الاصطناعي