شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخبار الميركاتو برشلونة يضم روكي وريال مدريد يضحي بتشواميني، يشتد الصراع بين كبار أندية القارة الأوروبية، خاصة ريال مدريد و برشلونة وباريس سان جيرمان وليفربول وأرسنال، في السوق الصيفية 2023، بينما يواصل .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار الميركاتو - برشلونة يضم روكي و ريال مدريد يضحي بتشواميني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار الميركاتو - برشلونة يضم روكي وريال مدريد يضحي...

يشتد الصراع بين كبار أندية القارة الأوروبية، خاصة ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وليفربول وأرسنال، في السوق الصيفية 2023، بينما يواصل عمالقة الدوري الإنجليزي، إبرام صفقات من العيار الثقيل.

"سعودي سبورت"، يستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز أخبار الميركاتو العالمي، اليوم الأربعاء الموافق 12 يوليو لعام 2023..

أخبار الميركاتو| رونالدو يمنح مانشستر بديله وصفقة مفاجئة للريال

شكل جديد لريال مدريد بعد ثورة الميركاتو.. ثنائية تاريخية منتظرة

1- فيتور روكي

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا، عن التعاقد مع  فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي البرازيلي.

2- أوريلين تشواميني

ريال مدريد مستعد للتضحية بلاعب خط الوسط الفرنسي، أوريلين تشواميني، للتعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف، وليفربول ومانشستر يونايتد يراقبان وضعه.

3- رافينيا دياز

تلقى نادي برشلونة الإسباني عرضًا من الدوري السعودي للتعاقد مع البرازيلي، رافينيا دياز، في الميركاتو الصيفي الجاري.

4- فيكتور أوسيمين

عرض باريس سان جيرمان الفرنسي 110 ملايين يورو لشراء فيكتور أوسيمين من نابولي الإيطالي، بخلاف راتب سنوي 12 مليونًا للمهاجم النيجيري.

5- بيبر أوباميانج

تشيلسي سوف يجبر لاعبه بيير أوباميانج، على الرحيل هذا الصيف إلى الدوري السعودي للمحترفين، في ظل عدم رغبة النادي في استمرار اللاعب خلال الموسم القادم.

6- إدينسون كافاني

تلقى إدينسون كافاني عرضًا ضخمًا من أحد فرق الدوري السعودي، لمدة موسمين مقابل 5 ملايين يورو في الموسم الواحد لكنه لم يقتنع بالفكرة وقرر الاستمرار في أوروبا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة برشلونة ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحدد بديل ألفونسو ديفيز حال فشل الصفقة

حددت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني اللاعب البديل الذي سيتم التفاوض معه حال فشل محاولات الملكي لضم النجم ألفونسو ديفيز خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

باريس سان جيرمان يخطط لخطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد النصر يطلب رسميًا ضم روديجير من ريال مدريد

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية في تقرير لها اليوم الأربعاء عن خطة نادي ريال مدريد البديلة في حال فشل الفريق الملكي في التعاقد مع ألفونسو ديفيس، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني.

وأفادت الصحيفة بأن هناك شكوك كببرة حول قدوم الكندي جعلت النادي يفكر في إعادة الفرنسي ثيو هيرنانديز، مدافع نادي ميلان بالموسم القادم، وأن الروسونيري منفتح على فكرة بيعه.

باريس سان جيرمان يستهدف ضم فينيسيوس جونيور

وضعت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أعينها على النجم البرازيلي الدولي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد بهدف التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير لها اليوم أن نادي باريس سان جيرمان وضع عينه على النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم نادي ريال مدريد، لمراقبة مستقبله مع الفريق الملكي.

وأفادت الصحيفة الفرنسية الشهيرة بأن فريق العاصمة يرغب في التعاقد مع المهاجم البرازيلي في المستقبل في حال قرر الرحيل عن ريال مدريد، ولكن يبدو أن الأمر سيكون صعبًا في ظل تمسك إدارة النادي الملكي بخدماته.

كما أن فينيسيوس جونيور يستهدف الاستمرار مع ريال مدريد للسنوات المقبلة لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات وخاصة بعد التعاقد مع الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحدد بديل ألفونسو ديفيز حال فشل الصفقة
  • باريس سان جيرمان يخطط لخطف فينيسيوس جونيور من ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال لـ النصر السعودي
  • أزمة إشبيلية تدفع راموس نحو الدوري السعودي
  • النصر السعودي يرصد رقمًا خرافيًا للتعاقد مع نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يحدد سعر بيع رودريجو.. وليفربول يترقب
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • منافس الأهلي.. برشلونة بديلًا لـ ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • زيدان: مبابي سيصنع التاريخ في ريال مدريد
  • بعد تلقيه عرضا مغريا.. نجل مدرب ريال مدريد يحسم موقفه من العمل في الدوري السعودي