أعربت الدكتورة عبير عصام، ممثلة عن مجلس القبائل والعائلات المصرية، عن سعادتها باحتضان محافظة أسوان للمؤتمر الختامي لمجلس القبائل والعائلات المصرية.

وقالت «عصام»، خلال المؤتمر الختامي لمجلس القبائل والعائلات المصرية في محافظة أسوان لدعم فلسطين، المذاع على قناة «إكسترا لايف»: «يمكن يكون جزء دبلوماسي أو سياسي، إلقائي لهذه الكلمة في أسوان، لأنه لو اختير أحد الرجال ليقول الكلمة، لكان على هذه المنصة ألف رجل، وأسوان لو سيتم اختيار كوادر منها، سيكون العدد كبير للغاية».

وفي ختام كلمتها، توجهت بالشكر إلى كل الحضور، الذين أتوا إلى أسوان من القاهرة، رغم المسؤوليات المُلقاة على عاتقهم، سواء من مجلس القبائل العربية وحزب مستقبل وطن وتنسيقية شباب الأحزاب، قائلة: «نحن أذرع لـ الساعات القليلة المتبقية على العرس الانتخابي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسوان غزة مجلس القبائل والعائلات المصرية الانتخابات الرئاسية القبائل والعائلات المصریة

إقرأ أيضاً:

احتفالية منطقة الإسماعيلية لكرة القدم لتكريم المدربين الحاصلين علي الرخصة (D)

أقيمت احتفالية منطقة الإسماعيلية لكرة القدم لتكريم المدربين الحاصلين علي الرخصة التدريبي والإدارية (D) المعتمدة من الاتحادين الإفريقي والمصري لكرة القدم، بمشاركة لفيف من لاعبي كرة القدم والرياضيين واعضاء مجلس النواب والمهتمين بالمجال الرياضي.


جاء ذلك في حضور  عصام دياب عضو مجلس النواب وجمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، النائب اللواء ثروت سويلم عضو مجلس النواب، والنائب  أحمد دندش عضو مجلس النواب والكابتن حسني عبدربه (القيصر) نجم منتخب مصر والنادي الإسماعيلي وكابتن محمد شيحة وكيل اللاعبين ولفيف من القيادات الرياضية المصرية.

خلال الاحتفالية، حرص جمال علام علي تكريم النائب عصام دياب على جهوده في دعم فريق منتخب الإسماعيلية 2007.

من جانبه أكد  النائب عصام دياب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أولى اهتمامًا غير مسبوق بالشباب، وحرص على التمكين الفعلي لهم؛ حيث رفعت القيادة السياسية شعار التدريب والتأهيل، وهو ما أسفر عن وجود العديد من القيادات المؤهلة الذين حصلوا على تدريب في عدد من الأماكن المميزة؛ مثل الأكاديمية الوطنية للتدريب، والبرنامج الرئاسي لتدريب الشباب؛ وهو ما يؤكد حرص الرئيس على التمكين الحقيقي للشباب.

 

مقالات مشابهة

  • تعليم أسوان: حصول 10 مدارس على شهادة الاعتماد والجودة
  • النيابة الإدارية توقع عقد شراء أحد المباني الإدارية لمجمع النيابات بأسوان
  • احتفالية منطقة الإسماعيلية لكرة القدم لتكريم المدربين الحاصلين علي الرخصة (D)
  • سوسن بدر خلال حفل «أم الدنيا 2»: سعيدة بالمشاركة في عمل وثائقي عن الحضارة المصرية
  • انتشال جثة صبي غرق بقرية المحاميد بأسوان
  • انتشال جثة غريق لقي مصرعه غرقاً بمياه النيل بإدفو بأسوان
  • ريهام عبد الحكيم عن نجاح حفلها في الأوبرا: «سعيدة جدا»
  • تجهيز 3 مشاغل لتدريب السيدات على الخياطة في قرى «حياة كريمة» بأسوان
  • تجهيز 3 مشاغل لتدريب النساء بقرى حياة كريمة بأسوان
  • اتحاد القبائل العربية ينفي أنباء تجميده.. نوقع اتفاقيات وسنطلق شركة مصر الصعيد