واصلت محافظة الغربية استعداداتها النهائية المكثفة للانتخابات الرئاسية 2024 والمقرر عقدها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 10-11-12 ديسمبر الجاري، فتجوب الحملات التوعوية التي تم تدشينها جميع أحياء وقرى ونجوع المحافظة للتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية ويواصل الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولاته الميدانية لمتابعة التجهيزات بالمقرات الانتخابية في المحافظة للاطمئنان على جاهزيتها وتوافر كافة التيسيرات اللازمة لتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم، وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين.

حيث استكمل محافظ الغربية جولاته الميدانية بجولة ليليه بالمحله الكبرى لمتابعة تجهيز اللجان العامة بشركة مصر للغزل والنسيج وتجهيز مقرات المبيت بمدرسة الامل الثانوية الفنيه للصم وضعاف السمع ومدرسة صقر قريش الاعدادية المشتركة، مدرسة الامل للصم والبكم، مدرسة المحلة الرسمية للغات، للتأكد من جاهزية أماكن مقرات المبيت الخاصة بأفراد قوات التأمين المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتوفير كافة سبل الراحة لهم، مؤكدا أن المحافظة وكافة أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

واختتم المحافظ جولته بتفقد لجنة المغتربين بموقف المحله الكبرى، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المغتربين من العاملين بالمحافظة للتصويت في الانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها 10 و11 و12 ديسمبر، من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 9:00 مساء.

وحث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، المواطنين على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.

الجدير بالذكر أن محافظ الغربية يقوم بجولات ميدانية على مدار الساعة لمتابعة التجهيزات الخاصة بالمقار الانتخابية بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جولة ليلية لمحافظ الغربية محافظ الغربیة فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية لمتابعة نسب الإنجاز

في إطار احتفالات المنوفية بعيدها القومي، أجرى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جولة ميدانية موسعة لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية لمتابعة نسب الإنجاز للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ، والمحاسب السيد حسن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، و عواطف طاحون رئيس حى شرق، والمهندس إبراهيم مرعى مدير شركة صيانة الآليات، والمهندس أشرف طايل المستشار الهندسي.

بدأت الجولة بتفقد محافظ المنوفية مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع مكتبة مصر العامة بكفر المصيلحة بحي شرق على مساحة (795م2)، للوقوف على مستوى حجم الأعمال موجهاً بتكثيف الجهود لتسريع معدلات الإنجاز لدخوله الخدمة قريباً كصرحاً تنويرياً وثقافياً جديد لأبناء المنوفية، وذلك في إطار التنسيق الكامل بين المحافظة و صندوق مكتبات مصر العامة كونه مشروع هام وحيوي، وأشار المحافظ إلى أن المشروع يأتي انطلاقاً من حرص واهتمام القيادة السياسية بالثقافة والفنون كونهم أحد أدوات القوى الناعمة التي تشكل ضمير الإنسان المصري وتساهم في رفع الوعي القومي لدى المواطنين.

كما تابع محافظ المنوفية منظومة ألية العمل بشركة المنوفية لصيانة الآليات بميت خلف كأحد المشروعات الاقتصادية الهامة والتي تستهدف تعظيم الموارد الذاتية بما يعود بالنفع العام على المواطنين، وتفقد المحافظ ورش ميكانيكا الجرارات والسمكرة ووحدة التلوين وكذا معرض سيارات الشركة الجديد بماركات مختلفة، واستمع إلى شرح تفصيلى من مدير الشركة عن كافة الأنشطة التى تقدمها، موجهاً بتكثيف الدعاية بخدمات الشركة والتنسيق الكامل مع القطاع الخاص والمحافظات الأخرى لبحث إمكانية التوسع فى أنشطتها لتعظيم حجم الإيرادات بما يحقق الصالح العام.

وخلال تفقده وجه المحافظ بصرف مكافأة مالية للعاملين بالشركة لحثهم على بذل المزيد من الجهد.

وأكد محافظ المنوفية على أن الشركة صرحاً متميزاً على أرض المحافظة في تقديم كافة خدمات الصيانة الشاملة وإصلاح المركبات والمعدات الثقيلة وفقاً لأحدث الخبرات والإمكانيات التكنولوجية الحديثة.

هذا ويستكمل محافظ المنوفية جولته الميدانية بافتتاح توسعات مدرسة كفر فيشا الكبرى وتفقد أعمال فرد طبقة الأساس بمدخل سرس الليان - منوف وقطع الفرمة بشارع الجمهورية وتركيب البلدورات وتوسعة طريق برهيم بمدينة منوف.

مقالات مشابهة

  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابق بشارع البحر بالمحلة
  • محافظ الغربية يتابع الحملة المكبرة لإزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بالمحلة
  • إيران تستبعد نجاد وتقبل 6 مرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • محافظ شمال سيناء: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • تعز.. الحوثيون يُعلنون جاهزية طريق جولة القصر ـ الكمب
  • القائم بأعمال محافظ تعز يعلن جاهزية طريق جولة القصر – الكمب
  • محافظ تعز يجدد جاهزية طريق جولة القصر - الكمب
  • محافظ المنوفية يتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية لمتابعة نسب الإنجاز
  • محافظ كفر الشيخ: بدء تشغيل منظومة الكاميرات الذكية لمتابعة المنشآت والطرق
  • محافظ المنيا يتابع جاهزية اللجان لامتحانات الثانوية العامة