تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير؛ الهزيمة على يد نظيره فريق وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

أحداث المباراة

وبدأت الدقائق الأولى من أحداث الشوط الأول، بداية قوية من جانب لاعبي فريق توتنهام هوتسبير؛ حيث كان يسعى لتسجيل هدف أول مبكر.

وفي الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول؛ نجح كريستيان روميرو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير في تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد تسديدة رائعة سكنت شباك حارس مرمى فريق وست هام يونايتد.

وحاول لاعبو فريق وست هام يونايتد، إدراك هدف التعادل في شباك توتنهام قبل انتهاء الشوط الأول؛ ولكنهم لم يتمكنوا من تسجيل أي أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني؛ تمكن اللاعب بوين نجم فريق وست هام يونايتد، من تسجيل هدف التعادل في شباك حارس مرمى توتنهام هوتسبير، في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

ثم أضاف جيمس وارد براوس نجم فريق وست هام يونايتد، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني من تسديدة قوية.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق وست هام يونايتد، إلى المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 24 نقطة؛ بينما توقف رصيد فريق توتنهام هوتسبير عند المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي الانجليزي المركز الخامس الشوط الأول وست هام يونايتد الهدف الأول الهدف الثاني الدوري الإنجليزي الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على موعد عودة اللاعبين الدوليين للمشاركة في تدريبات الفارس الأبيض، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك مشاركة اللاعبين الدوليين في معسكر الفريق غدًا الأربعاء، وذلك بعد انتهاء المهمة الوطنية مع المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي، بالإضافة للاعبين المحترفين المنضمين لمنتخبات بلادهم.

وتواجد الثلاثي أحمد سيد "زيزو" ومحمد عواد وناصر ماهر مع المنتخب الأول، بالإضافة إلى محمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال مع المنتخب الأولمبي.

وانضم ياسر حمد لصفوف منتخب فلسطين، وسامسون أكينيولا لمنتخب بنين، وحمزة المثلوثي لمنتخب تونس، وترافيس موتيابا لمنتخب أوغندا.

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء أمس استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقرر استمرار تين هاغ ويمهد لتمديد عقده رغم الأداء المتراجع
  • بعد 14 خسارة.. مانشستر يونايتد يجدد الثقة في تين هاج
  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • منتخب مصر الأولمبي يتقدم على كوت ديفوار بثنائية في الشوط الأول «فيديو»
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • إحصائيات الشوط الأول من مباراة مصر ضد غينيا بيساو.. الفراعنة تستحوذ
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم