لم يكن البرتغالي كريستيانو رونالدو مجرد نجم كرة قدم فحسب، بل صاحب شخصية مؤثرة، جعلت وسائل الإعلام تتبع تحركاته خارج الملعب قبل داخله، ووصل الأمر إلى إفشاء تفاصيل فاتورته الخيالية التي أنفقها خلال إقامته في أحد الفنادق الفاخرة بالسعودية.

تكلفة خيالية لإقامة كريستيانو رونالدو في السعودية

كريستيانو رونالدو قبل ساعات قليلة، قرر مغادرة الفندق الفاخر الذي كان يستقر به في الأشهر المنقضية، داخل العاصمة السعودية الرياض، بعدما أنفق فاتورة خيالية على حجز غرف الفندق، منذ وصوله إلى السعودي، من أجل الانضمام إلى النصر السعودي.

موقع «sport bible» الإنجليزي، أفرد تقريرًا موسعًا عن خط سير كريستيانو رونالدو منذ وصوله إلى السعودية، وحجم الإنفاق على إقامته خلال تلك الفترة، التي أقامها مع عائلته المكونة من خمسة أطفال، بالإضافة إلى صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز، وعدد من أفراد الأمن المصاحبين له، وذلك من أجل قضاء وقتًا مميزًا مع عائلته إلى جانب الوجود بالقرب من مقر تدريبات الفريق.

تكلفة إقامة رونالدو وأسرته ومرافقيه في الفندق الفاخر، بلغت ما يزيد عن 300 ألف دولار شهريًا، أي ما يعادل 1.08 مليون ريال سعودي، وذلك من خلال حجز 17 غرفة في الفندق، بما في ذلك جناح كامل مكون من طابقين للنجم البرتغالي وصديقته.

وتسببت فاتورة رونالدو في جدل واسع في المملكة العربية السعودية، حيث اعتبرها البعض مبالغ فيها، بينما رأى آخرون أنها طبيعية بالنسبة لنجم كرة القدم العالمي، بعد قضاء بضعة أشهر في الفندق، غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعائلته إلى إقامة دائمة في مجمع حصري خاص به.

رونالدو وعائلته المكونة من خمسة أطفال، بالإضافة إلى صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز، وعدد من أفراد الأمن، انتقلوا إلى المجمع الحصري الذي يقع في منطقة حيوية في العاصمة السعودية، ويتمتع المجمع بإطلالة استثنائية على المدينة، وسط حضور أمني كبير، ويوفر للعائلة سهولة التنقل إلى المطاعم والمحال التجارية وصالات الألعاب الرياضية، 

وقدم رونالدو أفضل مستوياته منذ انتقاله إلى النصر السعودي في شتاء 2023، حيث سجل 16 هدفًا في 19 مباراة في دوري المحترفين السعودي، ويتصدر قائمة هدافي المسابقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو النصر السعودي رونالدو اخبار رونالدو جورجينا الدوري السعودي النصر السعودي کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 4 أندية.. حقيقة إقامة السوبر السعودي في الصين

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، تلقي الاتحاد لأكثر من 4 عروض لاستضافة كأس السوبر السعودي 2024-2025، نافيًا ما تم تداوله حول استقرار إقامته في الصين.

وأوضح المسحل خلال لقاء تلفزيوني على برنامج "أكشن مع وليد" أن الاتحاد سيعقد اجتماعًا في 10 يونيو المقبل لتقييم العروض المقدمة، واتخاذ القرار النهائي بشأن مكان إقامة البطولة.

وواصل: "هذا الكم من العروض يترجم ما وصلت إليه الكرة السعودية من مكانة عالية وسنختار أفضل عرض من حيث الفائدة الفنية والمالية للكرة السعودية".

وبيّن المسحل أن "لا يمكنه الكشف عن المكان الأقرب لاستضافة البطولة، لأن ذلك قد يؤثر على سير المفاوضات".

من المقرر إقامة كأس السوبر السعودي في الفترة من 13 إلى 17 أغسطس المقبل، بمشاركة 4 فرق هي الهلال والنصر والأهلي والتعاون.

وكانت قرعة البطولة التي أجريت الثلاثاء الماضي أسفرت عن مواجهة بين الهلال والأهلي في نصف النهائي الأول، على أن يلعب النصر ضد التعاون في نصف النهائي الآخر.

وأعرب المسحل عن سعادته بنجاح الموسم الكروي السعودي، مشيرًا إلى أن "الاتحاد لا يقيّم نفسه، لكنه يبذل كل ما في وسعه لتقديم عمل يليق بمكانة الكرة السعودية".

وأضاف "نعمل على عدة ملفات، ولا يوجد عمل بدون ملاحظات، ونحن نسعى دائمًا للتطوير".

وتأتي هذه التصريحات لتؤكد اهتمام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتطوير كرة القدم السعودية وزيادة مكانتها على المستوى الدولي.

وتشير أيضًا إلى التنافس الكبير على استضافة كأس السوبر السعودي، مما يعكس مكانة هذه البطولة وقيمتها.

يبقى ترقب القرار النهائي بشأن مكان إقامة البطولة، والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لرونالدو عقب خسارة كأس الملك .. صورة
  • النصر السعودي يكشف مصير استمرار رونالدو مع الفريق بعد ''الليلة الحزينة''
  •  بعد ليلة حزينة في «الجوهرة المشعة».. النصر يكشف مصير رونالدو
  • تصريح نصراوي يحسم الجدل حول مستقبل رونالدو مع الفريق
  • لهذا السبب.. جورجينا تتصدر تريند "جوجل "في السعودية
  • بونو يُبكي مرة أخرى كريستيانو رونالدو ويقود الهلال لهزم النصر والتتويج بكأس ملك السعودية
  • شاهد.. رونالدو يرد بإشارة مثيرة بعد هتاف جماهير الهلال السعودي باسم ميسي
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • بمشاركة 4 أندية.. حقيقة إقامة السوبر السعودي في الصين