جدة((عدن الغد )) حسن علوي الكاف

‏بتكليف من رئيس جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين وادي حضرموت الاستاذ سامي أنيس الكاف ‏قامَا المسؤول الرياضي الأستاذ محمد عبدالقادر الكاف والمسؤول الثقافي والإعلامي الأستاذ عيضة كرامة العامري بزيارة إلى جمعية ابصار الخيرية لتأهيل وخدمة الإعاقة البصرية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة للتعرف عن قرب على الأنشطة والفعاليات والخدمات التي تقدمها جمعية ابصار بجده وتبادل الخبرات وكان في استقبالهم مسؤولة العلاقة والإعلام بالجمعية ‏وتم اصطحابهم بجولة بأقسام والوسائل المختلفة التي تخدم المكفوفين بالجمعية خصوصا بالجانب العلمي وبعدها جرى لقاء مع المدير التنفيذي للمركز الأستاذة أمل الحنيطي التي رحبت بهذه الزيارة و أعطت نبذة شاملة عن الجمعية والبرامج والأنشطة التي تعمل في الجمعية ‏كما نقلا الكاف والعامري تحايا رئيس واعضاء جمعية المكفوفين بالوادي والصحراء واعطوا نبذة تعريفية عن الجمعية ونشاطاتها المختلفة و في ختام الزيارة قامَا باهداء رئيس جمعية ابصار درع تذكاري من جمعية المكفوفين بالوادي والصحراء تقديرا لهم ولما يقومون به من خدمة كبيرة للمكفوفين وبالمقابل اهدت جمعية ابصار بجده المصحف الإلكتروني والعصا البيضا للمكفوفين تقديرا للجهود التي تبذلها جمعية المكفوفين بوادي حضرموت .


رافقَا الوفد الزائر سالم الكاف وعبدالرحمن مصيباح ...

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: جمعیة المکفوفین

إقرأ أيضاً:

جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية

"عمان": وقعت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة اتفاقية بناء مخزن الجمعية مع شركة أبرار الشرق الأوسط، بمنطقة حلبان في مدينة سندان بولاية نخل على مساحة 2000 متر مربع، حيث ستصل مساحة البناء إلى 1760 مترًا مربعًا. وتهدف الاتفاقية لإقامة مخزن متعدد الأغراض لخدمة احتياجات الأسر المتعففة، حيث سيتم توزيع كافة المساعدات العينية الجديدة و المستعملة واستلام التبرعات العينية المختلفة مثالًا لا حصرًا كالأغطية البلاستيكية والمواد الغذائية والملابس والأثاث والأجهزة الإلكترونية.

وقد وقعت الاتفاقية من جانب الجمعية المكرمة سناء بنت عبدالرحمن الخنجرية رئيس مجلس إدارة الجمعية ومن جانب الشركة بلال بن محمد بن سعيد المدير التنفيذي للعمليات.

ويأتي مشروع بناء المخزن كثاني مشروع مستدام تعمل الجمعية على تنفيذه سعيًا منها لتحقيق مبدأ الاستدامة في تقديم خدماتها للمتعففين بعد مركز الرحمة وهو قيد الإنشاء حاليًا ويقع بمنطقة الخوض في ولاية السيب. و تبلغ مساحة بنائه 6229 مترًا مربعًا بتكلفة إجمالية قدرها مليون و400 ألف ريال عماني. ويحتوي المركز على 12 محلًا تجاريًا في الدور الأرضي و8 محلات تجارية في الدور الأول، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية و قاعات الاجتماعات وورش للأسر المنتجة وقاعة للمعارض في الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • «الشارقة الخيرية»: مليونا مستفيد من حملة «جود» الرمضانية
  • 22.2 مليون درهم مساعدات علاجية للشارقة الخيرية خلال 2023
  • ‎أمير منطقة تبوك يرأس اجتماع جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر
  • مخترعات سعوديات يقتنصن الميداليات في معرض آيتكس الدولي للاختراعات والابتكارات التقنية ‎2024
  • جمعية توعية ورعاية الأحداث تنتخب رئيس وأعضاء مجلس إدارتها للدورة الجديدة
  • جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية
  • وكيل محافظة الأحساء يدشن الهوية البصرية لجمعية "تعليم القرآن"
  • "سواعد" تؤهل 27 من ذوي الإعاقة الحركية في الشرقية
  • محافظ أسوان يوجه إدارة الحدائق لدعم جمعية الكرور بحرى بـ 400 شجرة متنوعة