كتب- محمد صلاح:
عقد المهندس حسن محمد البيلي رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، اجتماعا مع قيادات الشركة ومجموعة العمل بالانتخابات الرئاسية، للتأكيد علي خطة الشركه لتأمين التغذيه الكهربائية بالنطاق الجغرافي للشركة بمحافظات (الغربية والمنوفية والقليوبية) بصفة عامة وكافة المقرات واللجان الانتخابية بصفة خاصة.

وخلال الاجتماع، شدد رئيس الشركة على ضرورة التعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات مع القيام بالمرور المستمر عليها لمتابعة تأمين التغذية الكهربائية.

وأكد علي حسن سير العمل وقيام كل موظف بدوره على أكمل وجه، موضحًا أن المشاركة السياسية واجباً وطنياً وإستحقاقاً دستورياً لاستكمال بناء الوطن ولاستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة الحديثة على كافة الأصعدة، إضافة إلى أن الانتخابات الرئاسية تُعد مناسبة ديمقراطية عظيمة يستطيع الشعب المصري من خلالها تقديم رسالة قوية وواضحة وصريحة للعالم أجمع بأن مصر وطن عظيم وشعب عريق.

اقرأ أيضا..
بـ 3 خطوات.. كيف يمكنك الاستعلام عن لجنتك الانتخابية؟

وزير العمل يحث ملايين العمال على التوجه إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في الانتخابات

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس العالم للأندية الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة غرفة عمليات الانتخابات الرئاسية جنوب الدلتا للكهرباء طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

غرفة عمليات مفوضية الانتخابات تباشر أعمالها في متابعة عملية تسجيل الناخبين

الوطن|متابعات

باشرت غرفة العمليات الرئيسية المشكلة بقرار من المدير العام للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات رقم (78) لسنة 2024م مهامها في مقر المفوضية بالعاصمة طرابلس.

وتتولى الغرفة متابعة عملية تسجيل الناخبين بالبلديات المستهدفة من خلال 17 غرفة فرعية تم تشكيلها بمكاتب الإدارة الانتخابية المعنية، ويتم عن طريق الغرفة إحالة التقارير الفنية والأمنية والإحصائيات اللازمة التي تبيّن نسبة الإقبال والمعوّقات أو التحديات التي قد تطرأ في الميدان، والتعامل معها وتذليل الصعاب ووضع الحلول الآنية، وإحالة موقف يومي بنتائج أعمال غرف العمليات الفرعية إلى مجلس المفوضية.

وذلك تزامناً مع إعلان المفوضية الوطنية العليا للانتخابات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد أمس الأحد بالمركز الإعلامي عن فتح سجل الناخبين لانتخابات المجالس البلدية المستهدفة “المجموعة الأولى” والبالغ عددها 60 مجلسا بلديا.

الوسوم#مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الناخبين غرفة العمليات ليبيا

مقالات مشابهة

  • «الأوقاف»: تشكيل لجنة لمتابعة الإعداد لصلاة عيد الأضحى بالساحات والمساجد
  • غرفة عمليات مفوضية الانتخابات تباشر أعمالها في متابعة عملية تسجيل الناخبين
  • غرفة عمليات بالمنوفية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة على مدار الساعة
  • محافظ شمال سيناء: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • 87 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة في الجيزة اليوم
  • تعليم الدقهلية: غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • "المعلمين" تشكل غرفة عمليات لمتابعة المعلمين المنتدبين لأعمال امتحانات الثانوية العامة
  • «المعلمين» تشكل غرفة عمليات لمتابعة المنتدبين لامتحانات الثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024.. "المعلمين" تشكل غرفة عمليات لمتابعة المنتدبين لأعمال الامتحانات
  • «المعلمين» تشكل غرفة عمليات لمتابعة المنتدبين لامتحانات الثانوية العامة