صدى البلد:
2024-09-22@15:56:50 GMT

إطلالة جريئة.. ياسمين الخطيب تتألق في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب متابعيها أحدث إطلالاتها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وتألقت ياسمين الخطيب بإطلالة جذابه مرتدية فستان مكشوف الصدر باللون الأسود ، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء التي عكست جمالها.

بدأت ياسمين العمل الإعلامي بأحد برامج قناة "روتانا مصرية" من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق الذي يحمل اسم "من الآخر"، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، وقدّمت أيضًا برنامج إذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".


 

شاركت  في أعمال كتابية حيث أصدرت ياسمين العديد من الكتب، وكان أولها كتاب يحمل اسم "التاريخ الدموي"، والذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتبت كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، واكملت بكتاب «كنتفي رابعة» الذي روت به تفاصيل مغامرتها وهي مُتخفية في النقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، ونهت بكتاب "ولاد المرة" الذي تضمّن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعتصام رابعة العدوية احدث ظهور لها الإعلامي تامر أمين الإعلامي تامر

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جريئة.. شاهد آيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها

شاركت الفنانة آيتن عامر متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة جريئة وأنيقة، مرتدية فستانًا أسود مكشوفًا أبرز رشاقتها. من الناحية الجمالية، اختارت مكياجًا بسيطًا بألوان هادئة، مع ترك خصلات شعرها تنسدل على كتفيها.

تنتظر آيتن عرض فيلمها الجديد “عنب”، الذي يشارك في بطولته إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، وتوني ماهر، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة. الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وكتابة يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

كما انضمت آيتن عامر إلى أبطال مسلسل “الحلنجي” بطولة محمد رجب، وتأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، حيث ستؤدي دور فتاة شعبية في العمل.

وستظهر آيتن عامر خلال أحداث المسلسل في دور حبيبة محمد رجب ضمن الأحداث، واسمها سماح، وتعمل في معرض سيارات. مع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات التي تحاول التغلب عليها، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويواصل المنتج ممدوح شاهين في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد.. نسرين طافش في أحدث ظهور لها
  • برلماني إيراني: طهران شاركت بشراء اجهزة البيجر التي انفجرت في لبنان
  • برلماني إيراني: طهران شاركت بشراء اجهزة البيجر التي انفجرت في لبنان - عاجل
  • بإطلالة جريئة.. شاهد آيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها
  • من علامة موضة شهيرة.. سعر صادم لحذاء هيفاء وهبي في أحدث ظهور
  • بالأزرق.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها «صور»
  • بهد اتهام نجله بالاعتداء على طفل.. أحدث ظهور لـ محمد رمضان «صورة»
  • شاهد.. منى فاروق في أحدث ظهور لها أمام الكعبة
  • نسرين طافش بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها بدبي (صور)
  • هيئة البث الإسرائيلية: عشرات الطائرات شاركت في الهجوم الأخير على لبنان