ألقت وحدة التحريات والقبض بقسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي، القبض على تشكيل عصابي متكون من 5 أشخاص من بينهم اثنين من الجنسية الأردنية، تخصص في سرقة السيارات وقصها وبيعها خردة.

عقب ورود بلاغ عن سرقة سيارات آلية نوع «كيا سبكترا» بيضاء اللون موديل 2008 اختصاص مركز شرطة الكويفية، تم تكليف أعضاء التحريات والقبض.

وتمكن أعضاء التحريات من التعرف على أخد أعضاء التشكيل العصابي وضبطه بحديقة 23 يوليو «تبستي»، وتم الانتقال به إلى القسم، وبالاستدلال معه اعترف بسرقة المركبة، رفقة باقي التشكيل العصابي، وقص المركبة إلى أجزاء وبيع المحرك وصندوق التروس «الكامبيو» إلى سوق الرابش، واعترف بعدة سرقات.

الوسومسرقة السيارات مديرية أمن بنغازي

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: سرقة السيارات مديرية أمن بنغازي

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى يبارك الإنجاز الأمني والقبض على الشبكة التجسسية الأمريكية الإسرائيلية

الثورة نت|

بارك مجلس الشورى لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والأجهزة الأمنية والشعب اليمني الإنجاز الأمني الاستراتيجي المتمثل في القبض على الشبكة التجسسية التخريبية الامريكية الإسرائيلية.

وأكد المجلس، في بيان له اليوم، أن هذا الإنجاز النوعي يمثل انتصارًا مؤزرًا للشعب اليمني في إطار معركته المصيرية التي يخوضها ضد قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والصهيونية العالمية.

واعتبر البيان ما حققته الأجهزة الأمنية خطوة هامه في مسار الكشف عن كافة العناصر المدسوسة وفق اعترافات عناصر الخلية لصالح “سي آي أيه” الأمريكية والموساد الاسرائيلي المنصهرة في أجهزة الدولة والمجتمع لخدمة الأجندة الأمريكية الإسرائيلية.

وعبّر المجلس عن الفخر والاعتزاز بما وصلت إليه الأجهزة الأمنية من تطور نوعي وجهوزية عالية مكنته من كشف مؤامرات ومخططات العدوان التي تستهدف الجبهة الداخلية للشعب اليمني والإضرار بمصالحه اقتصاديا وسياسيا وعسكريا وامنيا واجتماعيا وصحيا.

ولفت إلى أن النجاحات المتلاحقة التي تحققها القوات الأمنية بالتزامن مع نجاحات القوات المسلحة في البحار لم تكن تتحقق لولا فضل الله وموجهات وحنكة القيادة الثورية والسياسية في إدارة معركة التصدي لأعداء الوطن داخليا وخارجيا.

وحيا البيان الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية المختلفة للإيقاع بالشبكة التجسسية التي استهدفت مؤسسات الدولة وأعاقت جهود الإصلاح والتطوير والبناء واستهدفت القيم والأخلاق اليمنية الأصيلة.

وأهاب البيان بجميع أبناء الشعب اليمني إلى رفع الحيطة والحذر والاسهام في مساندة جهود الأجهزة الأمنية لإفشال كل المخططات التآمرية التي تستهدف اليمن أرضا وانسانا.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس طالب مدينة نصر.. أصيب بشلل نصفي
  • أمانة جدة تخصص 6 مواقع لبيع الأنعام بالسيارات المتنقلة خلال عيد الأضحى
  • مجلس الشورى يبارك الإنجاز الأمني والقبض على الشبكة التجسسية الأمريكية الإسرائيلية
  • طالب يشرع فى قتل ميكانيكي بأكتوبر
  • حبس تاجر 6 أشهر بتهمة شراء هواتف مسروقة بالشرابية
  • المشدد 15 سنة لـ4 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا للاتجار بالمخدرات ببنها
  • حقيقة القوائم المنشورة المتضمنة أعضاء التشكيل الوزاري الجديد 2024
  • كان معلق بالسقف.. دفن جثة شاب عثر عليه ميتا داخل منزله بكرداسة
  • إحباط تهريب 380 كيلوجرام من القات والقبض على 15 مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • الطارف: الإطاحة بشكبة وطنية لسرقة السيارات