شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس ميناء دمياط يتابع انتظام العمل ويشرف على مناورة متعددة السيناريوهات، قام اللواء بحري أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط بجولة تفقدية للإدارة المركزية للخدمات البحرية، رافقه خلالها اللواء بحري nbsp; .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس ميناء دمياط يتابع انتظام العمل ويشرف على مناورة متعددة السيناريوهات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس ميناء دمياط يتابع انتظام العمل ويشرف على مناورة...

قام اللواء بحري أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط بجولة تفقدية للإدارة المركزية للخدمات البحرية، رافقه خلالها اللواء بحري  طارق عدلي نائب رئيس مجلس الإدارة للتشغيل، ورئيس الإدارة المركزية للخدمات البحرية وقيادات الهيئة.

 

قام رئيس مجلس الإدارة بجولة اشتملت على المبنى الإداري ومبنى الإعاشة ومخازن قطع الغيار وورشة صيانة الوحدات البحرية أجرى خلالها مناقشات مع العاملين عن طبيعة أعمالهم ومهامهم الوظيفية ومقترحاتهم لتطوير العمل وتحسينه، كما وعدهم بتقديم كامل الدعم لهم، بما يحقق تنمية قدراتهم، مما ينعكس إيجاباً على الارتقاء بأسلوب العمل داخل الميناء.

 

وفى ذات السياق، أشرف اللواء بحري  أحمد حواش على مراحل مناورة متعددة الافتراضات من على متن القاطرة سليمان، حيث تم افتراض وقوع حريق بأحد المخازن داخل القاطرة، وقياس كيفية تعامل ربان القاطرة مع الأمر وإخلاء القاطرة من الرصيف حفاظاً على باقي الوحدات البحرية المجاورة وكذا كيفية تعامل الطاقم لمكافحة الحريق وإخلاء المصابين، وغيرها من الافتراضات المفاجئة التي وجه بها رئيس مجلس الإدارة ، والتي أظهرت حرفية طاقم القاطرة فى التعامل مع المواقف الطارئة في أزمنة قياسية، وانتظام الإشارات والبلاغات اللاسلكية والتنسيق بين مختلف الوحدات البحرية التي شاركت في المناورة .

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العامة في ميناء دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‎استقبل ميناء  دمياط  خلال الـ 24 ساعة الماضية 9 سفن ، بينما غادر 10 سفن ، كما وصل اجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء 38 سفينة .

‎وبلغت حركة الصادر من البضائع العامة 37292 ‎طن تشمل : 7128 طن رمل و 4101 طن يوريا و 12392 طن كلينكر و 2680 طن بودرة جبس و 2150 طن علف بنجر و 8841 طن بضائع متنوعة .
‎كما بلغت حركة الوارد من البضائع العامة 48012 طن تشمل : 7700 طن قمح و 9800 طن ذرة و 5227 طن حديد و 1601 طن خشب زان و 14503 طن خردة و 8000 طن سكر و 1181 طن ابلاكاش .

‎بينما بلغت حركة الصادر من الحاويات 2277 حاوية مكافئة و عدد الحاويات الوارد 314 حاوية مكافئة فى حين بلغ عدد الحاويات الترانزيت 2921 حاوية مكافئة .

‎ووصل رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بالميناء من القمح 21631 طنًا ، بينما بلغ رصيده في مخازن القطاع الخاص 186793 طنًا .

‎كما غادر عدد 3 قطار بحمولة إجمالية 3577 طن قمح متجهين إلى صوامع  القليوبية و كوم ابو راضي ، و عدد 1 قطار بعد أن فرغ عدد 50 حاوية 20 قدم قادم من ميناء السخنة ، بينما بلغت حركة الشاحنات دخولًا وخروجًا عدد 6575 حركة .

في سياق آخر استقبلت هيئة ميناء    دمياط لجنة من خبراء المعهد الإقليمي للأمن البحري بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في زيارة تهدف الى القيام باجراءات تجديد الموائمة الامنية لميناء دمياط ومرافقه المينائية التابع ، وذلك يأتى تأكيداً على استمرار توافق الميناء مع متطلبات المدونة الدولية لأمن السفن والمرافق المينائية ( ISPS Code ) والاتفاقيات والمدونات ذات الصلة .
وخلال تلك الزيارة التي استغرقت عدة ايام نفذ وفد المعهد الاقليمي للأمن البحري اجراءات اصدار تقارير التقييم الأمني والذي يتضمن كافة الملاحظات الأمنية ضمن تنفيذ المعاينة الحية بالميناء والمرافق المينائية.

مقالات مشابهة

  • النصيري : استهداف الموانئ خرقاً واضحاً للاتفاقات والمعاهدات الدولية
  • حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العامة في ميناء دمياط
  • يوفر 100 ألف فرصة عمل.. تفاصيل مشروع تطوير ميناء السخنة
  • قاعدة روسية على الساحل السوداني.. حقيقة أم مناورة سياسية؟
  • سكرتير مساعد المنوفية يتابع انتظام العمل بملف التصالح في مخالفات البناء بأشمون
  • نجاح مناورة للتعامل مع جسم غريب في ميناء دمياط
  • وكيل "صحة مطروح" يتابع انتظام العمل بأقسام مستشفى الضبعة المركزي منتصف الليل
  • وكيل تعليم بورسعيد يتابع انتظام سير امتحانات شهادة الدبلومات الفنية
  • رئيس جهاز ٦ أكتوبر يتابع سير العمل بمحطة مياه الشرب وتوسعاتها
  • رئيس جهاز 6 أكتوبر يتابع سير العمل بمحطة مياه الشرب وتوسعاتها