أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، انتهاء أعمال إخماد الحريق الذي نشب في معرض الملابس، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وجرى الدفع بـ 14 سيارة إطفاء إلى مكان الحريق، ونجحت في السيطرة على ألسنة اللهب المشتعلة وإخمادها، وإتمام عملية التبريد، دون خسائر بشرية.

إخماد حريق معرض ملابس في كفر الشيخ.

. والمحافظ: لا خسائر بالأرواح محافظ كفر الشيخ يتفقد المرافق والخدمات بعدد من شوارع المدينة.. صور

فور وقوع الحريق، انتقل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء حسن موافي رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، إلى موقع حريق معرض الملابس لمتابعة عمليات إخماد الحريق وتكثيف عمليات تبريد موقع الحادث بمعرفة قوات الحماية المدنية بكفرالشيخ، التى تمكنت من إخماد حريق معرض الملابس بوسط عاصمة المحافظة.

قال محافظ كفرالشيخ، أنه جرى الانتهاء من عمليات إخماد الحريق من خلال الدفع بـ 14 سيارة إطفاء، وجارٍ حصر الخسائر المادية، موجهاً لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى، بحث التعويض المناسب للعارضين جراء الخسائر المادية الناجمة عن الحريق.

IMG-20231214-WA0019 IMG-20231214-WA0018 IMG-20231214-WA0014 IMG-20231214-WA0017 IMG-20231214-WA0015 IMG-20231214-WA0016

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التضامن الاجتماعي الحماية المدنية الخسائر المادية السكرتير العام للمحافظة اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين أمن كفر الشيخ تكثيف عمليات تضامن الاجتماعي جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ حريق معرض جمال نور الدين خسائر بشرية معرض الملابس کفر الشیخ حریق معرض محافظ کفر

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق اندلع في قصر فرساي أحد أهم المعالم الأثرية بفرنسا

 

أخمدت قوات الحماية المدنية في فرنسا حريقًا اندلع، اليوم الثلاثاء، في قصر فرساي أحد أهم المعالم الأثرية في الدولة الأوروبية، دون خسائر في الأرواح.

فرنسا: 45.26% نسبة المشاركة في الانتخابات الأوروبية منتخب السعودية الأولمبي يواجه فرنسا.. اليوم

 

وأفادت إدارة قصر فرساي بتصاعد أعمدة دخان داخله، ولأسباب أمنية تم إجلاء الزوار إلى خارجه، ثم أعيد فتحه عقب السيطرة على الحريق.

وكتب شهود عيان - على شبكات التواصل الاجتماعي - أن إطلاق إنذار بحريق دفع السلطات إلى إخلاء القصر من الزوار، كما نشروا مقاطع فيديو تظهر تصاعد ألسنة اللهب.

ولاحظ عمال في أحد مواقع الترميم بالقصر تصاعد أعمدة دخان ناجمة عن حريق اندلع في سقف إحدى القاعات. وعلى الفور، وصل رجال الإطفاء وأخمدوا الحريق.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصابات
  • افتتاح نادي وحديقة الخالدين بكفر الشيخ بعد تطويرهما
  • إخماد حريق اندلع في قصر فرساي أحد أهم المعالم الأثرية بفرنسا
  • إخماد حريق داخل حديقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى البدرشين دون إصابات
  • "سيطرة الشبكة الوطنية" بكفر الشيخ يتابع سير امتحانات الثانوية العامة والأزهرية
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى إمبابة دون إصابات
  • جيجل.. اخماد حريق سيارة ببلدية زيامة منصورية
  • إخماد حريق في ريف السويداء امتد على مساحة 10 آلاف دونم وألحق أضراراً بالمزروعات