ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£طµط¯ط± ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹ ط¨ط´ط§ط± ط§ظ„ط£ط³ط¯ ظ…ط±ط³ظˆظ…ط§ظ‹ ظٹظ‚ط¶ظٹ ط¨طھط¹ط¯ظٹظ„ ظˆط²ط§ط±ظٹ ظٹط´ظ…ظ„ ظˆط²ط§ط±طھظٹ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط±ط¯ ط§ظ„ظ…ط§ط¦ظٹط© ظˆ ط§ظ„ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ظ…ط­ظ„ظٹط© ظˆط§ظ„ط¨ظٹط¦ط©.

ظ‚ط¶طھ ط§ظ„ظ…ط§ط¯ط© ط§ظ„ط§ظˆظ„ظ‰ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط±ط³ظˆظ… ط¨طھط³ظ…ظٹط© ظƒظ„ ظ…ظ† : ط§ظ„ظ…ظ‡ظ†ط¯ط³ ط­ط³ظٹظ† ظ…ط®ظ„ظˆظپ طŒ ظˆط²ظٹط±ط§ظ‹ ظ„ظ„ظ…ظˆط§ط±ط¯ ط§ظ„ظ…ط§ط¦ظٹط©.


ط§ظ„ظ…ظ‡ظ†ط¯ط³ط© ظ„ظ…ظٹط§ط، ظٹظˆط³ظپ ط´ظƒظˆط± طŒ ظˆط²ظٹط±ط§ظ‹ ظ„ظ„ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ظ…ط­ظ„ظٹط© ظˆط§ظ„ط¨ظٹط¦ط©.
ظˆظ‚ط¶طھ ط§ظ„ظ…ط§ط¯ط© ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹط© ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط±ط³ظˆظ… ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ†ط´ط± ظˆظٹط¨ظ„ط؛ ظ…ظ† ظٹظ„ط²ظ… ظ„طھظ†ظپظٹط°ظ‡ طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظˆظƒط§ظ„ط© ط³ط§ظ†ط§.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

صور| المقيمون يحتفلون بعيد الأضحى في المملكة.. لمة وفرحة وسعادة

غمر الفرح والسرور قلوب المقيمين في المملكة وهم يحتفلون بعيد الأضحى المبارك، حيث عبروا عن سعادتهم الغامرة بهذه المناسبة الدينية التي تجمعهم بأصدقائهم وأحبائهم في أجواء من الألفة والبهجة.
وأكد عدد من المقيمين أن الاحتفال بالعيد في المملكة يحمل طابعًا خاصًا، حيث يلتقون بالأصدقاء ويتبادلون التهاني والتبريكات، ويشاركون في الفعاليات الاحتفالية التي تعكس روح التآخي والتلاحم بين الجميع.
أخبار متعلقة صور| إضاءات ومجسمات جمالية تزين الشرقية احتفاءً بعيد الأضحى”اليوم“ تتجول ميدانيًا بمسالخ الشرقية.. وإقبال كبير بأول أيام العيدوأشاروا إلى أن العيد في المملكة يمثل فرصة للتواصل والتراحم، وتعزيز أواصر المحبة والترابط الاجتماعي بين جميع أفراد المجتمع.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أحد المقيمين يوزع الهدايا احتفالا بالعيد var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ويحرص المقيمون على الاحتفال بالعيد وفقًا لتقاليدهم وعاداتهم، حيث يتبادلون الهدايا والحلويات، ويقومون بزيارات عائلية واجتماعية، ويشاركون في الأنشطة الترفيهية التي تنظمها الجهات المختلفة.
وتعكس احتفالات المقيمين بالعيد في المملكة روح التنوع الثقافي والتعايش الذي تتميز به المملكة، حيث يحتفل الجميع معًا بروح المحبة والاحترام المتبادل.

مقالات مشابهة