شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان – دمياط) حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، أسفرت جهودها عن ضبط قضية "إتجار" فى المواد المخدرة .. ضُبط خلالها (كمية من مخدر الهيروين) بحوزة متهمان وتنفيذ عدد 609 أحكام قضائية متنوعة.   ونجحت الجهود في ضبط عدد (2) قضية "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.

. ضبط خلالهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,700 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 3,500 كيلو جرام– كمية من مخدر الهيروين – فرد محلى و4 طلقات) بحوزة 3 متهمين "لـهم معلومات جنائية".   تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ترويج المخدرات اخبار الحوادث کمیة من مخدر

إقرأ أيضاً:

في ضربة أمنية ناجحة قبل عيد الأضحى.. الأمن يداهم أوكار الكيف بـ 3 محافظات

وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان، دمياط، الإسكندرية، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت جهود تلك الحملات في مديرية أمن أسوان، عن ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالهم 8.300 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كمية لمخدر الشابو، بحوزة 3 متهمين لأحدهم معلومات جنائية، كما تم تنفيذ 670 حكم قضائي متنوع.

وفي مديرية أمن دمياط، تم ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم 7.500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 9 كيلو جرام لمخدر البانجو، 5.500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية لمخدر الهيروين، و4 قطع سلاح ناري عبارة عن 4 فرد محلي وعدد من الطلقات، بحوزة 5 متهمين لـهم معلومات جنائية.

كما تمكنت في مديرية أمن الإسكندرية، من ضبط قضيتين إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهما كمية لمخدر الحشيش، بحوزة متهمان، وضبط قضيتين أسلحة بيضاء ضُبط خلالهم 2 سلاح أبيض بحوزة متهمان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

اقرأ أيضاًسقوط عصابة سرقة الدراجات النارية في بني سويف

الحماية المدنية بالإسكندرية تستقبل عدد من طلاب المدرسة المصرية اليابانية

بعد تأييد حكم حبسه.. ترحيل محمد أبو الديار مدير حملة أحمد الطنطاوي إلى أحد مراكز الإصلاح والتأهيل

مقالات مشابهة

  • تفاصيل قضية ضبط أكبر كمية مخدرات في الأردن
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • ضبط مخدرات بقيمة 4.2 مليون جنيه خلال حملات أمنية بالإسكندرية
  • ضبط 344 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط 333 قضية مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • ضبط 48 بندقية خلال حملات أمنية مكبرة بـ3 محافظات
  • حملات أمنية مكبرة تضبط 333 قضية مواد مخدرة
  • في ضربة أمنية ناجحة قبل عيد الأضحى.. الأمن يداهم أوكار الكيف بـ 3 محافظات
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بالمحافظات
  • ضبط 258 قضية مخدرات وتنفيذ 58 ألف حكم قضائي متنوع خلال 24 ساعة