مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر في كأس العالم للأندية، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم، صوب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، لمشاهدة المباراة المنتظرة بين الأهلي والاتحاد السعودي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية، المقامة على الأراضي السعودية.

مباراة الأهلي وأتحاد جدة اليوم , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في ربع نهائي كأس العالم للأندية حيث يخوض الأهلي المصري والاتحاد السعودي  موجهة قوية ومرتقبة في إطار مباريات كأس العالم للأندية الدور ربع النهائي 2023 والتي ستقام اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر لعام 2023 ، ويدخل بها الفريق الأهلي المصري لمواجهة إتحاد جدة السعودي ممثل المملكة العربية السعودية وحامل لقب الدوري السعودي والتي تستضيف مونديال الأندية لعام 2023 ، بعد أن حقق تفوق كبير وفاز على فريق أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ويبحث الملاين من محبي وعشاق الأهلي المصري وجماهير الأتحاد السعودي وكافة المواطنين عن القنوات الناقلة للمباراة حصريًا من القنوات المجانية المفتوحة أو القنوات المشفرة لمتابعة أحداث البطولة مباشرة، ويتساءل الأغلبية عن حقيقة قيام قناة أون تايم سبورت الغير مشفرة بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها كما هو معتاد منها دائمًا في مباريات النادي الأهلي.

وتجرى منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري وتستمر حتى يوم 22 من الشهر ذاته، على ملاعب المملكة العربية السعودية.

وتقام البطولة بمشاركة 7 أندية، وهي: “الأهلي، الاتحاد السعودي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي”.

تاريخ مواجهات الأهلي المصري والاتحاد السعودي

شهدت المواجهات التي جمعت النادي الأهلي بنظيره الاتحاد تفوقا كاسحا لنمور مدينة جدة، حيث التقى الفريقان تاريخيًا في 3 مواجهات.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر 

أولى المواجهات جمعت بين الأهلي والاتحاد السعودي في البطولة العربية عام 1995، التي أقيمت على الأراضي السعودية، وعرفت فوز الاتحاد بهدف نظيف على الأهلي.

بينما كانت المواجهة الثانية بين الفريقين في بطولة السوبر المصري السعودي نسخة 2001، التي انتهت بخسارة الأهلي 2 /3 في القاهرة.

ثالث المباريات بين الأهلي والاتحاد كانت في كأس العالم للأندية نسخة 2005، وتحديدًا الدور التمهيدي، وقتها سقط الأهلي بهدف نظيف سجله أسطورة الاتحاد محمد نور.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.
خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول - كريم الدبيس.
خط الوسط: أليو ديانغ - إمام عاشور - مروان عطية - عمرو السولية - أحمد نبيل "كوكا" - محمد مجدي "أفشة" - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - كريم فؤاد.
خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود عبد المنعم "كهربا" - بيرسي تاو.

قائمة الاتحاد في كأس العالم للأندية

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف- مارسيلو جروهي- أسامة المرمش.
خط الدفاع: عمر هوساوي- لويز فيليبي- زكريا هوساوي- مهند الشنقيطي- حسن كادش- أحمد حجازي- أحمد بامسعود.
خط الوسط: سلطان الفرحان- نغولو كانتي- فابينيو - إيغور كورنادو- جوتا- فيصل الغامدي- مروان الشافي- عبد الرحمن العبود- مد الله العليان- صالح الجمعان.
خط الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرزاق حمد الله - رومارينيو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى نادي الاتحاد الاهلي ضد الاتحاد الاتحاد السعودي الأهلي المصري مشاهدة مباراة الاهلى اليوم مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم كأس العالم كأس العالم للأندية 2024 تشكيل الاهلي تشكيل الاتحاد قناة SSC sports قنوات الرياضية السعودية تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة بث مباشر الاهلي الاهلي امام الاتحاد الأهلي كأس العالم الأهلي ضد الاتحاد مباشر الاهلي لايف الاهلي مباشر الاهلي مباشر اليوم الأهلي والإتحاد الاهلي والاتحاد بث مباشر الأهلي والاتحاد مباشر بث مباشر الاهلي اليوم بث مباشر الأهلي والاتحاد بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد تشكيل الأهلي أمام الاتحاد مباراة الأهلي أمام الاتحاد مباراة الاهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة مباراة الأهلى بث مباشر مباراة الأهلي ضد الاتحاد مباراة الاهلى مباشر مباراة الاهلي والاتحاد مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر مشاهدة الاهلي والاتحاد بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد مشاهدة مباراة الأهلي والات فی کأس العالم للأندیة والاتحاد بث مباشر والاتحاد السعودی الاتحاد السعودی الأهلی والاتحاد الأهلی المصری

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفيتنام يلا شوت في تصفيات كأس العالم

بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفيتنام يلا شوت في تصفيات كأس العالم ، المنتخب العراقي يختتم المرحلة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026 بمباراة مهمة أمام منتخب فيتنام على استاد البصرة الدولي. يدخل "أسود الرافدين" هذه المباراة وهم في صدارة المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة، بعد أن حققوا فوزًا مهمًا خارج ملعبهم على منتخب إندونيسيا بهدفين دون رد في المباراة الأخيرة، ليضمنوا بذلك تأهلهم لكأس آسيا 2027 وكذلك التأهل لمرحلة التصفيات النهائية لكأس العالم 2026.

هذا الانتصار الأخير على إندونيسيا كان علامة فارقة في مسيرة المنتخب العراقي في هذه التصفيات، حيث أظهر الفريق تماسكًا وقوة هجومية ودفاعية جعلته يتفوق على خصومه بكل جدارة. المدرب والجهاز الفني عملوا بجد على تطوير الفريق وتحسين الأداء التكتيكي والفني، مما أثمر عن نتائج إيجابية وملحوظة. الأداء الجماعي والتعاون بين اللاعبين كان له دور كبير في تحقيق هذا النجاح، بالإضافة إلى تألق بعض الأفراد الذين أظهروا مستوى عالٍ من المهارة والاحترافية.

في المركز الثاني من المجموعة يأتي منتخب إندونيسيا برصيد 8 نقاط، والذي رغم الهزيمة الأخيرة أمام العراق، لا يزال في موقع جيد للمنافسة على التأهل. أما منتخب فيتنام الذي يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة أمام العراق لتعزيز فرصه في المنافسة. وفي المقابل، يتذيل منتخب الفلبين ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط، ما يجعل آماله في التأهل شبه معدومة.

مباراة العراق وفيتنام القادمة تعد فرصة للمنتخب العراقي لتأكيد تفوقه وتوسيع الفارق مع المنافسين، وتعزيز ثقة اللاعبين قبل المرحلة النهائية من التصفيات. من المتوقع أن يعتمد المدرب على نفس التشكيلة التي حققت الانتصار في المباراة السابقة، مع بعض التعديلات الطفيفة إذا لزم الأمر. الجماهير العراقية تتطلع إلى رؤية فريقها يقدم أداءً قويًا ومميزًا يليق بمكانة الكرة العراقية ويعزز آمالهم في التأهل إلى كأس العالم بعد غياب طويل.

من ناحية أخرى، منتخب فيتنام سيدخل المباراة وهو يدرك تمامًا قوة المنتخب العراقي وصعوبة المباراة، ولكنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية قد تساعدهم في التقدم في الترتيب. سيعتمد الفريق الفيتنامي على الهجمات المرتدة السريعة واللعب على الأخطاء الدفاعية للمنتخب العراقي، وهي استراتيجيات قد تكون فعالة إذا ما تم تنفيذها بدقة وتركيز.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر يلا شوت

اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر يلا شوت

الحماس والتشجيع من الجماهير العراقية في استاد البصرة الدولي سيكون لهما دور كبير في دعم المنتخب الوطني ورفع معنويات اللاعبين. الحضور الجماهيري الكثيف والمتفاعل يعكس حب وشغف العراقيين بكرة القدم، ويعطي اللاعبين دافعًا إضافيًا لتقديم أفضل ما لديهم على أرض الملعب. الاستعدادات التنظيمية للمباراة تسير على قدم وساق لضمان تجربة رياضية مميزة للجميع.

في النهاية، المباراة بين العراق وفيتنام لن تكون مجرد مباراة في التصفيات، بل ستكون فرصة لتأكيد هوية وقوة الكرة العراقية على الساحة الآسيوية والدولية. التطلعات كبيرة، والطموحات تتجاوز حدود التأهل إلى كأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026، حيث يسعى المنتخب العراقي إلى تحقيق إنجازات تعيد أمجاد الكرة العراقية وتجعل من المنتخب منافسًا قويًا على مختلف الأصعدة.

الأداء المتميز والروح القتالية العالية التي أظهرها المنتخب العراقي حتى الآن تعد مؤشرًا إيجابيًا لما يمكن تحقيقه في المستقبل. الجماهير والإدارة والجهاز الفني جميعهم متحدون خلف الفريق، في سعيهم لتحقيق الحلم الذي طال انتظاره. هذه المباراة ستكون خطوة جديدة في مشوار الألف ميل، وخطوة نحو تحقيق الأهداف الكبيرة التي وضعها المنتخب نصب عينيه.

ما القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026؟

ستكون مباراة العراق وفيتنام منقولة بصورة مجانية عبر شبكة الإعلام العراقي من خلال القناة الرياضية العراقية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنامالعراق الرياضية.تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

يمكن متابعة مباراة القناة الرياضية العراقية الناقلة لمباراة العراق وفيتنام عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي..

تردد القناة الرياضية العراقية على نايل ساتالتردد: 12563الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 2/3مشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

سيكون البث المباشر لمباراة العراق وفيتنام متاحًا بوسيلتين، توفرهما قناة العراقية الرياضية.

الأولى البث المباشر عبر فيسبوك، والثانية من خلال قناتها على موقع يوتيوب.

معلق مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

يتولى المعلق الرياضي جمال الدراجي مسئولية التعليق على مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026.

متى موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026؟

تقام مباراة العراق وفيتنام يوم الثلاثاء 11 يونيو/ حزيران 2024 على استاد البصرة الدولي

وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق والسعودية، العاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المغرب والكونغو بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفيتنام يلا شوت في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة عمان وقيرغيزستان بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب مصر × غينيا بيساو دون تقطيع HD يلا شوت في تصفيات كأس العالم