بتجرد:
2024-06-16@09:14:54 GMT

غادة عبد الرازق تبدأ “صيد العقارب” اليوم

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

غادة عبد الرازق تبدأ “صيد العقارب” اليوم

متابعة بتجــرد: انتهت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، من جلسات التحضير لمسلسلها الرمضاني المقبل “صيد العقارب”، حيث تبدأ في تصوير أول مشاهدها اليوم (السبت).

ويأتي تقديم غادة للمسلسل بعد إعلانها عن ممشاركتها في دراما رمضان به بعد أن كانت قد أعلنت أنها لن تخوض السباق الدرامي لعدم وجود نص يمكن أن تقدمه، مشترطة أن يكون العمل الذي ستشارك به في رمضان مكوناً من 15 حلقة فقط.

وإنتاج فينوميديا.

مسلسل “صيد العقارب” من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، ويشارك فيه كل من رياض الخولي، محمد علاء جامايكا، سيمون، فريد سيف النصر، عماد صفوت، أحمد ماهر، ميار الغيطي، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين.

يُشار إلى أن غادة عبد الرازق خاضت السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “تلت التلاتة”، وهو مكون من 15 حلقة فقط، وضم كلاً من أحمد مجدي، مي سليم، الفنان الراحل مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، تامر فرج، محمد القس، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

main 2023-12-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: كشف محمود حمدان مؤلف مسلسل “حق عرب” الذي قام ببطولته الفنان أحمد العوضي في رمضان الماضي عن عودة التعاون بينهما من جديد في رمضان المقبل.

ونشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له مع العوضي معلناً عن البدء في كتابة مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان 2025، وعلق على الصورة قائلاً: “رمضان 2025”.

مسلسل “حق عرب” حقق نجاحًا كبيرًا. وشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بجوار أحمد العوضي، من بينهم وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله، وليد فواز، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

يُذكر أنه عُرض لأحمد العوضي في السينما فيلم “الإسكندراني”، من إخراج خالد يوسف، وشاركه في بطولته: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ وآخرون، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، كما شهد الفيلم عودة خالد يوسف إلى السينما بعد غياب ست سنوات، منذ أن قدّم فيلم “كارما” عام 2018، من تأليفه وإخراجه.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات