شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لمدة 15 يومًا أمانة الرياض تنفذ أعمال الصيانة لجسرين، تنفذ أمانة منطقة الرياض، بالتعاون مع إدارة المرور بالمنطقة، أعمال الصيانة واستبدال فواصل التمدد للجسرين الواقعين غرب مخرج 16 على طريق عمر بن .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لمدة 15 يومًا.

. أمانة الرياض تنفذ أعمال الصيانة لجسرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لمدة 15 يومًا.. أمانة الرياض تنفذ أعمال الصيانة لجسرين

تنفذ أمانة منطقة الرياض، بالتعاون مع إدارة المرور بالمنطقة، أعمال الصيانة واستبدال فواصل التمدد للجسرين الواقعين غرب مخرج 16 على طريق عمر بن الخطاب عند تقاطعه مع طريق الأمير متعب بن عبد العزيز.

وتبدأ أعمال الصيانة لمدة 15 يومًا من غد الجمعة 14 يوليو، حتى 29 يوليو 2023.

طريق بديل

أوضحت الأمانة أنه بناءً على أعمال الصيانة، سيجري إغلاق الدوران على طريق عمر بن الخطاب باتجاه الغرب كاملاً، على أن يكون الطريق البديل للدوران والعودة شرقاً، هو تقاطع الطريق مع طريق الأمير متعب بن عبد العزيز.

ارتقاءً بكفاءة الطرق في #الرياض.. تنطلق غدًا الجمعة ولمدة 15 يومًا، أعمال صيانة للجسرين الواقعين غرب مخرج 16 طريق عمر بن الخطاب عند تقاطعه مع طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز، بالتعاون مع إدارة المرور.. ولسلامتكم وراحتكم بإمكانكم استخدام الطرق البديلة الموضحة في الفيديو pic.twitter.com/xB0k90IRfa

— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) July 13, 2023

يذكر أن أعمال الصيانة التي تجريها الأمانة بالتعاون مع إدارة المرور، تأتي وفق إستراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، بناء على مدد زمنية لإنجاز تنفيذ الأعمال فيها، ضمن إطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية تنهي أعمال النظافة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك

المناطق_واس

أنهت أمانة المنطقة الشرقية، والبلديات في حاضرة الدمام، استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك ١٤٤٥هـ، بتجهيز المواقع الخدمية، وتكثيف أعمال النظافة والصيانة، والبيئية، إضافة إلى نظافة الجوامع والمصليات، وتجهيز الحدائق والمتنزهات بالحاضرة، وتنظيف الأحياء والساحات العامة، وذلك ضمن خططها لتقديم خدماتٍ ذات كفاءةٍ عالية ترقى لرضا المستفيد، وما يتناسب مع حاجة المنطقة والمجتمع وشعيرة العيد.

وأوضحت أن أعمال النظافة شملت تنظيف وغسيل محيط ٥٦٦ مصلى وجامعاً ورصيفًا، وصيانة ونظافة (١٢٧) دورة مياه، وتنظيف ١١٢٠ كم ضمن أطوال الشوارع والميادين، وتنظيف أكثر من مليونين و 700 ألف متر مربع من الحدائق، كما تم توزيع ٨٧ مراقباً ومشرفاً لأعمال النظافة، بمشاركة ٣٤١٢ عاملاً، و ٧٠٦ معدات وآلات لأعمال التنظيف، وكذلك توزيع حاويات إضافية لمخلفات الأضاحي.

أخبار قد تهمك “بيئة الرياض” تبدأ بتنفيذ خطتها التشغيلية لإدارة المسالخ والأسواق بمناسبة عيد الأضحى 11 يونيو 2024 - 2:46 مساءً أمير الباحة يُوجه باستمرار العمل في الإمارة ومحافظات المنطقة خلال إجازة عيد الأضحى 11 يونيو 2024 - 2:29 مساءً

وأكدت أمانة الشرقية سعيها إلى تقديم أفضل الخدمات للزوار والسكان، خلال فترة عيد الأضحى المبارك، بتهيئة المواقع والساحات، وتنظيف وتجهيز المواقع البلدية والسياحية والخدمية المختلفة؛ التي شملت أيضاً الحدائق والساحات والمتنزهات وتجهيز الحدائق العامة، وصيانة المزروعات فيها والشوارع والميادين والساحات البلدية، والتأكد من جاهزية دورات المياه في هذه المرافق وتعبئة خزاناتها بالمياه، لاستقبال زوار المنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تنهي أعمال النظافة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • ارتقاءً بخدمات التنقل داخل العاصمة.. أمانة الرياض تبدأ أعمال تحسين الطريق الدائري الشمالي
  • “حماد” والمهندس “بالقاسم حفتر” يتفقدان أعمال الصيانة في مرزق
  • أمانة المدينة تطرح عددا من الفرص الاستثمارية
  • خط بديل لتسهيل أعمال صيانة خط الغاز الطبيعي الرئيسي في المنيا
  • أمانة الأحساء تنفذ أكثر من 44 ألف جولة رقابية لرفع امتثال أنشطة الصحة العامة
  • خلال 3 شهور.. أمانة الأحساء تنفذ أكثر من 44 ألف جولة رقابية
  • بدء أعمال صيانة أرضية ملعب مجمع صحار
  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 100 جولة رقابية على المنشآت التجارية بالفويلق
  • وكيل أمانة الرياض: لدينا 6 مواقع مجهزة لخدمة ضيوف الرحمن العابرين برا من المنطقة