أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، أهمية المدارس الخاصة، والتي تتكامل مع المدارس الحكومية في تنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل.

واستعرض المحافظ ، خلال لقائه مع عدد من مديري المدارس الخاصة بالمحافظة اليوم /الأحد/ ، مستجدات سير وانتظام العملية التعليمية، مشيرا إلى أن محافظة بورسعيد أولت لملف التعليم اهتماما خاصا، وحرصت على التوسع في المدارس الخاصة للارتقاء بالعملية التعليمية، منوها إلى أهمية التدريب المستمر على أحدث نظم التعليم بما يحقق الأهداف المرجوة من تطوير العملية التعليمية.

ومن جانبهم، أعرب مديرو المدارس الخاصة، عن شكرهم للمحافظ لدعمه المتواصل لجميع العاملين في المنظومة التعليمية ببورسعيد، وحرصه على توفير أفضل مناخ دراسي لأبنائنا الطلاب، إيمانا منه بأهمية التعليم في تنشئة أجيال قادرة على بناء الوطن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدارس الخاصة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يشيد بجهود الأجهزة التنفيذية والأمنية خلال عيد الأضحى المبارك

أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، بجهود الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة بورسعيد، خلال عيد الأضحى المبارك، والتى تمثلت في مواصلة العمل ليلًا ونهارًا لفرض الأمن والانضباط، وتحقيق المستوى الحضارى والجمالى اللائق بمحافظة بورسعيد أمام أبنائها وزوارها، فضلا عن تكثيف الجهود والاستعدادات لتوفير جميع الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى.

وتوجه محافظ بورسعيد بالشكر والتقدير للأجهزة الأمنية والتنفيذية على دورهم في إظهار بورسعيد بصورة مشرفة وحضارية أمام زائريها ومواطنيها خلال عطلة عيد الأضحى،  وأشار محافظ بورسعيد أن هذه الجهود المبذولة من الأجهزة التنفيذية والأمنية حققت مستوى رضا كبير لدي المواطنين،  و إشادة واسعة بالمظهر اللائق والمشرف لمحافظة بورسعيد أمام مواطنيها وزائريها خلال أيام العيد 

وأكد محافظ بورسعيد أن الأجهزة التنفيذية والأمنية قامت خلال عيد الأضحى بالحملات المتواصلة في مختلف الأحياء والمناطق التي تشهد إقبالًا من الزائرين، لمتابعة تقديم الخدمات للمواطنين، وتكثيف أعمال النظافة وإزالة الإشغالات والتعديات التي تشوه المظهر الحضاري. 

ونوه محافظ بورسعيد إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بغرفة عمليات المحافظة، وكافة الأحياء ليتم استقبال شكاوى المواطنين خلال العيد وسرعة التعامل معها من خلال التنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية.

وكانت محافظ بورسعيد استقبلت الآلاف من الزائرين من أبناء المحافظات الأخرى للاستمتاع بالشواطئ والمتنزهات والحدائق والأسواق، بعد الاستعدادات والإجراءات المكثفة التي اتخذتها الأجهزة التنفيذية والأمنية لتحقيق المناخ المناسب للمواطنين من أبناء بورسعيد وزوارها خلال عيد الأضحى 

ومن جانبه،  حرص محافظ بورسعيد على مشاركة أبناء المحافظة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك،  والتأكد من توافر كافة سبل الراحة للمواطنين والزائرين من المحافظات الأخرى 

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يشيد بجهود الأجهزة التنفيذية والأمنية خلال عيد الأضحى المبارك
  • استطلاع : صورة المدرسة العمومية تتآكل أمام زحف التعليم الخاص
  • تعزيز مشاركة الجامعات الباكستانية بمعرض التعليم
  • صيدلة قناة السويس تطلق مبادرة لإنتاج وسائل تعليمية مبتكرة بإستخدام الذكاء الاصطناعي
  • إزالة بناء مخالف على مساحة 200 م في حملة ببورسعيد
  • وزير التعليم العالي يؤكد على أهمية ربط مخرجات البحث العلمي باحتياجات سوق العمل
  • تحذير من «التعليم العالي» بشأن إعلانات المعاهد والأكاديميات الوهمية
  • تنسيق الجامعات الخاصة 2024.. تحديث البرامج لمواكبة متطلبات وظائف المستقبل
  • المشروع القومى للتعليم
  • مصدر بـ«التعليم العالي»: إعلان مصاريف الجامعات الحكومية 2024 أغسطس المقبل