تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، لتنفيذ أعمال مشروع تقاطع امتداد محور الحضارة مع كورنيش النيل، ما يستلزم غلق كلي لكوبري العاشر بالإتجاهين وكذا غلق منزل الطريق الدائري المؤدي لمناطق زهراء مصر القديمة، بدءًا من يوم الجمعة الموافق 14/7/2023 الساعة 12 صباحًا لحين انتهاء الأعمال، مع إجراء تحويلات مرورية على النحو التالي:

أخبار متعلقة

«الداخلية»: تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال إنشائية خاصة بـ«مونوريل الجيزة»

لمدة 3 شهور.

. «الداخلية»: تحويلات مرورية لتنفيذ تطوير وتوسعة كوبرى 15 مايو بالجيزة

الداخلية: تحويلات مرورية بشارعى أحمد فؤاد نجم والأسمرات بالقاهرة

- القادم من متحف الحضارات إلى طريق كورنيش النيل يسلك شارع بين الأديرة استكمالًا لجامع عمرو بن العاص وصولًا إلى نفق الملك الصالح إلى طريق كورنيش النيل.

-القادم من طريق الكورنيش إتجاه متحف الحضارات يسلك طريق كورنيش النيل وصولًا إلى نفق الملك الصالح استكمالًا لجامع عمرو بن العاص وشارع بين الأديرة وصولًا إلى شارع الفسطاط.

-وبالنسبة لمحور الكورنيش إستمرار السير في الإتجاهين دون أي تعديل.

- غلق منزل زهراء مصر القديمة من الطريق الدائري واستكمال السير من منزل الكورنيش.

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الداخلية وزارة الداخلية اخبار،مصر اخبار الحوادث حوادث المصري اليوم مرور شرطة المرور اخبار مصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث مرور شرطة المرور اخبار مصر تحویلات مروریة

إقرأ أيضاً:

تحويلات مؤقتة.. "الصيانة" تغلق كباري الظهران جزئيًا لمدة 10 أيام

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، وقيادة أمن الطرق، عن البدء بأعمال صيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران تقاطع طريق الظهران الجبيل، مع طريق الملك عبد العزيز الظهران بقيق.
ويأتي ذلك ابتداءً من يوم السبت، لمدة 10 أيام، وذلك تحقيقًا لمستهدفات رفع كفاءة الطرق والجسور، والارتقاء بالخدمات المقدمة وجودتها.أعمال الصيانة والتطويرونوهت الأمانة بأنه نظرا لأهمية هذه الجسور، إذ إنها تربط مدن المنطقة ببعضها وتشهد كثافة مرورية، عملت أن يكون العمل على عدة مراحل وفق الخطة التي أعدت لأعمال الصيانة والتطوير، مع استثمار إجازة المدارس للعمل على تطوير الطرق.
أخبار متعلقة بالصور.. 500 جهاز تنفس للحجاج من "ترابط الشرقية"صور.. حملة توعوية لتعزيز السلامة البحرية في شواطئ الجبيلوأوضحت بأنه سيتم في المرحلة الأولى إغلاق المخرج المحول من طريق الظهران الجبيل جنوبا، المؤدي إلى طريق الملك عبد العزيز الميناء، وسيكون الطريق البديل للمركبات الصغيرة من خلال استمرار المركبات جنوبا، ثم الالتفاف من مخرج الدوران المؤدي إلى طريق الملك عبد العزيز الميناء شرقا، وللشاحنات من خلال الخروج إلى طريق الملك عبد العزيز باتجاه بقيق، ثم الالتفاف والعودة باتجاه ميناء الملك عبد العزيز شرقا.
وبالتزامن سيغلق المخرج المحول من طريق الظهران الجبيل المؤدي إلى طريق الملك عبد العزيز الميناء شرقا، بإغلاق كلي، حيث إن الطريق البديل للمركبات الصغيرة سيكون من خلال استمرار المركبات باتجاه الجبيل والالتفاف من جسر الرادار بحي الشعلة، وللشاحنات من خلال الالتفاف من جسر الأمير متعب ثم العودة إلى طريق الملك عبد العزيز، والالتفاف للعودة باتجاه الميناء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الصيانة" تغلق كباري الظهران جزئيًا لمدة 10 أيام - اليوم "الصيانة" تغلق كباري الظهران جزئيًا لمدة 10 أيام - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تحسين انسيابية الحركة المروريةوأشارت إلى إن أعمال التطوير تهدف إلى المساهمة في تعزيز شبكة الطرق، ورفع كفاءتها وتحسين انسيابية الحركة المرورية، وربط الأحياء، ودفع عجلة التطوير في مشاريع البنية التحتية التي تلبي تطلعات السكان والزوار.
هذا إضافة إلى سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق استراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
ونوهت الأمانة لحرصها بتقديم أفضل الخدمات عبر تحسين الطرق ورفع جودة أدائها وصولا لتحقيق رضا المستفيدين، كما دعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الاسترشادية في منطقة العمل.
وذلك لتسهيل الحركة المرورية بالطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعًا للزحام، وحفاظًا على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.»

مقالات مشابهة

  • احتفالات المواطنين بعيد الأضحى على كورنيش النيل
  • صور.. كورنيش بنها كامل العدد احتفالا بعيد الأضحي
  • مواطنو القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • مواطني القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • إلغاء إشارات مرورية بنجران وتحويلها إلى تحويلات آمنة
  • عاجل شارع الثلاثين أحدثها.. إلغاء 6 إشارات مرورية في الخبر
  • وزير النقل: بدء التشغيل التجريبى لمحور بديل خزان أسوان الحر على النيل
  • وزير النقل يأمر ببدء التشغيل التجريبي لمحور بديل خزان أسوان على نهر النيل
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة
  • تحويلات مؤقتة.. "الصيانة" تغلق كباري الظهران جزئيًا لمدة 10 أيام