توجه المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، بالشكر والتقدير إلى أعضاء الجهات والهيئات القضائية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية لانتخابات والجاهز التنفيذي للهيئة لعملهم الدؤوب  ومواصلتهم الليل بالنهار لكي تخرج العملية الانتخابية بهذا المشهد الاحترافي.

وأشاد «بنداري»، خلال المؤتمر الصحفي للهيئة الوطنية للانتخابات حول إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية 2024 المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، بالتعاون المخلص والبناء الذي أظهرته كل أجهزة الدولة مع الهيئة الوطنية للانتخابات لضمان سير العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر في ملحمة تاريخية تعكس التفاني في حب الوطن مختصًا بالشكر لكل الوزارات منهم الدفاع والداخلية والخارجية والعدل الاتصالات والمالية والتربية والتعليم والتنمية المحلية.

كما وجه الشكر للمحافظين على ما بُذل من جهد ودعم وتعاون، وغيرها من قطاعات الحكومة المصرية وفضلاً عن شكر وسائل الإعلام الأجنبية والمحلية على نقل المشهد الانتخابي بكل حياد واحترافية، فكان لهم بالغ الأثر في النتيجة المشرفة التي خرجت بها حتى استحقوا بجدارة لقب «شركاء النجاح»،.

وأعرب مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، عن شكره وتقديره للشعب المصري بطل هذه الملحمة التاريخية على تلبية نداء الوطن وإيجابيته الفعالة في مباشرة حقه الدستوري لاختيار من يقوده.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

مدير أكاديمية سيف بن زايد يزور مجندي الخدمة الوطنية

أبوظبي- «الخليج»
زار اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، المجموعة المخصصة لوزارة الداخلية من الدفعة الـ 20 لمجندي الخدمة الوطنية في إدارة التأهيل الشرطي بمدينة العين التابعة للأكاديمية، وتضم الدفعة طلبة الثانية عشر خريجي الثانوية العامة لعام 2023.
وكان في استقباله العميد حسين علي الجنيبي، مدير إدارة التأهيل الشرطي، والعقيد علي خميس اليماحي نائب مدير إدارة التأهيل الشرطي وعدد من الضباط.
وقال اللواء ثاني بطي الشامسي، إننا نعتز بانضمام مجندي الخدمة الوطنية تلبية لنداء الفخر الذي سيسهم في زيادة مخزونهم الوطني والثقافي والفكري، ويجعلهم أكثر قوة وكفاءة وثقة بالنفس، مثمناً المواقف المشرفة لأولياء الأمور في دعم وتشجيع وحث أبنائهم على الالتحاق بالبرنامج، وحرصهم الدائم على غرس محبة الوطن في نفوسهم.
وحث المجندين على الاستفادة من برامج التدريب والتعليم والدورات التدريبية التي ترفع من مهاراتهم وقدراتهم وتساعدهم في اتمام المرحلة التخصصية بنجاح وتسخير إمكاناتهم في خدمة وطنهم.
كما تجول في عدد من مرافق الإدارة واستمع الى شرح حول البرامج والدورات التدريبية، وتفقد ميدان الرماية الذي يعد من الميادين المبتكرة التي تسهم في رفع مهارات المجندين وتكسبهم خبرات عملية عالية في خدمة الوطن، إضافة لقاعات التعليم الجديدة ومركز التعليم الشرطي المبتكر.
ويأتي البرنامج ضمن اهتمام هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقوات المسلحة ووزارة الداخلية بتعزيز الشراكة وفق توجيهات حكومة الإمارات للارتقاء بالعمل وتنفيذ الخطط الاستراتيجية وتعزيز العمل المشترك في تبادل الخبرات والمعارف والتي تسهم في صقل مهارات وإمكانات المجندين بما يعزز رسالتهم في خدمة الوطن.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يلتقي مدير التنظيم والإدارة
  • وكيل صحة سوهاج يشارك بمؤتمر الجهاز الهضمي المنعقد بالمحافظة
  • استمرار استقبال طلبات التسجيل في انتخاب المجالس البلدية طيلة أيام عطلة عيد الأضحى
  • مدير أكاديمية سيف بن زايد يزور مجندي الخدمة الوطنية
  • سلطان ينشئ هيئة الشارقة لتقنيات الاتصال برئاسة سلطان بن أحمد
  • مفوضية الانتخابات تختتم ورشة عمل النزاعات الانتخابية
  • سعيد الطاير وقنصل الدنمارك يبحثان التعاون
  • الشعاب: نجاح الانتخابات البلدية سيمهّد المسار أمام الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • محافظ أبين يترأس إجتماع المكتب التنفيذي ويقف امام تقارير المكاتب الخدمية والقضايا الهامة
  • «كهرباء دبي» تبحث فرص تعزيز التعاون مع الشركات الدنماركية