هنأ عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربى، الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية ثالثة، مؤكدا أن هذا الفوز الكبير يجسد إدراك الشعب المصري للنهضة الشاملة التي شهدتها الدولة المصرية في كافة المجالات، وعودتها إلى مكانتها الطبيعية على كافة المستويات العربية والإقليمية والدولية، مضيفا أن هذا الفوز يعكس في الوقت ذاته رغبة وإصرار المصريين على استكمال مسيرة البناء والتنمية التي دشنها الرئيس عبدالفتاح السيسي في كافة المجالات، وثقتهم الكاملة في أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الإنجازات، من أجل دولة قوية تليق بحضارة وأصالة الشعب المصري العريق.



وأكد رئيس البرلمان العربي أن منح الشعب المصري ثقته الكاملة للرئيس عبدالفتاح السيسي للمرة الثالثة على التوالي، وبهذه النسبة الكاسحة، يعكس ويؤكد اصطفاف الشعب المصري خلف قيادته السياسية، مضيفا أن هذه الثقة الغالية التي جسدتها صناديق الانتخابات، تمثل بداية قوية للجمهورية المصرية الجديدة.

وأكد "العسومي" أن الرهان الأكبر الذي جسدته ثقة المصريين في الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو وعيهم الكامل بطبيعة المرحلة الحالية، التي تتشابك فيها التحديات الداخلية والخارجية، وإيمانهم التام بقدرة الرئيس عبدالفتاح السيسي على مواجهة كافة هذه التحديات، والنهوض بالدولة المصرية، وتحقيق التنمية الشاملة التي تستهدف المواطن المصري في المقام الأول والأخير.

وأعرب "العسومي" عن خالص تمنياته القلبية للرئيس عبدالفتاح السيسي بدوام التوفيق والسداد في فترة رئاسته الجديدة، وللشعب المصري دوام التقدم والازدهار، منتهزا هذه الفرصة للإعراب عن تقدير البرلمان العربي للدعم غير المحدود الذي تقدمه الدولة المصرية بكل أجهزتها للبرلمان العربي، من أجل تيسير القيام بمهامه في خدمة مصالح الشعب العربي والدفاع عن قضاياه.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس البرلمان العربي الرئيس السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي عبدالفتاح السیسی الرئیس عبدالفتاح الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشكر خادم الحرمين وولى العهد على حسن الاستقبال ويشيد بتنظيم مناسك الحج

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بجزيل الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على حفاوة الاستقبال بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة أداء فريضة الحج لهذا العام.

وأعرب الرئيس عن الإشادة والثناء البالغين، بما شهده ولمسه من حسن التنظيم من السلطات السعودية لمناسك الحج، والخدمات المقدمة لملايين الحجاج وتيسير أمورهم كافة، في أجواء روحانية عامرة بالأمن والأمان وفي طمأنينة ويسر.

وأضاف الرئيس السيسى: "كل عام وجموع المسلمين بخير وسلام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصر والسعودية والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وجاء ذلك على صفحات الرئيس الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يشكر خادم الحرمين وولى العهد على حسن الاستقبال ويشيد بتنظيم مناسك الحج
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى
  • السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • قرينة الرئيس السيسي تهنئ الشعب المصري بحلول عيد الأضحى المبارك
  • انتصار السيسي تهنئ المصريين بعيد الأضحى المبارك
  • حزب المؤتمر يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بعيد الأضحى
  • الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • بالصور.. الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • الرئيس المصري يزور المسجد النبوي (صور)
  • محافظ أسيوط يضح حجر أساس مدرسة بمدينة المعلمين بحى غرب