تقدمت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، بالنيابة عن نفسها، وعن قيادات الوزارة، وجميع العاملين بها، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفوزه بفترة رئاسية جديدة، لجمهورية مصر العربية.

وقالت وزيرة الثقافة: "اختار الشعب المصري استكمال مسيرة النجاح، والبناء، وأكد وعيه بالتحديات التي تواجه الوطن على الصعيدين الإقليمي والدُولي، باختيار فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وضع بناء الإنسان المصري كأولوية ضمن استراتيجية بناء الوطن، وأولى ملف الثقافة رعاية خاصة، بما يُمثله من أهمية لقيادة قاطرة التنمية الشاملة.

الوطنية للانتخابات تعلن فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية 2024

وقال المستشار حازم بدوي نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إنّ المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حصل على 39 مليونا و702 ألف و451 صوتا، بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وأضاف «بدوي»، في مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، نقلته قناة «إكسترا نيوز»: «المرشح حازم عمر حصل على مليون و986 ألفا و352 صوتا بنسبة 4.5% من إجمالي الأصوات الصحيحة».

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: «المرشح فريد زهران حصل على مليون و776 ألفا و952 صوتا بنسبة 4% من إجمالي الأصوات الصحيحة، وحصل المرشح عبد السند يمامة على 822 ألف و606 أصوات بنسبة 1.9% من إجمالي الأصوات الصحيح وبناءً على ما تقدم، فقد اعتمدنا النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية متضمنا فوز السيد عبد الفتاح السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لمدة 6 سنوات ميلادية تبدأ من اليوم التالي لانتهاء ولايته الحالية».

اقرأ أيضاًرئيس قوي عاملة النواب: فوز الرئيس السيسي استكمال لمسيرة بناء الجمهورية الجديدة

وزيرة التضامن الاجتماعي تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه بفترة رئاسية جديدة

ملك البحرين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات لفترة رئاسية جديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي وزيرة الثقافة الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية الرئيس عبدالفتاح السيسي الدكتورة نيفين الكيلاني الانتخابات الرئاسية 2024 من إجمالی الأصوات عبد الفتاح السیسی الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

عبدالرزاق يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث  المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ صباح يوم ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة  حلول عيد الأضحى المبارك جاء نصها كما يلي :

فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية
تحية إعزاز وتقدير لفخامتكم، وبعد..
يطيب لي باسمي وباسم أعضاء مجلس الشيوخ أن أتقدم لفخامتكم  بخالص التهاني والأمنيات القلبية، بحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم بموفور الصحة، وعلى شعب مصر العظيم وأمتنا الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وينتهز مجلس الشيوخ هذه المناسبة الدينية الطيبة ليؤكد لكم أننا نستلهم من قيمها التضحية والفداء من أجل وطننا الغالى تحت قيادتكم الحكيمة، داعين المولى عز وجل أن يعينكم على ما أقامكم فيه، وأن يسدد خطاكم ويوفقكم لمّا فيه خير البلاد والعباد.. وكل عام وفخامتكم بخير.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى
  • البابا تواضروس يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • عبدالرزاق يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية
  • مدبولي يهنئ السيسي بعيد الأضحى ويعاهده باستكمال مسيرة التنمية الشاملة
  • الرئيس السيسى: مصر حذرت مراراً من تبعات العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية
  • الرئيس السيسي: مصر تطالب بإلزام إسرائيل بالتوقف عن استخدام سياسة التجويع ضد الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي يوفد مندوبًا للتعزية
  • الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • السيسي يتابع استعدادات الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك