المناطق_واس

رفع رئيس مجلس إدارة نادي الإبل مؤسس ورئيس المنظمة الدولية للإبل فهد بن فلاح بن حثلين، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء المشرف العام على نادي الإبل -حفظهما الله- على موافقة مجلس الوزراء على تسمية عام 2024 بـ “عام الإبل”.

وقال ابن حثلين: إن صدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تسمية عام 2024 بـ “عام الإبل” يعكس الاهتمام الكبير من الدولة وقياداتها بالإبل بالشكل الذي يسهم في إبراز هذا الموروث العريق وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في تعزيز قطاع الإبل.

أخبار قد تهمك وزير الثقافة يُثمّن موافقة مجلس الوزراء على تسمية عام 2024 بـ”عام الإبل” 19 ديسمبر 2023 - 5:00 مساءً خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء 19 ديسمبر 2023 - 3:41 مساءً

وأكد أن هذه الموافقة الكريمة سيكون لها كثير من الأبعاد التطويرية في مسيرة قطاع الإبل الذي بات يشكل بعدًا اقتصاديًا وثقافيًا مهمًا في تاريخنا وحاضرنا.

وثمّن رئيس مجلس إدارة نادي الإبل حرص سمو ولي العهد -حفظه الله- على الحفاظ على موروث المملكة الأصيل وتشجيع أهل الإبل ودعمهم؛ للتمسك بموروثهم العريق.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: عام الإبل مجلس الوزراء نادي الإبل مجلس الوزراء عام الإبل

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن محمد بن فهد يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

جدة : البلاد

 رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 وسأل سموه المولى ـ عز وجل ـ أن يعيد هذه المناسبة على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وهما ينعمان بموفور الصحة وتمام العافية، وأن يديم على هذا الوطن وشعبه الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار في ظل قيادته الرشيدة ـ أيدها الله ـ.

 ونوه سموه بالجهود الكبيرة والعمل المميز لإنجاح موسم الحج لهذا العام، وحرص القيادة ـ أيدها الله ـ على صحة الحجاج، وسلامتهم، لقضاء نسكهم بيسر وسهولة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي استمراراً لما تقدمه المملكة من خدمة للحرمين الشريفين والحجاج والمعتمرين.

مقالات مشابهة

  • بعد موافقة الشيوخ.. 8 اختصاصات لمجلس إدارة صندوق مصر الرقمية
  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية العراقي
  • القيادة تبعث برقيات تهنئة إلى قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • القيادة تتلقى برقيات تهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • النائب فهد الراشد يستحصل موافقة السوداني على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار
  • السوداني يوجه بتحمل الحكومة نصف تكاليف الحج لذوي ضحايا سبايكر والارهاب