فاجأت النجمة غادة عبد الرازق الجمهور بإقبالها على خطوة جريئة، حيث قامت بقص شعرها أمام الكاميرا، ورصدت مراحل قصه حتى وصلت للشعر القصير وبدت بتصفيفة مميزة ولوك جديد غير من ملامحها وجعلها تصغر 20 عامًا.

إيرادات فيلم سنة أولى خطف فى آخر ليلة عرض
غادة عبد الرازق تفاجيء الجمهور بلوك جديد

ظهرت غادة عبد الرازق في الفيديو وهي في حالة صدمة، بينما يقوم مصفف الشعر اللبناني الشهير "منير"، بقص أجزاء طويلة من شعرها، حتى أصبح قصيرًا للغاية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

غادة عبد الرازقسبب قص غادة عبد الرازق لشعرها


وجاءت خطوة الفنانة غادة عبد الرازق بقص شعرها استعدادًا لتقديم شخصيتها في مسلسلها الجديد "صيد العقارب"، الذي من المقرر أن تخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل لعام 2024.
 

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق تحتفل بإنطلاق تصوير مسلسل “صيد العقارب” مع أبطال العمل 

واحتفلت غادة خلال الساعات الماضية بانطلاق تصوير مسلسل "صيد العقارب"، مع أبطال وفريق عمل المسلسل، حيث تواجد معها رياض الخولي، وسيمون، والمخرج أحمد حسن، والمؤلف باهر دويدار.

غادة عبد الرازقأبطال مسلسل صيد العقارب


ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة مميزة من نجوم ونجمات الفن على رأسهم غادة عبد الرازق، ورياض الخولى، ومحمد علاء جامايكا، وسيمون، وأحمد ماهر، وميار الغيطى، وعماد صفوت، وسامية عاطف، ومجدى بدر، وأحمد ماجد، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

تدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار إجتماعي تشويقي، وهو ينتمي لفئة المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط، وبالفعل انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة سيناريو وشخصيات المسلسل.

غادة عبد الرازق عبر انستجرام آخر أعمال غادة عبد الرازق

وكانت آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل "تلت التلاتة" الذي خاضت به موسم دراما رمضان الماضي لعام 2023، وشاركها بطولته النجوم صلاح عبد الله، ومي سليم، وهو من إخراج حسن صالح.

إلى جانب دور البطولة الذي جسدته في حكاية "تحت الحزام"، ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وشاركها بطولتها النجوم خالد أنور، وسلمى أبوضيف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق الفنانة غادة عبدالرازق العقارب مسلسل صيد العقارب اخبار غادة عبد الرازق إنستجرام صور غادة عبد الرازق اخبار الفن اخبار الفنانين مشاهير الفن غادة عبد الرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

مايان السيد تزهر بالليموني

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد متابعيها بأحدث إطلالاتها الصيفية عبر حسابها الشخصب بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

وبدت مايان السيد بإطلالة صيفية منعشة، حيث ارتدت فستان طويل فضفاض، بدون أكمام، مكشوف الظهر، محدد الخصر، صمم من قماش ناعم باللون الليموني، عكس قوامها الرشيق، فيما انتعلت صندلا أنيقا.

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا متناغما مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها.

 

 

مايان السيد (9 نوفمبر 1997 - ) هي ممثلة مصرية. ولدت في القاهرة، بحي السيدة زينب.

في عالم الدراما التليفزيونية بدأت مايان التمثيل، شاركت في المسلسل الدرامي كأنه إمبارح، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، قدمت مشاهد جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.

جاء ترشيحها من المخرج حاتم عليً بعد بروزها في مسلسل ظل الرئيس، بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد الغني، هنا شيحة، وكان دورها عبارة عن فتاة ابنة رجل الأعمال الذي خدم كضابط حراسات، وخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية، وأصبح رجل أعمال ناجح بعد استلامه شركات والده، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة، ماتت فيها زوجته وابنه، وتبقى من عائلته ابنته، وبدأ رحلة الانتقام والبحث عن القاتل، ثم يجد نفسه متورطا في مخطط كبير، بسببه تتعرض ابنته الوحيدة، لحالة نفسية صعبة بسبب والدها وابتعاده عنها فترة كبيرة، وارتدت السلسلة الخاصة بوالدتها.

في عام 2021 لعبت دور البطولة الرئيسية في مسلسل إلا أنا ج2 (حكاية حلم حياتي) الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا ج2، الذي تسبب بضجة بسبب نجاح الجزء الأول من المسلسل، وقد لعبت مايان السيد دور (خديجة) وهي فتاة تعاني من التوحد، تتطمح أن تدخل عالم التمثيل وتصبح ممثلة مشهورة، ولكن يقابلها العديد من العقبات، وقد لاقت العديد من المدح والثناء من قبل الجمهور نتيجة لإتقانها دروها ببراعة.

 

 

مقالات مشابهة

  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • حضرموت.. انهيارات صخرية تجبر الأهالي على النزوح بشكل جماعي في وادي دوعن
  • مايان السيد تزهر بالليموني
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • سعر فستان سلمى أبو ضيف في حفل زفافها وعقد القران.. رقم صادم (شاهد)
  • شاهد.. درة تتألق في أحدث ظهور لها
  • وفاة طفل في الكفرة بلدغة عقرب