سيارات، أخبار السيارات 5 موديلات زيرو تبدأ من 665 ألف جنيه آخر أسعار تويوتا كورولا الجديدة في مصر،نشر موقع صدى البلد مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار السيارات- 5 موديلات زيرو تبدأ من 665 ألف جنيه .

. آخر أسعار تويوتا كورولا الجديدة في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار السيارات- 5 موديلات زيرو تبدأ من 665 ألف جنيه...

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

يشهد السوق المصري تنوعاً في إصدارات السيارات الجديدة، والتي تأتي مزودة بالعديد من التحديثات والمميزات عن إصدارات السنوات السابقة.

شهدت الأسعار الرسمية لبعض فئات سيارة السيدان اليابانية الشهيرة تويوتا كورولا موديل 2023 ، وبلغت قيمة الزيادة 100 ألف جنيه تقريباً.

يحتوي سوق السيارات المستعملة في مصر على العديد من السيارات الاعتمادية المميزة، ضمن أحد الحلول الاقتصادية البديلة عن شراء السيارات الجديدة نظراً لارتفاع أسعارها.

شهدت الأسعار الرسمية لبعض فئات سيارة السيدان اليابانية الشهيرة تويوتا كورولا موديل 2023 ، وبلغت قيمة الزيادة 100 ألف جنيه تقريباً.

نشر التيك توكر محمود حديدة صورة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رفقة سيارته الجديدة مرسيدس V-CLASS واصفا الصورة بـ "تعب سنة" ليثير جدلاً كبيراً في التعليقات، حيث تساءل المتابعين عن سعر السيارة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار السیارات فی مصر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يُوجه بتحسين مستوى الخدمة بمواقف سيارات الأجرة

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تقديم خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووفقًا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة.

لافتًا إلى متابعته المستمرة لسير العمل انتظام الخدمات المقدمة بمواقف السيارات من خلال جولاته الميدانية واجتماعاته الدورية برؤساء المراكز ومسئولي المواقف سواء بمدينة أسيوط أو بالمراكز على على تلافي أية سلبيات مشير إلى تعزيز آليات التعاون والتنسيق بين الجهات المختصة من المواقف والمرور والوحدات المحلية بالأحياء والمراكز والإشغالات.

لرفع كافة الإشغالات على على محيط المواقف وضبط الخدمة داخل كل موقف ووضع حلول وبدائل مناسبة لكل المشكلات والتحديات التي قد تواجه أو على على الخدمة والتأكد من تقديم خدمة جيدة للمواطنين. جاء ذلك خلال لقائه مع يسري سند مدير إدارة المواقف بالمحافظة. وأشرف محمد حسن مدير عام الشئون المالية والإدارية بالديوان العام.

وخلال اللقاء استعرض محافظ أسيوط، الموقف التنفيذي والجهود المبذولة لتطوير وإحلال وتجديد مواقف سيارات الأجرة والسرفيس بالمراكز والقرى وفقا للإمكانيات المتاحة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطمئنان على سير العمل بكافة مواقف سيارات الأجرة والسرفيس وتنظيم العمل بكافة المواقف لتظهر بالشكل الحضاري اللائق بالمواطنين.

ووجه محافظ أسيوط بتكثيف الجهود لضمان الانسياب المروري المستمر ومنع الازدحام وتسهيل حركة نقل المواطنين من المدينة إلى المراكز والقرى المختلفة ومنع التزاحم في أوقات الذروة والتأكيد على تطبيق تعريفة الأجرة دون أي محاولات لاستغلال المواطنين والتفاعل مع الشكاوى والتعامل الفوري معها على أن يتم تطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين دون محاباة أو مجاملة وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية..

مُشيرًا إلى أهمية التنسيق والتعاون مع مسئولي التجمعات العمرانية الجديدة كمدينة ناصر الجديدة، فضلا عن توسعات مدينة أسيوط الجديدة لمزيد من التنظيم بمنظومة النقل لتسهيل حركة المواطنين إلى المدينة وداخلها لجذب عدد أكبر من السكان وتشجيعهم على الإقامة بها لتحقيق التنمية الحقيقية والمستدامة وتوفير كافة الخدمات الممكنة للمواطنين بتلك الأماكن.

مقالات مشابهة

  • المرور.. والنقل العام
  • هذه هي السيارات الأكثر تعرضاً للسرقة في أمريكا خلال 2023
  • بالفيديو.. سيارات كهربائية وخدمات متكاملة بجادة قباء
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • أسعار ومواصفات سيارة رينو ميجان 2024 الجديدة
  • القبض على تشكيل عصابي لسرقات السيارات بالجيزة
  • محافظ أسيوط يُوجه بتحسين مستوى الخدمة بمواقف سيارات الأجرة
  • أسعار سيارات بايك بعد إطلاقها مع وكيلها الجديد.. تبدأ من 800 ألف جنيه
  • تبدأ من 230 جنيهًا للكيلو.. أسعار الأضاحي في مصر 2024
  • في أبوظبي.. هكذا تدفع سيارات السباق من دون سائق حدود التكنولوجيا الذاتية