كتب- محمد شاكر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الـ 6 أيام مقبلة، بداية من اليوم الأربعاء 20 ديسمبر إلى الاثنين 25 ديسمبر 2023، على كافة أنحاء البلاد.

وفيما يلي التفاصيل:

طقس الأربعاء..

يسود طقس لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

شبورة مائية قد تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الخميس..

شبورة مائية من 4 الى 9 صباحاً تقريبا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وأقصى جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأثرية على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

طقس الجمعة..

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الطقس يومي السبت والأحد..

أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وأقصى جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 40% تقريبا.

طقس الاثنين..

شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى مسلسلات رمضان 2024 فانتازي سعر الفائدة أمطار رياح مثيرة للأتربة رياح شبورة طقس الأرصاد الجوية درجات الحرارة طوفان الأقصى المزيد على فترات متقطعة وشمال الصعید سیناء وشمال بنسبة حدوث

إقرأ أيضاً:

شديد الحرارة علي كافة الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، واستمرار الموجة شديدة الحرارة علي كافة الأنحاء، حيث يسود غدا الاثنين طقس شديد الحرارة نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجة البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار علي السواحل الشمالية وطقس معتدل ليلا  وفي الصباح الباكر  علي شمال البلاد ومائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

نشاط رياح 

كما يشهد  غدا الاثنين نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى  والوجة البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. 

 درجات الحرارة غدا الاثنين 

ولفتت الارصاد الي انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الاثنين، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 37  للعظمى والصغرى 24 درجة، وعلى السواحل الشمالية 30 للعظمى والصغرى 22 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 40  للعظمى والصغرى 27  وعلى شمال  الصعيد 39 للعظمي  والصغرى 23 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 44 للعظمي والصغري 27 درجة .
 

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة علي كافة الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • «الأرصاد» تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة وتحسن حالة الطقس.. متى الذروة؟
  • طقس الأحد: ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة.. ورياح مثيرة للأتربة بحائل وتبوك
  • حالة الطقس اليوم السبت 1-6-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم السبت 1-6-2024 في محافظة قنا
  • طقس السبت: أجواء حارة.. ورياح مثيرة للأتربة بعدد من المناطق
  • «الأرصاد» عن طقس السبت: سحب ممطرة ورياح مثيرة للأتربة على عدة مناطق
  • سحب رعدية ورياح مثيرة للأتربة.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • حالة الطقس اليوم الجمعة 31-5-2024 في محافظة قنا
  • الأرصاد عن طقس الجمعة: رياح نشطة مثيرة للأتربة على عدة مناطق