تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، أعمال رصف طريق «قلين، المنشأة الكبرى، عزبة عين الحياة»، التابعين لمركز قلين بطول 2 كم متر، وذلك ضمن أعمال خطة الرصف بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري، إذ يعد هذا الطريق من الطرق الرئيسة والحيوية بمركز قلين، وذلك تحت إشراف اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، والجهاز المعاون له.

 

رفع مستوي الخدمات اليومية بالمراكز والقري 

وقال محافظ كفرالشيخ، في بيان، إنه يتابع أعمال الرصف بالمراكز والمدن، بهدف رفع مستوى الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين، مشددًا على ضرورة الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية طبقا للجدول الزمنى المحدد لأعمال الرصف فى مواعيدها المقررة والمواصفات الفنية المطلوبة.

معايير هندسية لعمليات رصف الطرق 

وأكد محافظ كفر الشيخ، ضرورة قيام اللجان الفنية بمتابعة أعمال الرصف ميدانياً على الطبيعة ومراعاة المقاييس الفنية المطلوبة، وقياس درجة الحرارة للأسفلت بمختلف التوقيتات المتتالية، كما يتم سحب عينة عشوائية من طبقة الأسفلت لإرسالها إلى المعامل المتخصصة ومراجعة طبقة التشريب M.C.O، علاوة على ضرورة التأكد من إتمام مراحل الرصف بالمعايير والمواصفات الفنية المحددة، لتحسين شبكة الطرق، وتعزيز معدلات التنمية بالمحافظة، ويعزز الخدمات لجموع المواطنين في الإقليم، والتي تساهم بدورها في تسير حركة المرور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ كفر الشيخ البرلس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يفاجئ العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة ويشدد على تكثيف أعمال النظافة

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس والمكلفين بالتواجد خلال اجازه العيد وذلك للتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والوقوف على مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين من أهالي القرية.

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة فاقوس بالمتابعة المستمرة لأداء العاملين بالمنشآت الخدمية وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والتزامهم بمواعيد العمل المقررة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

كما حرص محافظ الشرقية علي تفقد عدد من شوارع القرية ليأمر رئيس الوحدة المحلية باستمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الاشغالات من الشوارع وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مركز فاقوس ورئيس الوحدة المحلية بالتنبيه على أصحاب قطع الأرض الفضاء داخل وخارج الحيز العمراني بتسويرها حفاظا عليها وحتي لا تتحول لمقالب عشوائية تنبعث منها روائح كريهة تضر بالبيئة والصحة العامة للمواطنين وتحرير محاضر حيال غير الملتزمين واتخاذ اللازم قانونًا.

وخلال جولته بشوارع القرية حرص المحافظ علي الاستماع لأهالي القرية والتعرف علي احتياجاتهم علي الطبيعة، موجها رئيس المركز بتلبيتها فورا والتواصل الدائم معهم وتوفير حلول عاجله لكافة المشكلات التي يعانون منها.

أكد محافظ الشرقية "أنه لن يسمح بأي تهاون أو تخاذل من العاملين بالجهاز الإداري في تقديم الخدمات بالشكل اللائق قائلا كلنا نعمل من اجل وصالح المواطنين".

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع الحملات المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية
  • محافظ أسيوط يناقش مستجدات أعمال رصف الطرق ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ أسيوط: استمرار حملات النظافة وتمهيد الطرق ببعض المراكز
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات على الطرق السريعة
  • محافظ الشرقية يفاجئ العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة ويشدد على تكثيف أعمال النظافة
  • تكثيف الخدمات المرورية على الطرق السريعة والساحلية لتأمين احتفالات عيد الأضحى
  • المرور تكثف خدماتها على الطرق السريعة والساحلية لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك
  • «الداخلية» تكثّف الخدمات المرورية على الطرق لتأمين احتفالات عيد الأضحى
  • وزارة الداخلية: تكثيف الخدمات المرورية على الطرق السريعة والساحلية
  • محافظ أسوان: تكثيف أعمال زيادة المسطحات الخضراء بزراعة الأشجار في الطرق