بغداد اليوم - متابعة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء (20 كانون الأول 2023)، عن كواليس مثيرة للجدل من داخل غرفة ملابس منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن التلفزيون الأرجنتيني، أن خلافا وقع بين نجمي المنتخب، ليونيل ميسي وأليخاندرو جوميز، بسبب إهانة الأخير لزوجة "البرغوث".

وتعود الواقعة إلى انتشار صورة جدلية لأنتونيلا زوجة ميسي، أثناء التواجد في صالة للتدريب مع مدربها الخاص.

وأشارت إلى أنه أثناء الاحتفال بفوز الأرجنتين في إحدى مباريات المونديال (قد تكون مباراة هولندا)، تفوه جوميز بكلمات مهينة عن زوجة ميسي أمام لاعبي راقصي التانجو.

وأوضحت الصحيفة أن هذه ليست الأزمة الأولى التي يتورط بها جوميز في الأشهر الأخيرة، بعد أن تم الكشف أنه مارس السحر ضد جيوفاني لو سيلسو، زميله في منتخب الأرجنتين، لضمان مكانه في قائمة المنتخب التي سافرت إلى قطر.

وذكرت أن جوميز حقق غايته بالفعل، وتعرض لو سيلسو لإصابة، ولم يشارك في كأس العالم 2022.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

محرز يكذب مدرب منتخب الجزائر بعد قرار استبعاده من القائمة

استغرب رياض محرز لاعب أهلي جدة السعودي استبعاده من قائمة المنتخب الجزائري الذي يستعد لمواصلة مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وأعلن المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش اليوم الخميس عن قائمة محاربي التي ستواجه غينيا في السادس من يونيو/حزيران القادم ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، وأوغندا في الجولة الرابعة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائزين بالكرة الذهبية حتى 2038الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائزين بالكرة ...list 2 of 2فيفا بصدد "قتل اللعبة".. كبار أوروبا يهددون بمقاطعة كأس العالم للأنديةفيفا بصدد "قتل اللعبة".. كبار أوروبا ...end of list

لكن التشكيلة غاب عنها محرز، الذي قدم مستويات جيدة في الموسم الحالي بدوري السعودي للمحترفين الأمر الذي خلف صدمة لدى الجماهير الجزائرية.

قائمة المنتخب الوطني الخاصة بمبارتي غينيا و أوغندا، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.#LesVerts⭐⭐ | #123vivalAlgérie???????? pic.twitter.com/uqs8XYPlvu

— Équipe d'Algérie de football (@LesVerts) May 30, 2024

وقال بيتكوفيتش في تصريحات خلال مؤتمر صحفي "تحدثت مع محرز في شهر مارس/آذار الماضي، وطلب عدم ضمه".

وأضاف "بناء على ذلك تم الاتفاق مع محرز على الانضمام للمنتخب حال الاتصال بي، لكنه لم يحدث وبالتالي تم استبعاده".

محرز يفند

في الأثناء، كذب محرز تصريحات مدرب "الخضر" بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، قال فيها "لم أتلق أي اتصال سواء من المدرب أو الاتحاد الجزائري خلال الفترة الماضية".

وأضاف "قررت الغياب عن آخر مباراتين في الدوري السعودي، من أجل الوصول لمعسكر الجزائر في جاهزية كاملة، وذلك لأنني شعرت بآلام في ركبتي".

وواصل "كنت مهتما بالوُجود مع المنتخب، لكنني أحترم قرار المدرب بكل تأكيد وحظا موفقا للجزائر".

وختم "حظا طيبا للمنتخب الجزائري في المباريات القادمة، كان من المهم بالنسبة لي أن أكون موجودا في صفوف المنتخب، أحترم اختيارات المدرب ولكني أحيطكم علما بهذا القرار".

Je n’ai ni reçu d’appels du sélectionneur ni de la fédération. J’avais une petite gêne au genou, j’ai donc opté pour du repos lors des 2 derniers matchs de championnat afin d’être opérationnel pour ces 2 confrontations pour le mondial 2026 au combien importantes.

Bonne chance à…

— Riyad Mahrez (@Mahrez22) May 30, 2024

وغاب محرز عن معسكر منتخب الجزائر الأول تحت قيادة بيتكوفيتش في مارس/آذار الماضي، بعدما أخبر المدرب الجديد أنه ليس جاهزا.

وسجل محرز 12 هدفا في 33 مباراة خاضها بمختلف المسابقات المحلية رفقة "الراقي" فضلا عن 13 تمريرة حاسمة.

لاعبون آخرون مثل إسلام سليماني ويوسف بلايلي الذين كان لهم دور أساسي في نجاح المنتخب الجزائري تم استبعادهم أيضا من طرف بيتكوفيتش.

ويبدو أن المدرب الصربي يراهن على جيل أصغر سنا، لكنه اتخذ خيارات مثيرة للجدل مثل استبعاد لاعب خط وسط آينتراخت فرانكفورت فارس الشايبي.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح في مران منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن «صور»
  • كواليس اتصال وزير الرياضة وجهاز المنتخب في وجود محمد صلاح
  • لونين ممنوع من دخول غرفة ملابس الريال
  • قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. لونين ممنوع من دخول غرفة ملابس الريال
  • محرز يكذب مدرب منتخب الجزائر بعد قرار استبعاده من القائمة
  • ميسي يقترب من قيادة الأرجنتين أمام العراق في الأولمبياد
  • مدرب الأرجنتين ينتظر قرار ميسي بشأن مواجهة العراق في أولمبياد باريس
  • شاهد.. هدف ميسي اليوم في مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد
  • هايلي تثير الجدل بعبارة اقضوا عليهم على قذيفة إسرائيلية
  • مفاجأة .. ميسي يقترب من قيادة الأرجنتين أمام العراق في الأولمبياد