بوابة الوفد:
2024-05-23@15:43:08 GMT

رئيس جامعة بنى سويف يكرم فريق كلية الحقوق

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

 


 

كرم الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، فريق كلية الحقوق لفوزه بنهائي دوري كرة القدم بهدفين مقابل لاشئ، وحصولهم على المركز الأول وكأس رئيس الجامعة، والذي تم إقامته بنادي الشبان المسلمين بين طلاب كليتي الحقوق وعلوم الأرض .

ونظمته إدارة رعاية الشباب، بحضور الدكتور ابراهيم عبد الجيد عميد كلية علوم الأرض، والكابتن محمد فاروق مدير عام إدارة رعاية الشباب، وكابتن توني عثمان رئيس نادي الشبان المسلمين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، ولفيف من الرياضيين والإعلاميين بالمحافظة.

وأكد رئيس الجامعة، على أهمية النشاط الرياضي في بناء الشخصية المتوازنة للطلاب، واكتشاف وتطوير مواهبهم، وتوظيف طاقات الطلاب فيما هو نافع ومثمر، فضلاً عن إكسابهم مهارات إضافية تساعدهم في حياتهم العملية والعلمية مثل تعزيز روح العمل الجماعي، وتنمية العمل بروح الفريق، بالإضافة إلى نشر الوعي والثقافة الرياضية بين الطلاب، والاهتمام بالطلاب الموهوبين، والعمل على الارتقاء بمستوياتهم الفنية والمهارية.

وأشاد الكابتن محمد فاروق مدير عام رعاية الشباب بدور رئيس الجامعة وحرصه الدائم على تنظيم البطولات المختلفة في الأنشطة الطلابية، لتنمية واكتشاف المواهب عند الطلاب، مؤكداً أن البطولة شارك فيها 26 فريق من كليات الجامعة المختلفة علي مدار ثلاثة أسابيع كاملة.

FB_IMG_1703079349588 FB_IMG_1703079346858 FB_IMG_1703079344333 FB_IMG_1703079333742 FB_IMG_1703079336698 FB_IMG_1703079339257

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة فريق كلية الحقوق دوري كرة القدم

إقرأ أيضاً:

"استخدام النباتات الطبية والعطرية في الخدمات العلاجية" ندوة بتمريض بني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت كلية التمريض، بجامعة بني سويف، تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، ندوة بعنوان " استخدام النباتات الطبية والعطرية في الخدمات العلاجية " بالتعاون مع معهد النباتات الطبية والعطرية، تحت إشراف الدكتور سامح المراغى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد ناجى محيسن عميد كلية التمريض، والدكتور سامح ابو زيد عميد معهد أبحاث النباتات  الطبية والعطرية، والدكتورة حنان الزبلاوى حسن وكيل كلية التمريض لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد محمد عياط وكيل معهد أبحاث النباتات الطبية والعطرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، جاء ذلك بحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وعدد من الباحثين والطلاب والإداريين .

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن تلك الفعاليات العلمية تساهم في نشر الوعي بأهمية الاستفادة من الموارد الطبيعية المتمثلة في النباتات الطبية المحلية، لا سيما وأن لها آثار علاجية ووقائية جانبية  أقل من بعض الأدوية الكيميائية.

وأثنى رئيس الجامعة على جهود وإنجازات كلية التمريض بجامعة بني سويف في نشر الوعي بأهمية النباتات الطبية واستخداماتها العلاجية، مشيرا إلى أن الندوة التي نظمتها الكلية بالتعاون مع معهد النباتات الطبية جاءت امتدادا لدورها الريادي في هذا المجال.
وأضاف أن كلية التمريض تسعى باستمرار لرفع كفاءة الخدمات الصحية مستفيدة من الكفاءات والإمكانيات المتاحة لدى الجامعة، والتعاون مع مختلف الكليات والمعاهد بها.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يفتتح مهرجان كلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح مهرجان «حصاد تربية نوعية» في نسخته الأولى
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح مهرجان "حصاد تربية نوعية" في نسخته الأولى
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح مهرجان حصاد " نوعية " في نسخته الأولى
  • نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير الامتحانات بكلية الحقوق
  • جامعة الإسكندرية الأهلية تقيم الماراثون الرياضى الأول لطلابها
  • رئيس جامعة بنها يتفقد القافلة الطبية المتكاملة بمركز شباب قلما
  • "استخدام النباتات الطبية والعطرية في الخدمات العلاجية" ندوة بتمريض بني سويف
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • حياة كريمة توزع 1228هدية على طلاب جامعة بني سويف