الأسبوع:
2024-06-16@09:29:57 GMT

غدًا نظر الدعوى المقامة لوقف برنامج إبراهيم عيسى

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

غدًا نظر الدعوى المقامة لوقف برنامج إبراهيم عيسى

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة غدًا الخميس، الدعوى المقامة من فهمي بهجت المحامي، والتي يطالب فيها بمنع بيع شركة نايل سات ترددات لشركة «تي إن هولدنجز» المالكة لقنوات القاهرة والناس مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها وقف بث برنامج "حديث القاهرة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسى على ترددات شبكة النايل سات، لما يشوبه من خطر داهم على المجتمع المصري والعالم العربي والإسلامي ومخالفاته الكود الديني الصادر من المجلس الأعلى للإعلام مما يؤكد معه توافر حالة الجدية والاستعجال للحكم فيه بصفة.

وحملت الدعوى القضائية رقم 32703 لسنة 76 قضائية، واختصمت رئيس المجلس الأعلى للإعلام.

وأكد بهجت في دعواه ضرورة وقف بث وإذاعة برنامج حديث القاهرة للإعلامي إبراهيم عيسى لاستمراره وتعمده المستمر في نشر الأخبار الكاذبة وازدراء الدين الإسلامي وإنكار ثوابته بهدف تحقيق أرباح طائلة من المشاهدات على قناة القاهرة والناس ومواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاًقرار جديد من القضاء الإداري بشأن شطب إبراهيم عيسى من نقابتي الإعلاميين والصحفيين

تأجيل دعوى وقف برنامج إبراهيم عيسى لـ25 يونيو المقبل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسبوع أخبار الحوادث إبراهيم عيسى ابراهيم عيسى ابراهيم عيسي الإعلامي إبراهيم عيسى وقف برنامج إبراهيم عيسى وقف برنامج ابراهيم عيسى برنامج إبراهيم عيسى وقف برنامج وقف إبراهيم عيسى فيديو ابراهيم عيسى ابراهيم عيسى اسرائيل إبراهیم عیسى

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى

الثورة نت/
هنأ رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بحلول عيد الأضحى المبارك 1445هـ.
وعبر رئيس مجلس الشورى باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس وأمانته العامة وموظفيه، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي، ورؤساء مجالس النواب والوزراء والقضاء الأعلى والشعب اليمني، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة أعادها الله على الوطن والأمة العربية والإسلامية باليُمن والخير والبركات.

وأعرب عن الفخر والاعتزاز بمواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المعبرة عن نبض الشارع اليمني وكل أحرار الأمة والعالم المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تواجه الآلة العسكرية الصهيونية بكل إرادة وعزيمة.
وحيا العيدروس استمرار الخروج المشرف للشعب اليمني خلال الفعاليات الأسبوعية المؤيدة لخيارات المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة عدوان ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا واسرائيل ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك الإنجاز الأمني النوعي بالكشف عن الشبكة التجسسية التابعة للمخابرات الأمريكية والصهيونية وتزامنها مع العمليات النوعية للقوات المسلحة في البحار ضد سفن ومصالح الكيان الصهيوني.
ونوه العيدروس بما تضمنته محاضرات قائد الثورة عن حكم الإمام علي عليه السلام من موجهات قيمة تهدف إلى تصحيح المفاهيم التي سعى الأعداء من خلالها إلى السيطرة على الأمة وتدجينها وتعطيل المشروع الإسلامي العظيم الذي جاء لإصلاح حياة الناس وأكدت أهمية الالتزام بالقيم الإسلامية وتأدية المسئولية بأمانة لخدمة المجتمع والأمة.
وابتهل إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة وقد تحقق للشعبين اليمني والفلسطيني النصر والفتح المبين.. مترحماً على أرواح الشهداء متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والعودة للأسرى.

مقالات مشابهة

  • حديث عن انتخابات مبكرة بصوتين تفضيليين
  • السامعي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى
  • المجلس الأعلى للشباب يطلق استمارة تستهدف الأفكار الريادية والابتكارية الشبابية
  • المجلس الأعلى للشباب يطلق استمارة لاستهداف الأفكار الريادية والابتكارية للشباب
  • الخشت يشارك في اجتماع المجلس العلمي الأعلى لجامعة محمد بن زايد
  • «تنظيم الإعلام» ليس للربح وإنما لمواجهة هدم القيم
  • الأعلى للقضاء يستعرض خطة العمل بالمحاكم خلال العطلة القضائية
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل وزير الخارجية الإيراني بالانابة