أعلنت أ.د. هند عبداللاه مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية مشاركة المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات في المعرض التجاري الدولي الثامن للأغذية والمشروبات Food Africa على مدار ثلاثة أيام متتالية وذلك من خلال بروتوكول التعاون المبرم بين المعمل وغرفة الصناعات الغذائية والمجلس التصديري للصناعات الغذائية حيث تم عرض الخدمات المختلفة التي يقدمها المعمل على شركات الإنتاج الزراعي والتصنيع الغذائي كما تم استقبال عملاء المعمل بالجناح المخصص له داخل المعرض وتم مناقشة زيادة أوجه التعاون مع ممثلي الشركات المختلفة المشاركة في المعرض وكذا الزائرين المتخصصين للمعرض.


ومن الجدير ذكره أن المعمل يشارك في المعرض للعام الثامن على التوالي كي يتسنى له التواصل مع المنتجين والمصدرين على نطاق أكبر وعرض دور وزارة الزراعة ومركز البحوث الزراعية متمثلا في خدمات المعمل ودوره في سلامة الغذاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی المعرض

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يفتتح معرض المنتجات والسلع الغذائية..صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم الثلاثاء، معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية والذي نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأسعار مخفضة.

واستمع رئيس الجامعة إلى شرح من عمداء الكليات المشاركة في المعرض حول ما يتضمنه المعرض من منتجات غذائية شملت "اللحوم، والبيض، والألبان، والزبادي، والأرز، والسكر، والمكرونة، والسمن، والفلفل، والمنظفات الصناعية"،  كما تبادل الحديث مع بعض المتواجدين بالمعرض، مطمئنا منهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي،أن المعرض يأتى فى إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي تقوم به جامعة بنها للمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل منتسبيها، مشيدًا بتنوع المنتجات وجودتها وتغطيتها لكافة الاحتياجات الأساسية والتي تباع مخفضة.

وأضاف الجيزاوي، أن المعرض تتضمن بيع اللحوم بكافة أنواعها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن كليتي الطب البيطري والزراعة تساهم بشكل كبير في توفير المنتجات الغذائية من اللحوم والألبان، مؤكدا أن الجامعة تسعى بصفة مستمرة العمل على تقديم المزيد من الخدمات للمجتمع ولأبناء الجامعة.

افتتاح المعرض IMG-20240611-WA0000 IMG-20240611-WA0001 IMG-20240611-WA0007 IMG-20240611-WA0006 IMG-20240611-WA0009 IMG-20240611-WA0010

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض المنتجات والسلع الغذائية..صور
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • "المركزي لمتبقيات المبيدات" يطلق برنامجا تدريبيا بمجال نظام إدارة الجودة بمعامل الاختبار طبقًا لمواصفة الأيزو
  • "متبقيات المبيدات" يطلق برنامجا تدريبيا في مجال نظام إدارة الجودة بمعامل الاختبار
  • معمل متبقيات المبيدات يطلق برنامجا تدريبيا في مجال نظام إدارة الجودة
  • جانسن مصر تشارك في النسخة الثالثة من المعرض والمؤتمر الطبي الافريقي 2024 Africa Health ExCon
  • «المركزي لمتبقيات المبيدات» يطلق برنامجا تدريبيا عن نظام إدارة الجودة
  • المركزي لمتبقيات المبيدات يطلق برنامجًا تدريبيًا في نظام إدارة الجودة بمعامل الاختبار طبقاً لمواصفة الأيزو
  • العراق يشارك في منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي الـ (27‎)
  • جامعة بني سويف تفتتح معرضا للحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى