أكد محمد سعد، الرئيس التنفيذي لإحدى شركات العالمية فى مجال الاضاءة عن ضخ استثمارات جديدة فى السوق المصرى لإنتاج للمبات تنميز بالكفاءة العالية والقدرة على توفير الطاقة بنسبة تصل في بعض المنتجات إلى 88%، وبأسعار تنافسية.


واضاف سعد نه من المقرر انتاج  11 منتجاً متنوعاً من إضاءة إيكو لينك بضمان سنتين، بجودة وصلابة وكفاءة عالية طبقاً للمواصفات العالمية، وبقدرات كهربائية تتراوح من 3.

4 وات إلى 200 وات، وتتميز بسعر اقتصادي وبعمر افتراضي يتراوح بين 15.000  إلى 25,000 ساعة، لتناسب مختلف المساحات، سواء للمنازل، أو المصانع، أو الشركات، أو مراكز التسوق، وحتى السوبر ماركت. 

ولفت الى ان اللمبات الجديدة تتميز بخاصية حجب الأشعة البنفسجية وتحت الحمراء مما يقلل من إجهاد العين، مشيرا الى انه يتم انتاجها لأول مرة في السوق المصري 

وتابع قائلا  : " ان إطلاق منتجات مثل هذة النوعية من الاضاءة يعتبر خطوة إيجابية نحو تحقيق الاستدامة، حيث أن  تمتاز بالجودة والكفاءة العالية، توفير استهلاك الطاقة بشكل كبير، مما يساعد على تقليل الانبعاثات الكربونية وتحقيق الحياد الكربوني بما يدعم رؤية مصر 2030 لترشيد استهلاك الطاقة، للمساهمة في مستقبل أكثر استدامة، وهو ما يجعل حياة المستهلكين أكثر أمانًا وراحة، كما تتميز هذه المنتجات بعمر افتراضي طويل، مما يوفر قيمة كبيرة للعملاء على المدى الطويل." 
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كيفية تحديد الصن بلوك المناسب للبشرة.. «اعرفي أفضل نوع»

مع اقتراب فصل الصيف الذي يفصلنا عن حلوله نحو 21 يومًا، تلجأ الفتيات والسيدات إلى وضع الصن بلوك للحماية من أشعة الشمس مع ارتفاع درجات الحرارة خاصة في المصايف وأماكن التنزه المختلفة، دون معرفتهن بأنّ هناك أنواعًا للصن بلوك تختلف بحسب نوع البشرة نفسها حتى لا يحدث ضررًا للجلد.

كيفية تحديد نوع الصن بلوك 

الدكتورة نجلاء فتحي، استشاري الأمراض الجلدية، قالت إنّ تحديد نوع الصن بلوك المناسب يتوقف على نوع البشرة وطبيعتها، وعن طبيعة العمل التي تبذله الفتاة أو السيدة وفترات التعرض لأشعة الشمس والماء، ومدى استخدام المكياج مع الصن بلوك، وهل يستخدم لإخفاء التجاعيد أم للحماية من أشعة الشمس فقط.

وأضافت استشاري الأمراض الجلدية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة ماهر، ببرنامج «8 الصبح»، المذاع على شاشة «dmc»، أنّ أفضل أنواع الصن بلوك هي التي تخلق طبقة عازلة لحجب أشعة الشمس وتمنع وصولها للبشرة، وتحتوي على زينك أوكسيد الذي يسبب طبقة بيضاء على البشرة، ويفضل استخدامه على البحر.

التخلص من احمرار البشرة

وتابعت أنه في حال حدوث احمرار للبشرة بعد التعرض للشمس، يمكن عمل كمادات مياه باردة مع النشا لتقليل الاحمرار والتهيج والتورم، وهي وصفة طبيعية جيدا جدًا.

مقالات مشابهة

  • أزمة العراق تتكرر في إيران.. درجات الحرارة تهوي بالمنظومة الكهربائية
  • مصر..بدء تلقي طلبات مشاريع إنتاج الكهرباء من الطاقة المتجددة
  • عاجل | مصر تبدأ تلقي طلبات المستثمرين بإنشاء 5 مشروعات للطاقة المتجددة بقدرة اجمالية ٥٠٠ ميجاوات
  • شاكر: بدء تلقي طلبات التسجيل للشركات الراغبة بالمشاركة في إنتاج الطاقة الكهربائية
  • تلقي طلبات التسجيل للشركات الراغبة بالمشاركة في مشروعات إنتاج الطاقة الكهربائية
  • رئيس الوزراء يتابع جهود دعم مشاركة القطاع الخاص في مجال إنتاج الطاقة المتجددة
  • «الوزراء»: بدء تلقي طلبات التسجيل للشركات الراغبة في إنتاج الطاقة المتجددة
  • تزايد السيارات الكهربائية تهدد منظومة الطاقة في دولة عربية
  • تزايد السيارات الكهربائية تهدد منظومة الطاقة في الأردن
  • كيفية تحديد الصن بلوك المناسب للبشرة.. «اعرفي أفضل نوع»