انقطع التيار الكهربائي، عن برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة «أم بي سي مصر»، أثناء استضافته للدكتورة أماني الطويل والدكتور عباس شراقي، وحديثه عن مفاوضات سد النهضة، مما استدعاه للخروج فاصل إعلاني، قائلًا: «النور قطع.. نطلع فاصل نشوف الموضوع ده».

سبب انقطاع الكهرباء عن برنامج عمرو أديب

أوضح الإعلامي عمرو أديب، سبب انقطاع الكهرباء عن برنامجه، قائلًا: «ماحدث هو نتيجة عطل مفاجئ، ثم وجه اعتذارًا للمشاهدين، وعاد عمرو أديب بعد الفاصل، واستكمل فقرة برنامجه بشكل طبيعي».

عمرو أديب يوجه رسالة لشركة مصر للطيران

وخلال نفس الحلقة طالب الإعلامي عمرو أديب، الحكومة ببيع جزء من شركة مصر للطيران أو طرح جزء منها فى البورصة لتحسين خدمات الشركة قائلا: «بيعوا جزء من مصر للطيران وكبروا واستثمروا.. إيه المشكلة.. خصخص جزء وهات قرشين وانعش بقا بدل الخسائر المتراكمة».

وأضاف: «الطيران الإماراتي والسعودي والقطري والتركي تفوقهم وتصدرهم بسبب الإدارة ووجود الأموال»، موضحا: «أما مصر للطيران تعال شوف بقا الطيار والمضيف والمضيفة في مصر للطيران اللي هما أحسن حاجة مرتباتهم كام»، متابعا:«مصر للطيران جيدة بس عايزة خدمات.. دخل معاك شريك أو اطرح جزء فى البورصة».

مصر للطيران تخرج من قائمة أفضل 100 شركة عالمية

يذكر أن شركة مصر للطيران، لأول مرة في تاريخها خرجت من قائمة أفضل 100 شركة عالمية، أدت إلى انتقادات نواب ودفعهم إلى تقديم طلبات إحاطة واستجوابات في البرلمان المصري لكل من وزير الطيران المدني ووزير السياحة.

اقرأ أيضاًفصل التيار الكهربائي عن بعض قرى حى الجناين بالسويس

أسباب تذبذب التيار الكهربائي لتجنب حدوث ضرر بالأجهزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو أديب برنامج الحكاية مفاوضات سد النهضة مصر للطیران عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: يبدو أن الدولة جادة في التحول من الدعم العيني إلى النقدي

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه يبدو أن الدولة جادة في التحول من الدعم العيني إلى الدعم النقدي، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تمت سيحدث تغيير في السوق المصري.

وأشار أديب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن الحكومة تطالب بعقد حوار مجتمعي حول التحول إلى الدعم النقدي، منوها بأن حال تطبيقه سيستغرق وقت، لن يحدث سريعا مثلما حدث مع سعر الخبز المدعم.

كتائب القسام تبث مشاهد من عملية أسر جنودا إسرائيليين في جباليا (فيديو) الزراعة عن شراء الأضاحي: "احذروا تناول الأضحية ماء بالملح" خطورة الدعم النقدي زيادة فرق الأسعار

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن نصيب الفرد من الخبز يوميا 5 أرغفة واحتياطي مصر من القمح ارصدته جيدة، موضحا أن الهدف من التحول للدعم النقدي المشروط توجيهه بشكل أكبر إلى مستحقيه والدولة تهدف إلى استمرارية الدعم للأسر الأولى بالرعاية.

وأضاف" المصيلحي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “ مساء dmc” المذاع على قناة dmc  أن الدعم النقدي يعني دفع مبلغ محدد، وخطورة الدعم النقدي زيادة فرق الأسعار، وهناك دراسة لأن يكون قيم الدعم، به مؤشر يأخذ في الاعتبار التضخم، وأي تغيير في الأسعا.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن انضمام صلاح لمنتخب مصر: "صوموا عن الهبد والهري"
  • عمرو أديب: يبدو أن الدولة جادة في التحول من الدعم العيني إلى النقدي
  • السودان.. شبكات الاتصالات والإنترنت غير متوفرة في معظم أنحاء الفاشر مع استمرار انقطاع التيار الكهربائي
  • إجراءات عاجلة من الكهرباء لضمان استمرار التيار خلال عيد الأضحى المبارك
  • بعد تحريك سعر الخبز| أديب لـ الحكومة: "متقولوش المواطن كان بيعطيه للبط والوز"
  • الموت يخطف حياة مواطن في مدينة عدن وهو ينتظر عودة الكهرباء
  • المؤسسة العامة للكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة محطة التوليد في “جُبن” بالضالع
  • مؤسسة الكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة محطة التوليد في جُبن بالضالع
  • فصل التيار الكهربائي عن 23 من كسارات وطواحين الذهب بأسوان
  • زيارة مفاجئة لفياض برفقة الجيش الى محطة كهرباء بعلبك.. هذا ما سيحصل اعتباراً من اليوم