إنجلترا – حقق فريق توتنهام فوزا صعبا على إيفرتون بهدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعتهما، امس السبت، على ملعب “توتنهام هوتسبير”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح البرازيلي ريتشارليسون التسجيل لأصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف الكوري الجنوبي هيونج مين سون الهدف الثاني في الدقيقة 18، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني، نشط فريق إيفرتون مكثفا من ضغطه الهجومي سعيا لتعديل النتيجة حتى نجح البرتغالي أندريه غوميز في تقليص الفارق في الدقيقة 82، بإحرازه هدف الفوز.

بهذه النتيجة، رفع فريق توتنهام رصيده للنقطة 36 في المركز الرابع بجدول الترتيب العام، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 16 في المركز السادس عشر.

وفي نفس الجولة، حقق لوتون تاون المفاجأة بالفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، سجله أندروس تاونسند هدف المباراة الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 25.

وبتلك النتيجة رفع لوتون تاون رصيده للنقطة رقم 12 في المركز الثامن عشر، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة رقم 29 في المركز السابع.

وحقق فريق بورنموث فوزا ثمينا على مضيفه نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف لهدفين، سجل أهداف الضيوف، دومينيك سولانكي 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 51، 58، 4+90، في حين سجل لأصحاب الأرض، أنتوني إلانجا وكريستوفر وود في الدقيقتين 47، 74.

ورفع بورنموث رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد نوتنجهام عند النقطة 14 في المركز السابع عشر.

وفاز بيرنلي على مضيفه فولهام بهدفين دون رد، سجلهما ويلسون اودوبيرت وساندر بيرغ، في الدقيقتين 47 و66، على التوالي.

ورفع بيرنلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع عشر، بينما توقف رصيد فولهام عند النقطة 21 في المركز الثاني عشر.

وشهد هذا اللقاء واقعة تاريخية بعد إسناد إدارتها إلى ريبيكا والش لتصبح بذلك أول امرأة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية تدير مباراة كحكم ساحة.

 

الأناضول

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی الدقیقة عند النقطة فی المرکز

إقرأ أيضاً:

فريق «فلسطين التشيلي» يحل ضيفا على سنتياجو سيتي بكأس البلاد

يحل فريق فلسطين التشيلي «بالستينو»، ضيفًا على نظيره سنتياجو سيتي بملعب «سان خواكين»، ضمن مباريات دور الـ16 للمنطقة الوسطى الشمالية لبطولة الكأس، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق «بالستينو» التشيلي، الذي تأسس على يد مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين في عام 1920، مباراة الكأس، بتعادل سلبي مع نظيره كوكيمبو أونيدو، على ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو»، بالجولة 12 لبطولة دوري «بريميرا»، ليحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة بفارق 7 نقاط عن يونيفرسيداد دي تشيلي متصدر البطولة بـ32 نقطة.

فوز سنتياجو سيتي على نظيره شيمبارونجو

وفي المقابل، يخوض سنتياجو سيتي، أحد أندية القسم الثالث، مباراة «بالستينو»، بالفوز على نظيره شيمبارونجو، بهدف دون رد على ملعب «برناردو أوهيجينز»، بالجولة الثامنة من بطولة «ترسيرا أيه»، ليحتل المركز الثالث بـ15 نقطة.

مقالات مشابهة

  • فريق «فلسطين التشيلي» يحل ضيفا على سنتياجو سيتي بكأس البلاد
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موقف نجم الهلال السعودي من الرحيل لـ الدوري الإنجليزي
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • نجم السعودية على أعتاب الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • فريق قيادة خفر السواحل يتوج بدرع الشرطة للسباحة
  • 12.6 % نموا سنويا في رصيد “المركزي” من الذهب بنهاية مارس الماضي
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • بيراميدز يواصل اعتلاء صدارة الدوري بثلاثية في شباك سموحة