المناطق_واس

يرعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران غداً، انطلاق فعاليات ملتقى “تطوير القيادات الشابة بمنطقة نجران”، الذي ينظمه معهد الإدارة العامة ممثلاً بأكاديمية تطوير القيادات الإدارية، بالشراكة مع إمارة المنطقة، وذلك بمسرح البرج الإداري ومكتبة الأمير مشعل بن عبدالله بجامعة نجران.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يفتتح مهرجان نجران الوطني الثالث عشر للحمضيات 14 ديسمبر 2023 - 12:45 مساءً أمير منطقة نجران يتسلّم التقرير السنوي لأعمال جمعية “نور نجران” النسائية 13 ديسمبر 2023 - 3:08 مساءً

 

 

 

ويهدف الملتقى إلى تطوير عددٍ من القيادات الشابة بمنطقة نجران من خلال مشاركتهم في (برنامج أساسيات القيادة) بهدف إكساب المشاركين المهارات الأساسية اللازمة لممارسة الدور القيادي بفاعلية، كما يتيح فرصةً لتطوير القيادات النسائية الشابة بالمنطقة من خلال مشاركتهن في (برنامج المرأة في مراكز القيادة) بهدف تزويدهن بالمهارات اللازمة للتعامل مع التحديات التي تواجهها بما يدعم حصة تمثيلها في الوظائف التنفيذية القيادية، إضافةً إلى عقد جلسات حوارية ضمن فعاليات الملتقى لتبادل الخبرات مع القيادات العليا بمختلف المجالات العملية بالمنطقة وخارجها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة نجران أمیر منطقة نجران تطویر القیادات

إقرأ أيضاً:

خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن

جدة : البلاد

تلقى نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز ، اتصالاً هاتفياً من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، اطمأن فيه على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن.

وأكد الأمير خالد الفيصل على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة – أيدها الله – بتقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم في أمن وطمأنينة.

ووجه أمير منطقة مكة المكرمة بنقل تحياته وتقديره لكافة العاملين في خدمة الحجيج ، منوهاً إلى ضرورة تكاتف الجهود وتضافرها للتسهيل عليهم وتوفير سُبل الراحة لهم.

كما استمع سموه لإيجاز من نائب أمير المنطقة عن الجهود المبذولة لخدمة الحجاج والتي أسهمت -بفضل الله- في إنجاح خطط التصعيد من مشعر منى إلى مشعر عرفات.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة عسير يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • الأمير تركي بن طلال يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة مكة يُعلن نجاح نفرة الحجيج إلى “مزدلفة”
  • أمير منطقة نجران يثمّن جاهزية الجهات لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • أمير مكة يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن