يصدر قريبًا عن دار نشر المكتبة العربية، رواية "في جسدي رجل" للكاتبة  الصحفية "أميرة عزت"، وهي رواية نفسية رومانسية، تتناول الصراعات النفسية التي تدور داخل اعماق النفس البشرية، ومحاولة الوصول إلي مكان الراحة والأمان، فيبحث الجميع عن السعادة والراحة، ويجول في طرق كثيرة باحثًا عنها وفي النهاية قد يكتشف أنه حتي يعرفها قد يجب أن يكتشفها داخله اولًا.

تعتمد الفكرة الأساسية في الرواية علي مفهوم  البحث عن السعادة والراحة وفكرة أنها دائمًا تكون مرتبطة بالآخر، وكيف أنها تستمد  القوة والدعم والشغف منه.

وتجسد الرواية نفس بشرية تعتقد أنها  تستمد قوتها من اقرب الأشخاص لديها، فتظل شامخة لا يهزها شيء، بل وتكون هي مصدر القوة وتعطي كل الشخصيات من حولها الدعم والمساندة إلي أن يختفوا تلك الأشخاص، وتضعف كثيرًا، وتقع في أخطاء لم يقع فيها من كانت تساندهم ويعتبر أنهم كانوا أضعف، حتي تكتشف أن القوة داخلها وأنهم مازالوا معها وتستكمل الطريق عبر انفاق جديدة.

وتدور أحداث الرواية حول فتاة تعمل صحفية ومن خلال  عملها تلتقي بأربع  فتيات لديهم مشاكل مختلفة، وتدخل معهم داخل أعماقهم النفسية وتبحث معهم عن ما يدور داخلهم، حتي تتعرض هي أيضا لحالة الضعف النفسي وتظل تبحث هي الأخرى داخل نفس الدوائر، وتكتشف أن من الداخل تنبع الحقائق.

 وتأسست دار "المكتبة العربية للنشر والتوزيع"، تحت إدارة الكاتب الروائى جمال عبد الرحيم، عام 2017، وأصدرت إعداد متنوعة لكتاب من 12 دولة عربية، بينها مصر وسوريا وفلسطين وليبيا والمغرب والجزائر والأردن والسعودية.

ومن المقرر أن ينطلق معرض الكتاب الدولي للقاهرة في نسخته ال٥٥ لعام ٢٠٢٤، ابتداءً من يوم ٢٤ يناير القادم، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولي.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صحفية

إقرأ أيضاً:

شقيق المواطن المفقود بمصر: توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به .. فيديو

خاص

كشف شقيق المواطن المفقود في مصر هتان شطا، عن تفاصيل اختفاء شقيقه بعد توجه للقاهرة بعد عيد الفطر.

وقال شطا خلال مداخلة على قناة العربية :” أن شقيقه كان يتردد على مدينة القاهرة للسياحة والتزود ببعض الدورات التدريبية الخاصة بمجال التدريب الإرشادي.”

وأوضح أن شقيقه بعدما قضى إجازة عيد الفطر في جدة مع العائلة، عاد إلى القاهرة في يوم 14 أبريل، وبعدها بأسبوع فقدوا الاتصال بع “، لافتًا أنهم تقدموا ببلاغ إلى السفارة السعودية والجهات الأمنية.

فيما أكدت سفارة المملكة أنه منذ اليوم الأول لاختفاء الشاب هتان غازي شطا، باشرت إجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر التي شرعت فورا في إجراءات البحث والتقصي عن المواطن وظروف اختفائه.

ووفقًا لبيان سفارة المملكة في مصر فإن الجهات الرسمية والأمنية استعانت بكاميرات المراقبة الأمنية المتوافرة لديها، إذ تمكنت الكاميرات من تسجيل خروجه من المنطقة التي يسكن فيها بحي التجمع الخامس قبل اختفائه.

وأفاد شقيق المواطن المفقود في مصر بأن السفارة عينت له محاميًا منذ تواصله معهم بعد فقدان أخاه، لافتًا أن التواصل مستمر معهم من حينها حتى الآن .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/Qt8ProtJGS9pX666.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ecLnUSumjT56s_kq.mp4

مقالات مشابهة

  • رواية مغايرة لحادثة المجمع السكني غربي بغداد
  • رواية رسمية تكشف ما حصل في مجمع أسد بابل غربي بغداد
  • شقيق المواطن المفقود بمصر: توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به .. فيديو
  • عمرو الفقي يهنئ صناع «رفعت عيني للسما» ويعلن عن تعاون قريب معهم
  • العمل تصدر "إنفوجراف" لتوثيق مراحل مشروع "مهني 2030" منذ إطلاقه
  • الاعتداء بالضرب والدعس على معلم يثير غضباً في الأردن
  • سفارة المملكة في القاهرة تصدر بيانًا بشأن اختفاء المواطن هتان شطا
  • مكتبة مصر العامة تصدر دليل الابتكار
  • بيت الحكمة بالشارقة يبحث التعاون مع “المكتبات السعودية”
  • الرواية التاريخية «ترند» ولم تسحب البساط من المؤرخين