قال المخرج خالد يوسف، إن هناك كثير من الفنانين ظلموا أنفسهم بانحصار أدوارهم في أعمال معينة، وهو أمر طبيعي يحدث لنجوم أخرون بين العودة والرجوع.

 

تصريحات خالد يوسف

وعن تصريحه المثير للجدل بشان إدارة المجاميع والمعارك في مسلسله "سره الباتع"، أوضح خالد يوسف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2، بأنه كان يستشهد بمخرجين مصر في إدارة المجاميع والمعارك في الأعمال السينمائية؛ كونه قدم سره الباتع ومن قبلها لم يقدم أحد تلك المعارك سوى في فيلم "الناصر صلاح الدين"، وهو من أصعب ما يواجه المخرج.

وأضاف "يوسف"، أن المخرج عاطف الطيب كان من أهم المخرجين في مصر وأحب أعمال المخرجين في وقتنا الحالي مثل المخرج محمد دياب وعمرو سلامة وتامر محسن، ومصر بها عباقرة ولدينا مخرجين ومؤلفين هامين.

 

واختتم المخرج خالد يوسف حديثه قائلا: "في فنانين ظالمين نفسهم وموهبتهم ومش مدركين قيمتهم وبيعملوا أعمال لم تليق بمكانتهم ومش حاسين باللي بيعملوه".

 

مواعيد برنامج تفاصيل

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

 

 

آخر أعمال خالد يوسف

يذكر أن آخر أعمال خالد يوسف هو فيلم الإسكندراني والذي من المقرر عرضه يوم 3 يناير المقبل لعام 2024 في دور العرض السينمائية، وفيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، محمد رضوان، تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد يوسف المخرج خالد يوسف برنامج تفاصيل آخر أعمال خالد يوسف فيلم الإسكندراني خالد یوسف

إقرأ أيضاً:

خالد يوسف: "كف القمر" فشل في دور السينما لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المخرج الكبير خالد يوسف أنه تعلم صناعة الأفلام الكوميدية من المخرج العظيم الراحل فطين عبد الوهاب مشيراً إلى أن نهايات الأفلام هي أكثر شئ يهمني في صناعة أفلامي.
وأكد يوسف خلال لقائه مع الاعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة أن السينما ينطبق عليها قانون النقد وليس قانون الواقع، مضيفا أن فيلميِّ حين ميسرة  ودكان شحاتة أكثر أعمالي نجاحا.
وكشف يوسف خلال اللقاء عن أسباب عدم حصول فيلم كف القمر على حظه في دور السينما موضحا أن هذا الفيلم تزامن عرضه في دور السينما مع أحداث مجلس الوزراء إبان ثورة يناير مشيرا إلى أنه تم عرض الفيلم على إحدى القنوات الفضائية فحقق نجاحا ومشاهدة كبيرة.
يشلر الي  أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة تليفزيون الحياة، يوم الجمعة في الثامنة مساءا تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.
 

مقالات مشابهة

  • رغم الخلافات.. خالد يوسف عن هند صبرى: "عايز أشتغل معاها تاني"
  • بعد شهر ونصف من طرحه.. فيلم شقو يتخطى 74 مليون جنيه
  • خالد يوسف: عاطف الطيب هو المشروع الأصدق في السينما المصرية
  • خالد يوسف: "كف القمر" فشل في دور السينما لهذا السبب
  • خالد يوسف: المخرج عاطف الطيب المشروع الأصدق في تاريخ السينما المصرية
  • شاعر مصري يهاجم ويجز.. ما علاقة عمرو دياب؟
  • غدا.. خالد يوسف ضيفا على قناة الحياة
  • غدًا.. خالد يوسف ضيف برنامج "بالخط العريض"
  • خالد يوسف ضيف برنامج بالخط العريض لإيمان أبو طالب غدا
  • الجمعة.. خالد يوسف ضيف برنامج "بالخط العريض" لإيمان أبوطالب