النهار أونلاين:
2024-06-11@18:27:20 GMT

18 ضحية في اصطدام بين سيارة وحافلة بسوق أهراس

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

18 ضحية في اصطدام بين سيارة وحافلة بسوق أهراس

سجلت مصالح الحماية المدنية حادث مرور، صبيحة اليوم الإثنين، على مستوى الطريق الوطني رقم 81 الرابط بين بلدية الراقوبة و مداوروش، بلدية و دائرة مداوروش ولاية سوق أهراس أسفر عن إصابة 18 شخصا.

وأفادت ذات المصالح، أن اسعافاتها تدخلت على الساعة  07سا40د من اجل حادث إصطدام سيارة من نوع ابيزا. و حافلة نقل المسافرين من نوع G9،على مستوى ط/و رقم81 أ، الرابط بين بلديتي مداوروش و الراقوبة.

وخلف الحادث 18 جريح (10ذكور ،8 اناث) لهم اصابات متعددة وليست بالخطيرة.  تم إسعافهم ونقلهم إلى المستشفى المحلي، مع تسجيل خسائر في المركبتين، يضيف المصدر نفسه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص بحادث تصادم في البحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 6 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، اليوم الأحد، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل بطريق حسن قاسم أمام قرية 16 التابعة لمركز إدكو بمحافظة البحيرة وتم نقل المصابين لمستشفي المحمودية العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق حسن قاسم أمام قرية 16 التابعة لمركز إدكو وبالإنتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم لمستشفي المحمودية العام لتلقي العلاج اللازم.

والمصابين هم كل من:" ج.ال، 68 عامًا، م.م، 36 عامًا، ع.ج، 38 عامًا، م.ا، 75 عامًا، م.م، 25 عامًا، ا.م، 12 عامًا"، وجاري تقديم الإسعافات الطبية اللازمة لهم.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة.

مصرع 6 عمال وإصابة 8 آخرين في انقلاب سيارة بصحراوي البحيرة

وكان مركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة، قد شهد في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية، مما أسفر عنه وفاة 6 أشخاص في الحال بينما أصيب 8 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية بطريق ماستر، بنطاق ذات المركز، مما أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

مقالات مشابهة

  • بسبب الشبورة.. تفاصيل إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الدائري الإقليمي
  • إصابة 8 أشخاص في اصطدام سيارة نقل وأتوبيس وميكروباص على الدائري الإقليمي
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى الصف
  • مصرع شابين فى اصطدام ميكروباص بدراجة نارية على طريق بنها المنصورة
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 6 في حادث تصادم سيارة نقل وتروسيكل بالبحيرة
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص بحادث تصادم في البحيرة
  • إصابة 23 شخصًا سوداني الجنسية في حادث إنقلاب سيارة بأسوان
  • إصابة 23 شخصًا فى حادث انقلاب سيارة بأسوان
  • إصابة 23 سودانيًا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان