دخل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على رادار التعاقدات الشتوية المنتظرة خلال ميركاتو يناير القادم، داخل الدوري الإنجليزي.

وأبدت العديد من أندية البريميرليج رغبتها في التعاقد مع اللاعب الشاب أليخاندرو بالدي، خلال الموسم الحالي من داخل البلوجرانا.


- بالدي على رادار الدوري الإنجليزي

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن يوجد رغبة وترقب كبير من جانب ثلاثة أندية إنجليزية لضم الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني هذا الموسم وهم، (تشيلسي ومانشستر يونايتد والسيتي).

وكيل أحمد فتوح يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي قرار هام من كولر بسبب موديست في الأهلي

وتابعت الصحيفة الإسبانية، وجود سباق مشتعل داخل  البريميرليج بالتعاقد مع أليخاندرو بالدي صاحب الـ20 عامًا ليس وليد الموسم الحالي فقط.

وأشارت أن خورخي مينديز وكيل بالدي، قام بابلاغ إدارة البارسا، بتمكنه من تسويق بالدي وإحضار عقدا ضخما في يناير حال قرروا رحيله..

وأختتمت الصحيفة الإسبانية، أن مانشستر سيتي يخطط لاستغلال رغبة برشلونة في شراء عقد جواو كانسيلو، نهائيا من أجل المحاولة مجددا للتوقيع مع بالدي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيتي بالدي برشلونة نادي برشلونة مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

برشلونة يصارع ثلاثي البريميرليج لضم موهبة المكسيك الجديدة

أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان نادي برشلونة تقدم بعرض رسمي إلى نادي اكسلوس تيخوانا المكسيكي لمنح موهبته الشابة جيلبرتو مورا فرصة للاختبار في النادي الكاتالوني بعدما نجح في شد انتباه كشافي نادي برشلونة .

وكان جيلبرتو مورا - ١٥ عاما - قد اصبح خلال شهر أغسطس الماضي أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ الدوري المكسيكي  .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان برشلونة يحاول التقدم في سباق ضم جيلبيرتو مورا بعدما علم بأن اندية مانشيستر سيتي و توتنهام و كريستال بالاس الانجليزية فدقد ارسلت مندوبين لها لمتابعة مباراة جيلبيرتو مورا امام تولوكا في الدوري الأسباني و سيقومون بأرسال مندوبين اخرين في مباراته المقبلة امام اونام غي الدوري المكسيكي. 

واشارت الموندو ديبورتيفو ان جيلبيرتو مورا يفضل الانتقال إلى برشلونة نظرا لوجود أكاديمية لاماسيا داخل النادي والتي تعد الاكاديمية الأفضل على مستوى العالم وبالتالي فإن فرصته في المشاركة مع الفريق الاول للبارسا ستكون كبيرة مثل مجموعة كبيرة من لاعبي برشلونة الشباب . 

مقالات مشابهة

  • قمة البريميرليج.. ساكا يقود أرسنال لمواجهة مانشستر سيتي
  • قمة البريميرليج.. ساكا وهافيرتز وتروسارد يقودون التكشيل المتوقع لأرسنال أمام مانشستر سيتى
  • قمة البريميرليج.. تشكيل هجومى متوقع لمانشستر سيتى أمام أرسنال
  • أرقام مثيرة تُشعل قمة «البريميرليج» بين سيتي وأرسنال الليلة
  • اليوم.. مانشستر سيتي وأرسنال يجتمعان على ملعب الاتحاد في قمة البريميرليج
  • الأهلي يدرس موقف تجديد عقد بيرسي تاو ولجنة التخطيط تترقب القرار قبل يناير
  • برشلونة يصارع ثلاثي البريميرليج لضم موهبة المكسيك الجديدة
  • جوارديولا: هذه المباراة لن تحسم لقب «البريميرليج»
  • الزراعة تعلن ارتفاع إنتاج التمور خلال الموسم الحالي
  • جوارديولا: مباراة مانشستر سيتي وأرسنال ليست حاسمة