صرح الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بأنه لم يأخذ قرارًا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة " التي طرحتها النجمة روبى أمس الأحد، وأثارت موجة جدل واسعة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي بسبب جرأة كلماتها.

3 ساعات متواصلة تُدخل روبي الأكثر مشاهدة على يوتيوب مصطفى كامل يُصدر بيانًا عاجلًا حول أزمة روبي مع الموسيقيين بسبب 3 ساعات متواصلة

وأضاف نقيب الموسيقيين خلال بيان صحفى أصدره منذ قليل أنه في حالة عقد اجتماع يتعلق بالمسألة، سيتم الإعلان عنه مُسبقًا، نافيًا الأنباء المتداولة كافة بشأن عقد اجتماع أونلاين بخصوص الأغنية.

روبيجرأة كلمات أغنية روبي 3 ساعات متواصلة تورطها مع الموسيقيين

وكان قد تداول البعض أنباء عدة تفيد عقد نقابة المهن الموسيقية اجتماعًا عاجلًا بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة" للنجمة روبى بسبب جرأة كلماتها وحالة الجدل التي أثارتها خلال الساعات الماضية منذ طرحها.

مصطفى كامل وروبيروبي تطرح أحدث أغنياتها "3 ساعات متواصلة" عبر يوتيوب

طرحت روبي أمس أحدث أغنياتها "3 ساعات متواصلة" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

كلمات أغنية روبي 3 ساعات متواصلة

وتقول كلمات الأغنية :

ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر.. ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر.

روبي

تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله،، اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك،، وعلى عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفه،، ما تيجي سنه و اجي سنه نصطفي المشاكل تختفي كل ليله بشمعدان العمر شمعه بتنطفى.

روبي

يلا بينا نخلع من الهموم الضيقه محبوسين ليه في شرنقه ماله بحر اسكندريه ماله بحر الغردقه تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هروقك تاني ساعه هشوقك تالت ساعه هدوقك ازاي قلبي بيعشقك.

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا ياولا ياولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة.

روبيأغنية روبي 3 ساعات متواصلة

أغنية 3 ساعات متواصلة غناء روبي، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفي كامل روبي 3 ساعات متواصلة أغنية روبي 3 ساعات متواصلة كلمات أغنية روبي 3 ساعات متواصلة كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة نقيب الموسيقيين الموسيقيين اخبار روبي أخبار مصطفى كامل يوتيوب عزيز الشافعى توما يوتيوب روبي اخبار الفن نقابة المهن الموسيقية على عینی یا ولا على عینی یا ولا على عینی ولا على عینی یا ولا على عینی یا ولا روبی 3 ساعات متواصلة أغنیة روبی

إقرأ أيضاً:

روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس

كشفت الفنانة روبي ، سبب تغيبها عن حضور العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس، الذي أقيم يوم الخميس الماضي في إحدى سينمات القاهرة الجديدة.

ونشرت روبي ، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وقالت خلاله إنها تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لإحياء جولة فنية هناك بدأتها أمس الجمعة 14 يونيو الجاري.

وشهد العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس حضور أبطال العمل وكان منهم: أحمد فهمي، كريم فهمي، حاتم صلاح، محمد أسامة أوس أوس، مصطفى بسيط، الصقر، أحمد حسن، محمد زيدان، كريم فهمي، محمد أنور، مصطفى البنا، وغيرهم من النجوم.

https://www.instagram.com/reel/C74ebHtRNIS/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فمي ويشاركة البطولة كل من روبي، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.

والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

أحداث فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اقرأ أيضاً«ساعتان من التشويق والضحك».. كندة علوش تشيد بفيلم «ولاد رزق 3»

ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة

مقالات مشابهة

  • بعد 4 سنوات.. سامو زين يحلّ أزمته مع “الموسيقيين”
  • روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • روبي فى نيويورك بحفل ضخم.. الليلة
  • "المعيقلي": يجب التركيز على صفاء العبادة والشعائر دون التشتت بالشؤون السياسية..نص خطبة عرفة كاملًا
  • صور.. طلعات جوية متواصلة لرصد الحالة الأمنية والمرورية للحجاج
  • رئيس النجوم يكشف مفاجأة بشأن منع بيراميدز من المشاركة الأفريقية
  • عاجل.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة بشأن ضربة جزاء الأهلي أمام فاركو
  • حفيظ دراجي يكشف مفاجأة بشأن مصير زين الدين بلعيد ويصدم الأهلي المصري
  • «مياه القاهرة»: لا صحة لانقطاع الخدمة بمنطقة الأسمرات لمدة 10 أيام متواصلة
  • “أعدموا طفلي أمام عيني”.. شهادات مروعة عن مجزرة النصيرات ترويها عائلة مطر