صحيفة الاتحاد:
2024-05-20@05:59:32 GMT

«القوس والسهم» يكرم أصحاب الإنجازات

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة 144 لاعباً في المرحلة الثانية لدوري «القوس والسهم»

احتفى اتحاد القوس والسهم بأصحاب الإنجازات في البطولات القارية والدولية في 2023، بمناسبة «اليوبيل البرونزي» لتأسيس رياضة القوس والسهم، وتضمن التكريم 22 لاعباً ولاعبة من أصحاب الإنجازات في 2023، على مستوى البطولات القارية والدولية.


حضر التكريم، الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس الاتحاد، وحميد عبدالله المشرخ، الأمين العام للاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة الدكتورة نورا المرزوقي وعادل الحمادي، وراشد الشيباني وعدد من ممثلي المؤسسات، ورؤساء الأندية.
وتم تكريم عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والعقيد عبدالرحمن النقبي، مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة بالإنابة، والعديد من شركاء الاتحاد، تقديراً لدورهم في دعم برامجه وفعالياته.
وأثنى الدكتور سعيد مصبح الكعبي على الإنجازات المتميزة لأبطال القوس والسهم في المنافسات الخارجية خلال العام الحالي، والأعوام الماضية، وتحقيق أبرز النتائج في البطولات، والتطور الكبير الذي شهدته اللعبة على كافة المستويات، والتفاعل الإيجابي من الأندية مع برامج الاتحاد، واستراتيجياته لتطوير اللعبة، ودعم المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر من الذكور والإناث، بالإضافة إلى الدور الفاعل من الشركاء مع برامج الاتحاد وفعالياته المختلفة.
وقال الكعبي: إن الاتحاد يواصل جهوده التطويرية، وتوفير المتطلبات التي ترتقي بالطموحات الوطنية في اللعبة، مشيراً إلى أن تواجد أبناء الإمارات من أعضاء الاتحاد في المناصب القارية والدولية، يعزز المكانة الريادية للدولة في المساهمة على المستوى القاري والدولي في عكس الصورة المشرفة عن أبناء الدولة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد القوس والسهم القوس والسهم

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج القوس الاثنين 20-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

يقول الخبراء، إن مواليد برج القوس لديهم روح مرحة، يعشقون المرح والفكاهة، وبجانب ذلك ليس لديهم مقدرة على التحكم بانفعالاتهم.

تقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج القوس الاثنين 20-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي وفقا لموقع الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج القوس الاثنين 20-5-2024 على الصعيد المهني

على الصعيد المهني، ينصحك خبراء الأبراج، أن تغير ما اعتدت عليه من روتين يومي في عملك، حتى لا تشعر بالملل، وحاول أن ترتب أفكارك بشكل مستمر، حتى لا يتشتت ذهنك وتفقد تركيزك.

حظك اليوم برج القوس الاثنين 20-5-2024 على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فينصحك الخبراء أن تنصت لشريك حياتك جيدا، وحاول أن تعبر له عن حبك بالهدايا والكلام الرومانسي، وحذاري أن تثير معه المشاكل.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 20 مايو 2024
  • حظك اليوم برج القوس الاثنين 20-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • الزمالك يعادل رقم ليفربول وبايرن ميونخ بعد تتويجه بالكونفدرالية
  • كم عدد بطولات الزمالك القارية بعد التتويج بـ كأس الكونفدرالية 2024؟
  • الصحة الفلسطينية: نناشد المنظمات الإنسانية والأممية والدولية العمل على توفير المستلزمات الطبية وإدخالها إلى مستشفيات غزة
  • إقامة معسكر تدريبي في تركيا للمنتخبات العراقية المشاركة في بارالمبياد باريس 2024
  • أتالانتا إلى «دوري الأبطال»
  • "اتحاد الجولف" يعتمد روزنامة المشاركات الخارجية
  • غلطة سراي التركي يرغب في ضم الكعبي بعقد يمتد لـ3 سنوات
  • الفيفا ينتظر مشورة قانونية لحظر المنتخب الإسرائيلي من البطولات الدولية