صحيفة الأيام البحرينية:
2024-06-01@10:34:58 GMT

العثور على 5 جثث في شقة قرب باريس

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

العثور على 5 جثث في شقة قرب باريس


أعلنت السلطات الفرنسية العثور على 5 جثث داخل شقة ببلدة مو شرقي باريس، الإثنين، مشيرة إلى أن القضاء فتح تحقيقا في جريمة قتل. وقال المدعي العام للبلدة جان باتيست بلادييه، لـ»فرانس برس»، إن التحقيق في هذه القضية تسلمته الشرطة القضائية في فرساي، مشيرا إلى أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا الثلاثاء للحديث عن الواقعة.

وبحسب موقع «أكتو 17» الإخباري الذي كان أول من نشر نبأ هذه الواقعة، فإن الضحايا هم «امرأة وأطفالها الأربعة». وأضاف الموقع أن «الأب البالغ من العمر 33 عاما متوار عن الأنظار، وقوات الأمن تبحث عنه». وتأتي هذه الواقعة بعدما شهدت المنطقة الباريسية في الآونة الأخيرة جريمتين، راح ضحية كل منهما 3 أطفال، وكان القاتل في كل منهما الوالد. وفي نهاية نوفمبر، قصد رجل يبلغ من العمر 41 عاما مركزا للشرطة للاعتراف بأن قتل بناته الثلاث، اللاتي تتراوح أعمارهن بين 4 و11 عاما. وارتكب الأب جريمته في ألفورتفيل جنوب شرقي باريس، في سياق نزاع مع طليقته حول حضانة أطفالهما، حسبما قال للمحققين. وقبل ذلك بشهر واحد، في أكتوبر، قتل رجل آخر بناته الثلاث قبل أن ينتحر بمنزله في فيمار، شمال شرقي باريس. وارتكب الأب جريمته «في سياق عائلي معقد»، بحسب النيابة العامة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الفول المسموم.. أب يقتل إبنه في الأقصر بسبب خلافات مع زوجته

 

الأقصر _ منى عبده 
أقدم أب في العقد الرابع من عمره على التخلص من إبنه 8 سنوات عن طريق وضع السم في وجبة العشاء طبق الفول داخل منزله، وذلك بسبب خلافات مع زوجته التي انفصلت عنه منذ أشهر.


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن، إخطارا من اللواء عاطف أبوالوفاء مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، عن مصرع الطفل «حسن.أ.م.» يبلغ 8 أعوام، مقيم بمركز القرنة عند نقله إلى مستشفى الكرنك الدولي على خلفية أنه مصاب بتسمم ووالده أيضًا، إلا أنه فارق الحياة بسبب المفعول القوي للمادة السامة «صبغة الشعر» كما أنها لم تؤثر على الأب وتم نجاته.


عقب تكثيف التحريات من قبل ضباط وحدة مباحث القرنة، للتأكد من وجود شبهة جنائية أو من عدمه، ومع تضيق الخناق على الأب بعد ورود معلومات الانفصال عن الزوجة، تبين أن الأب وراء مقتل إبنه مع سبق الاصرار والترصد، وارشد عن المادة المستخدمة بمسرح الجريمة داخل منزله.

واعترف الأب «أ.م.ب» 42 عاما، جملةً وتفصيلًا أنه بيت النية على قتل إبنه الصغير بسبب خلافات مع زوجته التي انفصلت عنه لكي يحرق قلبها عليه، كما أنه قام مفتعلا التناول معه الفول المسموم بصبغة الشعر، لكنه يعلم أنه لم يؤثر عليه بجانب أنه تناول جزء بسيط، وذلك حتى يبعد الشبهة الجنائية عنه، إلا أن إبنه تناول كميات كبيرة التي تسببت فى وفاته عند دخوله المستشفى ولم تفلح محاولات إنقاذه على أيدى الأطباء.


تم إيداع جثة الطفل الصغير في مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر، وجرى انتداب الطبيب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة والتصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة.


وأمرت النيابة العامة بحبس الأب قاتل نجله في الأقصر بوجبة الفول السامة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في الموعد المحدد، كما طالبت تكثيف التحريات بصورة أوسع عن الواقعة.

مقالات مشابهة

  • طالبة تتهم زميلها باغتصابها في التجمع
  • الفول المسموم.. أب يقتل إبنه في الأقصر بسبب خلافات مع زوجته
  • التصريح بدفن جثة شخص عثر عليه مشنوقًا داخل شقة بالمنيرة
  • بسبب سوء معاملتها.. قرار من النيابة بشأن فتاة قتلت والدتها بمصر القديمة
  • أب يهتك عرض بناته فى الجيزة.. تفاصيل
  • إيرانى يطلق النار على أسرته قبل أن ينتحر
  • بوتين يعين أليكسي ديومين سكرتيراً لمجلس الدولة الروسي
  • حادثة صادمة.. قتلت طفلتها وأغرقت ابنها قبل تسليم نفسها
  • الأسهم الأوروبية تسجل أسوأ أداء يومي في 6 أسابيع
  • التحقيق في واقعة اعتداء شخص جسديا على ابنتيه في الهرم