قرر وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير رفض التمديد ولاية رئيسة مصلحة السجون الإسرائيلية كاثي بيري، قائلا إن السبب في ذلك "تساهلها مع أسرى حماس وتفاوضها لتحسين ظروفهم".

الطيران الحربي الإسرائيلي يواصل غاراته على غزة في اليوم الـ 82 للعدوان الأمم المتحدة تعرب عن قلقها البالغ إزاء القصف الإسرائيلي المتواصل على وسط قطاع غزة

وعلقت بيري، بحسب شبكة سكاي نيوز على قرار رفض تمديد ولايتها بقولها: "قرار غير مفاجئ من وزير غير مسؤول مقترن بادعاءات لا أساس لها من الصحة، منفصل عن الواقع، وطفولي".

ويتناقض قرار بن غفير مع الاتفاق بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والوزير بيني غانتس على تمديد التعيينات العليا في الخدمة المدنية خلال الحرب.

وانقطعت أخبار الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية منذ العملية العسكرية التي نفذتها حركة حماس في مستوطنات غلاف غزة يوم 7 أكتوبر الماضي.

وفي نوفمبر الماضي، نقلت صحيفة "يديعوت إحرنوت" عن رئيسة مفوضية مصلحة السجون الإسرائيلية كاتي بيري، قولها إنه "منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر تم اتباع سياسة جديدة وأكثر تقييدا تجاه المعتقلين الأمنيين المحتجزين في السجون الإسرائيلية".

وذكرت بيري: "ليست هناك عودة إلى الوراء"، مضيفة: "أنا منخرطة في مناقشات مع مسؤولين أمنيين والموقف الذي نتخذه في مصلحة السجون الإسرائيلية هو احتجاز المعتقلين الأمنيين بشكل مختلف تماما عن الماضي".

وطبقا لمنظمة العفو الدولية، فقد كثّفت إسرائيل من الاعتقال الإداري، هو شكل من أشكال الاحتجاز التعسفي لفترة غير محددة ومن دون محاكمة.

وذكرت أن "شهادات المعتقلين المفرج عنهم ومحامي حقوق الإنسان، فضلا عن لقطات الفيديو والصور التي تعكس جانبا من أشكال التعذيب وغيره من ضروب المعاملة السيئة التي تعرض لها المعتقلون على أيدي القوات الإسرائيلية خلال الأسابيع الأربعة الماضية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الأمن القومي الإسرائيلي رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو مصلحة السجون الإسرائیلیة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... جورج كلوني يتصدر تريند "جوجل"


 

تصدر إسم النجم العالمي جورج كلوني تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول انفصالهم. 

 

حيث أفادت تصريحات صحفية بأن النجم جورج كلوني  والمحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين يواجهان ضغوطا لإيجاد الوقت لبعضهما البعض في خضم حياتهما المزدحمة.

قصة حب أمل علم الدين وكلوني

كلوني متزوج من أمل علم الدين منذ عام 2014. التقى الزوجان قبل عام واحد تقريبًا بعد وقت قصير من قراره بالانسحاب من ستايسي كيبلر.

 

و في سياق متصل، قدم الزوجان قاعدة تنص على أنه لا يمكن أن يبتعدا أكثر من أسبوع عن بعضهما البعض لتنسيق جداولهما، في الوقت الذي تزوجا فيه، حيث أضاف كلوني أن الأمر "نجح بشكل جيد".

ولكن مع بدء ازدحام جدول أعماله بفضل دوره كمنتج أفلام، وانشغال أمل كلوني بحياتها كمحامية في مجال حقوق الإنسان في أوروبا، يبدو أن هذا الأمر أصبح أصعب. 
 

آخر أعمال جورج كلوني

والجدير بالذكر آخر أعمال جورج كلوني فيلم Ticket to Paradise،  التي تدور أحداثه في إطار من الرومانسية، ويسرد العمل قصة زوجين سابقين هما دايفيد وجورجيا، حيث يسافران في رحلة إلى جزيرة بالي حتى يمنعا ابنتهما من الزواج ظنًا منهما أنهما سيوقفانها عن ارتكاب الخطأ اللذان قاما به منذ 25 عامًا

مقالات مشابهة

  • مصلحة السجون الروسية: تصفية محتجزي الرهائن في مركز الاحتجاز
  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • صحيفة: أميركا تنتظر إعلان إسرائيل إنهاء عمليتها العسكرية في رفح لهذا السبب
  • في طرابلس.. الجيش يغلق عدداً من المحال لهذا السبب
  • المطربة الكندية blondish بلونديش تثير غضب الجمهور لهذا السبب
  • لهذا السبب... جورج كلوني يتصدر تريند "جوجل"
  • أشرف حكيمي يحل بالناظور لهذا السبب
  • السعودية.. إحالة 11 مؤثرا على مواقع التواصل إلى الجهات المختصة لهذا السبب
  • "الخلافات بين مصر وإسرائيل تنذر بالخطر".. هل تلغي القاهرة اتفاقية السلام مع تل أبيب؟
  • الجيش الإسرائيلي يوصي بإنهاء عملية رفح لهذا السبب