كشف سيباستيان ديسابر مدرب منتخب الكونغو الديموقراطية، عن قائمة فريقه النهائية استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، وتنطلق البطولة يوم 13 يناير في كوت ديفوار.

وتواجد في القائمة فيستون ماييلي لاعب بيراميدز برفقة المهاجمين سيدريك باكامبو ويوني ويسا، كما غاب جاكسون موليكا لاعب بشكتاش عن القائمة.

وضمت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: ليونيل مباسي (روديز) – ديميتري بيرتاود (مونبلييه) – باجيو سايدي (مازيمبي).

فوز العملاق.. نتيجة (2-3) مباراة شيفيلد يونايتد ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي إنبي يصدم الأهلي والزمالك في صفقة قوية

خط الدفاع: بريان باييي (أسكولي) – جيديون كالولو (لوريان) – روكي بوشيرو (هيبرنيان) – ديلان باتوبينسيكا (سانت إتيان) – أرثر ماسوكاو (بشكتاش) – شانسل مبيمبا (مارسيليا) – جوريس كايمبي (جينت) – هينوك باكا (سيمبا).

خط الوسط: إدو كايمبي (واتفورد) – سيلاس (شتوتجارت) – تشارلس بيكيل (كريمونيسي) – ميسياك إيليا (يانج بويز) – صامويل موتوسامي (نانت) – ثيو بونجوندا (سبارتاك موسكو) – آرون تشيبولا (حتا) – جرادي ديانجانا (وست بروميتش) – جايل كاكوتا (أميان).

خط الهجوم: يوني ويسا (برينتفورد) – سيدريك باكامبو (جالاتاسراي) – سيمون بانزا (سبورتنج براجا) – فيستون ماييلي (بيراميدز).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار سبارتاك موسكو الكونغو الديموقراطية منتخب الكونغو جاكسون موليكا

إقرأ أيضاً:

يونيسيف: العدوان الإسرائيلي ينتهك الأطفال في غزة نفسيا وجسديا

قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، اليوم السبت، إن أعدادًا كبيرة من الأطفال يتم الاعتداء عليهم نفسيًا وجسديًا في قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وقبل أيام، أكدت "اليونيسيف، أن 9 من كل 10 أطفال في غزة يعانون من فقر غذائي حاد ولا يمكنهم الحصول على مجموعات غذائية كافية من أجل الحفاظ على نموهم.

وفي تقرير نقلته قناة "سي إن إن" الأمريكية، ذكرت المنظمة أن الأعمال العدائية والقيود المفروضة على المساعدات الإنسانية التي استمرت لأشهر في قطاع غزة أدت إلى انهيار النظامين الغذائي والصحي، والذي كان له عواقب كارثية على الأطفال وعائلاتهم.

كما أشارت يونيسيف إلى أن القتال في جميع أرجاء القطاع تسبب في تدمير الأراضي الزراعية، وتضور الماشية جوعا، وتدمير أسطول الصيد، بالإضافة إلى تدمير منشآت تجهيز الأغذية والمستودعات.

كما استدعى أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الملحق العسكري الاسرائيلي عيدسي هليبرمان، حيث أبلغه بوضع إسرائيل علي قائمة الدول والكيانات قتلة الأطفال فيما يعرف بـ"قائمة العار".

وأعلن جوتيريش أنه سيتم التوقيع علي القرار، كما سيجري عقد جلسة بمجلس الأمن لإدراج إسرائيل ضمن قائمة دول العار، فيما فشل هيلبرمان في إثناء أمين عام الأمم المتحدة عن قراره.

اقرأ أيضاًعاجل.. مقتل 8 جنود إسرائيليين في احتراق ناقلة جند عقب استهدافها بقذيفة بغزة

شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مدينة غزة

الإغاثة الطبية الفلسطينية: الوضع في قطاع غزة خطير للغاية جراء القصف الإسرائيلي المتواصل

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد مباراة إسبانيا المقبلة في يورو 2024
  • تعرف إلى قائمة مصليات ومساجد عيد الأضحى في دبي
  • يونيسيف: العدوان الإسرائيلي ينتهك الأطفال في غزة نفسيا وجسديا
  • رئيس النجوم يكشف مفاجأة بشأن منع بيراميدز من المشاركة الأفريقية
  • قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا بالمغرب المؤهلة للأولمبياد
  • تعرف على أغلى 25 لاعباً في كأس الأمم الأوروبية
  • مصطفى فتحي يكشف حقيقة البكاء بعد هدفه في شباك سموحة
  • عاجل.. شوبير يكشف سر استبعاد أكرم توفيق من قائمة الأهلي أمام فاركو
  • مصطفى فتحي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • مصطفى فتحي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة